الجمعة، 6 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 5/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  5/12/2013
-         العثور على جثتين لعناصر في الصحوة مرميتين في إحدى الساحات الفارغة في منطقة الدورة جنوبي بغداد.
-         العثور على سيارة مفخخة في شارع فلسطين ببغداد والقوات الحكومية تغلق الشارع .
-         الدكتور محمد عياش الكبيسي  : إن الهدف الاستراتيجي لإيران تجاه أهل السنة في العراق هو إيصالهم إلى حالة اليأس والشعور باللاجدوى من(المقاومة ،المشاركة السياسية، الحراك).الخ
-         شهود عيان: الجيش الحكومي يعتقل أكثر من 10 أشخاص خلال عملية دهم لمنطقة شاخة 3 بمنطقة اللطيفية جنوب بغداد .
-         شوارع كركوك شبه خالية من المارة بسبب الاوضاع الامنية المتردية والأجواء الممطرة واعلان عطلة رسمية للجامعات والمعاهد .
-         محافظ كركوك نجم الدين كريم : كنّا على علم بهذه العملية، قبل وقوعها باسابيع ..، وقمنا بانقاذ 11 رهينة قبل احتراق مبنى جواهر مول .
-         انتشار امني كثيف للقوات الجيش الحكومي على الطريق السريع الدولي في الفلوجه .
-         قوة حكومية كبيرة تحاصر حي الفاروق في الطارمية شمال بغداد وتنفذ حملة دهم واعتقالات واسعة إلى متى يا أهل السنة ؟ .
-         أماكن الصلوات الموحدة ليوم غد في جمعة "غدركم بالعلماء.. يزيدنا اصراراً" في بغداد / جانب الكرخ.. / العامرية.. جامع الحسنين / الغزالية.. جامع المهاجرين ...
-         عدنان الدليمي : العالم الإسلامي ترك سنة العراق ضحية لجرائم الصليبيين و الإيرانيين .../ لقاء صحفي .
-         أدلة جديد على دعم الحكومة للميليشيات الارهابية الشيعية: يظهر في هذه الصورة النائب عدنان الشحماني، وهو عضو لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب ، عن ائتلاف دولة القانون (ائتلاف المالكي) يحضر تجمع بما يسمى بيوم القدس العالمي والتي أقامته مليشيات عصائب أهل الباطل الارهابية في بغداد/ صورة .
-         القائمة العراقية تدين وبشدة الاعتقالات من التيار الصدري وتدعو البرلمان لوقف هذه المهزلة! وماذا عن السنة الذين يعتقلون ويعذبون بالمئات يومياً؟!،!
-         وزارة النقل تؤكد عدم إمكانية انشاء مطار في الأنبار. قالت مصادر مطلعة أن وزارة النقل العراقية أكدت "عدم إمكانية" إنشاء مطار مدني في محافظة الأنبار إلا بعد إلغاء مطار الحبانية العسكري ....
-         كشف محافظ ديالى عمر الحميري أن قادة الأجهزة الأمنية يخشون من الميليشات ويصمتون على جرائمها التي ترتكبها ضد المكون السني في المحافظة،... / صورة .
-         العثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة البياع ببغداد أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن قوة أمنية عثرت على جثة رجل مجهولة الهوية قضى رميا بالرصاص جنوبي غرب بغداد. ..../ صورة .
-         من منجزات حكومة المالكي  / سامراء تغرق بمياه الأمطار اليوم الخميس 5/12/2013 / صورة .
-         الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي  : التحزُّب للأشخاص أعظم فتن أهل الحق بالحق، يتبعون الحقّ لأجل قائله ليس لأنه الحق، فإذا انتكس القائل انتكسوا !...... / صورة .
-         التحذيرات الدولية من عدم عدالتها.. المحاكم العراقية تستمر بإصدار أحكام الإعدام لا زالت المحاكم العراقية مستمرة بإصدار أحكام الإعدام التي ألتزم وزير العدل العراقي بإستمرار تنفيذها، متحملاً مسؤوليتها، على حد تعبيره، رغم الرفض الدولي ......../ صورة .
-         قبل اكثر من ثلاثة اسابيع على زيارة الأربعينية الشيعية.. المضايقات الأمنية تبدأ من الان في شمال بابل قال قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن عثمان الغانمي في مؤتمر صحفي مع ......
-         جواهر مول في كركوك / لقطات بكامرة افراد القوة المقتحمة لجواهر مول .../ فيديو .
-         الصور الاولية بعد اقتحام مول جواهر في كركوك / فيديو .
-         مول جواهر في كركوك / محاولة القوات اقتحام مول جواهر في كركوك / فيديو .
-         أوجد الفرق بين جيشنا وجيشهم / صورة .
-         صور المجرم خامنئي قاتل العراقيين وأعلام دولة الشر المجوسية (إيران ) تعلو في سماء البصرة ..
-         بالفيديو : جواهر مول في كركوك بعد اقتحامه واشتعال النيران فيه مساء أمس الأربعاء 4/12/2013 .
-         اشتعال النيران في مبنى ( جواهر مول ) التجاري في كركوك مساء أمس الأربعاء 4/12/2013 / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الخميس  5/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق