الجمعة، 20 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 19/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 19/12/2013    
-         اعلن وزير العدل العراقي حسن الشمري، اليوم الخميس، عن " وزارة العدل نفذت اليوم أحكام الإعدام بسبعة مدانين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب"، مبينا أن "جميعهم عراقيين".وأضاف الشمري أن "الاحكام جميعا اكتسبت الدرجة القطعية ومصادقة رئاسة الجمهورية"، مشيرا إلى أن "تنفيذ أحكام الإعدام تم على دفعتين".
-         استهداف مسجد الحياليين في قضاء تلعفر من قبل مليشيات عند خروجهم من صلاة العشاء وقتيلين ومصاب واحد واعلان حضر التجوال في المدينة.
-         انفجار عبوة ناسفة ثانية تستهدف مجموعة من عناصر ميليشيا عصائب أهل الحق في منطقة الزعفرانية ببغداد، تسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم .
-         اصابة قيادي في ميليشيا عصائب اهل الحق بجروح، بانفجار عبوة ناسفة استهدفته في منطقة الزعفرانية ببغداد.. والقوات الحكومية تشن حملة اعتقالات ضد الشباب السنة في المنطقة .
-         مقتل وإصابة ستة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة المشاهدة شمالي بغداد.
-         يتعرض موظفي قضاء الطارمية من يعمل في الدوائر و المؤسسات الواقعة خارج القضاء في صلاح الدين وبغداد للمساومات من مدرائهم بسبب الغياب حيث هدد بعضهم بالفصل واعتبارهم فائضا على الملاك الوظيفي بينما طالب موظفي الغياب في دوائر اخرى بمبالغ مالية لمسح الغيابات .
-         ارتفاع_اسعار النفط والمواد الغذائية الى عدة اضعاف في قضاء الطارمية شمال #بغداد بسبب استمرار الحصار الذي تفرضه القوات الحكومية على القضاء.
-         مقتل تسعة واصابة نحو ثلاثين في انفجار استهدف زوار في منطقة اللطيفية جنوب بغداد.
-         مسلحون يرتدون الزي العسكري يقتلون اسرة من خمسة افراد في منطقة الزيدان في ابو غريب .
-         محافظ ديالى يطالب باطلاق سراح رئيس مجلس علماء ديالى الشيخ قاسم الجوراني فوراً، ويحذر من خطورة اعتقال الرموز الدينية.
-         صـورة جثة الشاب ((عمر عادل)) الذي اعدمه جيش المالكي في المقدادية في ديالى .
-         رسالة نرجو من كافة الشباب ارسالها الى صفحة الشيخ رافع الرفاعي ( مفتي الديار العراقية ) على الفيس بوك عن طريق الرسائل الخاصة للضغظ عليهم من اجل دعم موضوع اعلان اقليم الانبار كبداية لقيام اقليم الوسط العراقي باذن الله .../ تصميم .
-         مقالات شيعي شجاع (2) الظالم .. والمظلوم .. مقارنه لابد منها ...للكاتب إياد الزاملي / مقال .
-         إتحاد "عراقي- إيراني" في مجابهة "الإتحاد الخليجي"..؟! بقلم: د. أحمد النايف / تطرح غرف صنع القرار أسئلة مواجهة: ما الذي يحدث إذا إنفصل إقليم من أقاليم العراق "الأربعة" أو نشأت فيه حالة إنفصالية.؟ مقال .
-         من اهل السنة في العراق الى سيد رئيس واعضاء المجلس المحلي لقضاء الفلوجة المحترمين / تصميم .
-         سطو مسلح على مركز تسوق تجاري في الفلوجة. تعرض أحد المركز التجارية الكبيرة في مدينة الفلوجة، مساء أمس، لسطو مسلح من قبل مجهولين سرقوا خلاله مبلغاً كبيراً من المال...../ صورة .
-         من اهل السنة في العراق الى مشايخ الكرمة جميعا / حملة يا قادتنا أغيثونا / تصميم .
-         من اهل السنة في العراق الى الدكتور عبدالرزاق الشمري / حملة يا قادتنا أغيثونا / تصميم .
-         نص البيان الذي اذيع عبر مكبرات الصوت في مساجد الفلوجة اليوم /  بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ) ...../ صورة .
-         مقالات شيعي شجاع (1) نحن (شعب) بلا أخلاق ،،، اشعر بالعار منكم يا (شعب )العراق : بقلم اياد الزاملي / مقال .
-         تم بفضل الله ..اليوم.توزيع الى العوائل السوريه المهجره..وتم توزيع الى 1000 وستين عائله سوريه.كل عائله..المواد التاليه....1.مدفئتين(الصوبه) 2.أربع يطانيات3مواد غذائيه (‏8‏ من الصور).
-         يا ابناء فلوجة العز والاباء / غدا الساعة العاشرة في تجمع جماهيري في الفلوجة #فكونوا على الموعد وجددوا عهدكم مع الله ..../ صورة .


مشروع عراق الفاروق
الخميس 19/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق