الأحد، 1 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 30/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  30/11/2013
-         شهود عيان: هروب المدعو (رفعت الأعرجي) قائد ميليشيا جيش المهدي في السيدية ببغداد من المستشفى بعد إلقاء القبض عليه في حسينية أنصار القائم وبحوزته أسلحة كاتمة وقوائم بأسماء المواطنين السنّة الذين تم اغتيالهم في المنطقة .
-         أمرأة تقتل أحد عناصر قوات سوات طعناً بالسكين بعد محاولته الاعتداء عليها ليطلق رفاقه النار عليها ويردوها شهيدة - بإذن الله - في الحال بديالى / إلى متى يا أهل السنة ؟ هذه ديالى السنية ، لماذا يسرح فيها الروافض ويمرحون ، ويعتقلون كما يشاءون ويقتلون كما يشاءون / يا رافضي الإقليم : هلا دافعتم عن ديارنا وأبناءنا وأعراضنا ؟ .
-         اعتقال 15 مواطن (بتهمة الارهاب) في المجمع السكني لقضاء الدور وتصادم الاهالي مع الشرطة بسبب اعتقال ابنائهم .
-         قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة , صباح اليوم , وسط سيرة الجسر في جلولاء في محافظة ديالى .
-         صَدَقَ الله فَصَدَّقّهُ / تقبلك الله ورزقك الشهادة يا شيخنا قاسم المشهداني / فيديو .
-         من درر الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي - حفظه الله : العلماء حراس الشريعة من داخلها و المجاهدون 00000/ تصميم .
-         الوكيل الإداري والمالي للوقف الشيعي.. يغتصب مساجد السنة ويشارك في مؤتمر حوار الأديان !! استغرب المواطنون العراقيون من مشاركة الوكيل الإداري والمالي لديوان الوقف الشيعي سامي المسعودي في 000
-         الشيخ سلمة الدوري خطيب جامع النداء : ليست العبرة بالكثرة انما بالمصابرة والمجلاده والثبات لذالك لاتيئسوا / فيديو .
-          نوري المالكي يشّبه اهل السنة باليهود ويتهمهم بقتل وتهجير انفسهم / فيديو .
-         جمعة ماضــــــون رغــــــم ارهابكـــــــم 29/11/2013 الانبار- مدينة القائم / فيديو .
-         هذه هي الحقيقة يا اهل السنة... واذا لم ندركها،ونعلن مظلوميتنا كسنة عرب فلن تقوم لنا قائمة بعد اليوم...ادركوها يا اهل السنة ..!! فيديو .
-         قرر مجلس محافظة بابل، اليوم السبت، الغاء عطلة السبت في مدارس المحافظة التابعة لمديرية تربية المحافظة، مبينا ان القرار صوت له بالاجماع بسبب كثرة العطل .../ صورة .
-         مقتل طالب جامعي بهجوم مسلح شرقي الموصل / أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ، اليوم السبت، بأن طالبا جامعيا قتل بهجوم مسلح شرقي الموصل .../ صورة .
-         الإتحاد الدولي للصحفيين يطالب الحكومة العراقية بمعالجة مشكلة "حصانة القاتل" في الجرائم ضد الصحفيين ...
-         نفت وزارة الخارجية الليبية، اليوم السبت، مقتل الأستاذ الجامعي العراقي، حميد خلف عباس، مبينة أنها "تحققت" من أن شخصاً آخر هو الذي ظهر في الشريط الفيديوي الذي أظهر "إعدامه" .../ صورة .
-         مشاهد عراقية  بقلم : امجد الراوي -4- لايزالون يرفعون الاصوات وينادون على العراقيين كلما اشتدت بهم الفاقة ..،فلابد من مستجيب من كل هؤلاء الحشود ... / مقال .
-         مجلس عشائر الانبار يعقد مؤتمراً لمناقشة وضع المحافظة / اقام مجلس عشائر الانبار، اليوم السبت، مؤتمراً حضر فيه عدد من شيوخ عشائر الانبار، وبعض مسؤولي واعضاء مجلس المحافظة، لمناقشة الوضع الامني والمحلي خلال هذه الايام....
-         مشاهدات عراقية  بقلم : امجد الراوي -3- يشاهد الطفل حركة المجتمع العراقي العجيبة والغريبة .!، من هنا سيارة فارهة، ومن هناك حمايات مسؤول كبير،......./ مقال .
-         الاتحاد الاوروبي يتهم المالكي بالفشل في حماية سنّة العراق، ويلوح بقطع المساعدات ....
-         الصدر يؤكد أن إيران أبلغته أنها لا تدعم ولاية ثالثة للمالكي. دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، رئيس الحكومة نوري المالكي إلى "ترك الولاية الثالثة لأهلها"، ...
-         مشاهد عراقية  بقلم : امجد الراوي -2-  ........../ مقال  .
-         أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن 3 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير منزل نقيب في الشرطة الدولية (الانتربول) بعبوات ناسفة، جنوبي بغداد....
-         قتلى وجرحى باشتباكات مسلحة عنيفة بين ميليشيا المهدي وميليشيا العصائب بمدينة الشعلة والصدر.....
-         أعلن المجلس المحلي لقضاء الفلوجة، اليوم السبت، عن تقديم 12 مرشحا لشغل منصب قائممقام الفلوجة بعد مقتل القائممقام السابق بهجوم مسلح قبل نحو شهرين.....
-         حصلت شبكة "حراك" على وثائق جنائية هامة من داخل حسينية أنصار القائم في السيدية، تدين أصحاب الحسينية وهم (رفعت الاعرج وحيدر زنجار ..../ وثائق .
-         مشاهدات عراقية  بقلم : امجد الراوي -1-  اصبح اطفالنا ينشأون على الموت .. ويلعبون بمخلفات الحروب .../ مقال
-         هل انت مع مقاطعة الانتخابات ؟ 1-  كلا      2-  نعم  ( و لماذا نعم  ) ............./ تصميم .
-         بكم ننتصر ونتقدم / ان لم تثقف المعارضين وهذا دورك تجاههم  فساهم في ان نصل صوتنا لهم وتثقيفهم وهذا واجبك تجاههم فانشر المشروع وشارك اخباره ليصل الى كل مكان / تصميم .
-         اقليمنا طريق كرامتنا وعزتنا / الاقليم السني حماية للدين والعرض والوطن ..../ صورة

مشروع عراق الفاروق
السبت 30/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق