الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 23/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 23/12/2013
-         عناصر الجيش يسبون الصحابة قرب جامع ابي حنيفة النعمان ويعتدون على الـ FBS المكلف بحمايته.
-         فرض حظر التجول في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين، من الساعة العاشرة مساءاً حتى إشعار آخر، والقوات الحكومية تحذّر من لا يلتزم به .
-         سماع دوي أنفجار في منطقة واحد حزيران جنوب غرب كركوك .
-         هجوم مسلح على نقطتي تفتيش في المقدادية بمحافظة ديالى .
-         مراسل التجمع في سامراء : توافد أعداد كبيرة من أهالي سامراء إلى ميدان الحق .
-         ﻧﻔﻰ ﺯﻋﻴﻢ ﻣﺆﺗﻤﺮ ﺻﺤﻮﺓﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺍﺣﻤﺪ ﺃﺑﻮ ﺭﻳﺸﺔ،ﺍﻻﻧﺒﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﻣﻘﺘﻞ ﺍﻟﻨﺎﺋﺐ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﻌﻠﻮﺍﻧﻲ ﺧﻼﻝ ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕﺻﺤﺮﺍﺀ ﺍﻻﻧﺒﺎﺭ، ﻣﺆﻛﺪﺍً ﺍﻧﻪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﻤﻨﺰﻟﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ .
-         قوات الجيش الحكومي تفرض حصار على قرية قرة تبة جنوب كركوك من الليل وتمنع الدخول والخروج اليها.
-         نداء : من د. سامي الجنابي الى كل غيور وشريف من اصحاب الاموال من السنة : بمناسبة مرور عام على الانتفاضة المباركة (الحراك ) متى يكون لهذه الانتفاضة (قناة فضائية مستقلة)؟  ... / صورة .
-         الشيخ علي الحاتم اليوم بذكرى مرور عام على الحراك السني في العراق:- ((على المالكي الذي يتهم الساحات بالارهاب ان يأتي بنفسه لتفتيش الساحة وعليه ان لايجعل من الساحة شماعة كلما وضعته ايران وامريكا في زاوية ضيقة)) صورة .
-         د.سامي الجنابي : اقتراح (انتفاضة الحجارة في العراق ) للمطالبة بحقوق السنة  .../ صورة.
-         لا مجاملة بعد اليوم نريد قادة مثل هؤلاء الابطال يرفعون الرؤوس ويمثلون عزة المسلم امام الجبناء / الرئيس الشيشاني السابق يامر يلتسين ان يجلس امامه للتفاوض ويمنعه من ادارة الجلسة / فيديو .
-         صورة لأحد الجنود الأمريكيين مع أحد الأطفال الأفغان المسلمين بعد قتله / قالوا على المسلمين إرهابيين ..
... من الارهابي ؟!!  ..../ صورة .
-         الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في العراق في كلمة له اليوم في ساحة العزة والكرامة في الرمادي:- ((نحن نكره ان تسيل الدماء في العراق ونتمنى ان تتجنب الحكومة جر اهل السنة الى ذلك ولكن اذا اعتدي علينا فسندافع ان انفسنا)) صورة .
-         الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في العراق في كلمة له اليوم في ساحة العزة والكرامة في الرمادي:- ((الى من يتهمون الساحات بالارهاب من حقكم ان تخافوا من الساحات فإن فيها سلاحا اقوى من اسلحتكم ....ان في كل خيمة قرآن وسجادة فهما اقوى الاسلحة بوجه الظالمين)) صورة .
-         الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في العراق في كلمة له اليوم في ساحة العزة والكرامة في الرمادي:- ((نحن لانمثل جهة سياسية ولاحزب معين نحن نمثل المظلومين المغيبين في السجون)) صورة .
-         نقلا عن الحراك الشعبي السني في العراق_الرمادي / وجبة الغداء في ساحة العزة والكرامة في الرمادي بمناسبة مرور عام على الحراك السني ضد المالكي وحكومته الارهابية / 3 صور .
-         نقلا عن الحراك الشعبي السني في العراق_الرمادي / اهل السنة في الانبار يحيون ذكرى مرور عام على الحراك السني في العراق متحدين بذلك تهديدات المالكي بالامس بالانسحاب من ساحات الاعتصام / 9 صور .
-         وجبة الغداء في خيمـــــــــــة ((الحراك الشعبي السني في العراق)) في ساحة العزة والكرامة في الرمادي .
#كل_عام_وعراقنا_عُمَرِي / صورة .
-         ساحة شهداء العمرية :لقد مر عام على المعتصمين بحره وبرده وهم صامتون ثابتون / فيديو .
-         كلمة الشيخ علي الحاتم بمناسبة مرور عام على الحراك السني في العراق / فيديو .
-         هل أصبح العراق مأوىً للشيعة من كل مكان ؟ حال العراق في ظل الزيارات الشيعية الأربعينية / صورة .
-         ما يسمى بـ( هيئة افتاء أهل السنة والجماعة ) والتي يرأسها الصميدعي - عليه من الله ما يستحق - تطالب القوى الأمنية بحماية الزوار الشيعة ..../ بيان .
-         تغريدة الشيخ عبد العزيز الطريفي حول تعجيل الزكاة ودفعها للشعب السوري / اللهم انصر أهلنا في الشام ووحد صفهم وثبت أقدامهم /  تصميم .
-         عميل المالكي المجرم حميد الهايس يحرض قوات الجيش الحكومية على استهداف الساحات وقادة المظاهرات والمعتصمين السلميين فيها / نسخة من صفحته .
-         مراسل التجمع في سامراء  / بعد رفع الحواجز الكونكريتية ( الصبات ) التي تحيط بميدان الحق لحمايته ...
-         تسجيل يظهر تطويق عمليات #سامراء لـ #ميدان_الحق ساحة الاعتصام في سامراء اليوم / فيديو .
-         أحد أبطال ميدان الحق في سامراء  / لم تمنعه اعاقته الجسديه من المشاركة في واجب نصرة أهل السنة والجماعة ، فأين المتخاذلون من هذا البطل ؟ صورة .
-         هكذا تغطي قناة الأنوار الشيعية الحاقدة خبر محاصرة ميدان الحق في سامراء  / وماذا عن بثكم لتهجمكم على السنة في لطمياتكم من خلال زيارتكم الاربعينية المملوءة بالحقد والتحريض على قتل أهل السنة ..../ صورة .
-         المالكي يطلق من كربلاء تسمية(ثار القائد محمد) على عمليات صحراء الانبار#السومرية / صورة .
-         فتوى الدكتور طه الدليمي بخصوص مشاركة بعض ابناء السنة في الشعائر الشيعية المجوسية المسماة (الشعائر الحسينية) نص الفتوى .
-         من تغريدات الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي حول تهديدات المالكي للمعتصمين / صورة .
-         من أهل السنة في العراق إلى الشيخ سعد الفياض / حملة يا قادتنا انقذونا .../ تصميم .


مشروع عراق الفاروق
الاثنين 23/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق