الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأثنين 25/8/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



عن(واع)
 مجزرة ديالى .. المجمعي : اللجنة الامنية تتعامل بأزدواجية ومكتب يونامي لا يفتح الا بعد فتح التحقيقات
أعلن محافظ ديالى عامر المجمعي عن انسحابه من رئاسة اللجنة الامنية في المحافظة متهما اياها بـالازدواجية في التعامل مع القضايا التي تمس حياة المواطنين.
مؤكدا اصداره لاوامر باغلاق مكتب ممثليه الأمم المتحدة في المحافظة ومنع التعامل معها احتجاجا على موقفها من حادثة جامع مصعب بن عمير مبينا انه لن يتم افتتاح المكتب إلا بعد إجراء تحقيق في الحادثة التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين العزل.
من جهته دعت النائبة لقاء وردي المجتمع الدولي الى الوقوف والتواصل المنظم مع المنظمات الانسانية والجهات المختصة لادراج جريمة المسجد ضمن حملات الابادة الجماعية مطالبة في الوقت ذاته بضرورة العمل الحثيث لكشف مرتكبي المجزرة ومعاقبتهم امام مرأى الشعب العراقي .
ــ الدكتور منير العبيدي
قيادي في الحراك الشعبي العراقي ل«الرياض»:قوات بدر والمالكي وراء مجزرة المسجد.. وجرائم أشنع قريبا
    كشف الدكتور منير العبيدي القيادي في الحراك الشعبي العراقي أن المجزرة التي حدثت في مسجد مصعب بن عمير يقف وراءها مليشيات هادي العامري قائد قوات بدر الذي قام بالتنسيق للقيام بهذه الجريمة النكراء بالمشاركة مع رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته نوري المالكي وقال العبيدي في تصريح إن الوجوه التي حضرت للمسجد مليشيات معروفة ومن أهل المنطقة شيخهم كان مرشحا انتخابيا في مجلس محافظة ديالى.
وحذر من أن المالكي وأعوانه سيقومون بجرائم أخرى خلال الأسبوعين القادمين قد تكون أكبر من جريمة مسجد مصعب من عمير مستغلين فترة تشكيل الحكومة ومحاولين إفشالها مطالبا بضرورة المسارعة بقيام فدرالية المحافظات وذلك لتشكيل قوى من أهل السنة تأخذ بأمر حكومة المحافظة وبنفس الوقت تحافظ على وحدة العراق نظرا للتدخلات والأطماع الإيرانية التي تسعى بناء على مصادرنا إلى ضم منطقة النخيب جهة كربلاء وتفصلها عن محافظة الأنبار.
وأضاف بأننا في الآونة الحالية لا نعول على الجهد السياسي بل تركيزنا منصب على الحراك الشعبي فهناك خطوات سريعة باتجاه قيام لوبي ضغط على السياسيين من خلال العلماء والثوار ومن فصائل المقاومة الشريفة لتنفيذ مجلس من هؤلاء جميعا يمثل نواة للبيت السني في العراق. 
الاثنين 25 آب 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
(بالصوت)

بغداد الأسيرة
انباء عن هجوم عنيف جداً على مقر لواء 59 ومقر مليشيا العصائب والذي يقع خلف منشاة نصر واشتعال النيران فيه.
اقدمت الحكومة على تسليم 82 معتقلا تابعين المحافظات السنية لتصفيتهم جسديا.
- افاد المصدر : ان قوة مليشياوية اقدمت وبالتعاون مع الحكومة على اعدام 82 معقتلا وقد تم ابلاغ ذويهم بتسلمهم من الطبي العدلي في بغداد.
- مضيفا المصدر ان: من بين المعتقلين شقيق الشيخ عبد العزيز البدري .
- مؤكدا أن الجثث قد احرقت بعد الاعدام وقد بدا تشويهها بالكامل لاخفاء علامات التعذيب والرصاص مدعين أنها تعرضت لانفجار عبوة ناسفة وقت نقلها بين المعتقلات.
الإعلامي شاكر المحمدي

ذوو ضحايا سبايكر يعتصمون امام المنطقة الخضراء في بغداد، مطالبين بمعرفة مصير أبنائهم المفقودين!!!
ثوارنا الابطال يلقون القبض على هذا المغفل من قوات زواج المدعو ملازم وسام محمد متنكر بزي الثوار المجاهدين هو ومجموعة من القوة التي ترافقه ليوهم الثوار ويخترقهم .
 لكن ؟؟ الثوار كانوا أذكى منهم فتم سحقه هو ومجموعته.

ديالى 
بعض اسماء شهداء الجمعة مسجد مصعب بن عمير بناحية السعدية في حمرين بديالى
فيديو آخر لمجزرة مسجد مصعب ابن عمير يظهر فيه عناصر من جيش المالكي ويأمر احدهم بمسح الفيديو،
تشييع ضحايا مجزرة جامع مصعب بن عمير في ديالى الذين قتلوا اثناء تاديتهم صلاة الجمعة 24-8-2014
 تصفية عدد من منفذي مجزرة مسجد مصعب بن عمير وهم كل من المجرم محمد علوان الزركوشي و المجرم عبد الصمد مزهر الزركوشي والمجرم جبار غائب الزركوشي والمجرم حيدر غائب الزركوشي ولازالت بنادق اخوانكم الثوار مستنفرة للقصاص من بقية عناصر العصابة الاجرامية بأذن الله .
سحق المجرمين : المجرم محمد علوان الزركوشي احد المشاركين في تصفية مصلي جامع مصعب بن عمير تمت تصفيته هو ومن معه من عصابات الإجرام التابعة لعصائب أهل الباطل وقوات بدر الإجرامية من قبل الثوار الأبطال.
" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "

بابل 
علمت وكالة (شاهد نيوز) ان مدير مرور محافظة بابل العميد شاكر جبر غنام قام بخنق الطفل مصطفى نبيل سامي بيديه بعد ما قطع رتلا تابعا لمرور المحافظة في مدينة الحلة.
وقال شاهد عيان للوكالة أن “مدير شرطة مرور محافظة بابل قام برفع الطفل بيديه من رقبته بسبب قيام الطفل مصطفى بقطع رتل للمرور في مدينة الحلة دون اي قصد ، ثم هرع والد الطفل مسرعا لانقاذه من بين يدي العميد شاكر”، مشيرا الى أن “الطفل تعرض للاختناق مما ادى الى نقله للمستشفى فورا”.
واضاف الشاهد وهو من اهالي مدينة الحلة أن “مدير مرور المحافظة العميد شاكر معروف بجبروته وقسوته وغطرسته وتعامله السيء مع الموظفين والمواطنين وجميع اهالي المحافظة يكرهونه جدا “.
وبينت صور خاصة للطفل حصلت عليها الوكالة من مصادرها الخاصة الطفل مصطفى نبيل سامي وهو راقد في المستشفى واثار الخنق بادية على رقبته بشكل واضح

صلاح الدين
مصدر لـ “الشاهد نيوز” : الفريجي نفى امام البرلمان وجود طلاب من القوة الجوية في سبايكر واقر بهروب الجنود
 الثوار يتمكنون من السيطرة على قسم التوزيع داخل مصفى بيجي بعد سيطرتهم على مبنى معهد النفط ليلة امس.
اثار قصف العدو ب٩ صواريخ على قضاء بيجي منها صاروخين قرب جامع الشهيد و٧ صواريخ استهدفت الطريق المؤدي الى حي الكهرباء قرب مطعم الزيتون .
الثوار يقصفون تجمع لصحوات الغدر والخيانة بعدد من قنابر الهاون في منطقة الجبور بالضلوعية
_الطيران الحربي للعدو يقصف منطقة القادسية بتكريت

كربلاء
 قتلى وجرحى بتفجير سيارتين مفخختين وسط كربلاء، إحداهما انفجرت قرب باب طويريج وسط المدينة والأخرى قرب ساحة ميثم التمار.

نينوى
أجزاء صاروخ اطلقته طائرات الجيش الصفوي المجرم على جسر القيارة في ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل.

الأنبار 
ثوار العشائر يقصفون بخمسة صواريخ وعشرين قنبرة هاون عيار 82 ملم الجيش الحكومي والميليشيات في مقر اللواء الثامن في الرمادي وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من داخل المعسكر و الجيش الصفوي المجرم يقصف منطقة زنكورة بالدبابات والمدفعية.
 طيران الجيش الصفوي المجرم يقصف بالبراميل المتفجرة مستشفى الولادة وساحة البيع المباشر للخضر وبناية الجامعة في مدينة الفلوجة ويقصف الاحياء السكنية في الشهداء وجبيل وسقوط عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين العزل .

غربان الشر تقصف معارض للسيارات ببرميل مفخخ قرب الجسر الحديدي بمدينة الفلوجة مما ادى الى اضرار مادية كبيرة.....
مساجد الفلوجة تناشد المواطنين عبر مكبرات الصوت للتبرع بالدم في مستشفى المدينة بعد قصف طائرات الهالكي لتجمع من المواطنين قرب معارض السيارات.......
السيطرة على منطقة طوي في الرمادي وتحرير مئات المنازل التي كان يسيطر عليها كلاب صحوة البو ريشة!
11 شهيد بينهم امرأة و27 جريح بينهم 4 نساء وثلاثة اطفال حصيلة الهجوم الصفوي على الفلوجة حتى هذه اللحظة.
الإعلامي عثمان محمد.
تمكن الثوار في (الرمادي) من السيطرة على شارع (المعارض) في مدينة (الرمادي) بعد إشتباكات مع مليشيا (سوات) وجيش العدو والمليشيات المسانده له بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وخسائر فادحة بالآفراد والآليات في صفوف مليشيات وجيش العدو.
تفجير جسر حديثة الحديدي الذي يربط حديثة بالجزيرة غرب العراق لمنع عبور الثوار عليه

أربيل
الاحزاب الكوردية الصهيومجوسية تقيم حفلا تأبينيا وتضع الورود على فطايس احد مرتزقة الأمريكان..

ماسبب اللقاء بين رئيس النواب سليم الجبوري السني مع قائدالعصائب الخزعلي؟
إقناعه بحل المليشيا أم استدعاءه للتحقيق كمجرم 


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الثلاثاء 26/8/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق