الخميس، 5 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 4/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  4/12/2013
-         الحراك الشعبي في العراق يطلق اسم "غدركم بالعلماء يزيدنا اصرارا" على الجمعة القادمة الموافقة 6/12/2013.
-         توقف الاشتباكات في كركوك واستمرارها بشكل متقطع في المنطقة المحيطة بـ( جواهر مول ) ولا يعلم حتى اللحظة عدد المسلحين المتحصنين في الطابق الرابع للمول .
-         قوات الاسايش تستمر بقصف مبنى ( جواهر مول ) التجاري الذي يتحصن فيه المسلحين في الطابق الرابع بالقذائف وتطلق النيران من الأسلحة الرشاشة باتجاه المبنى .
-         اغتيال القائد الميداني لحزب الله ( حسان اللقيس ) أمام منزله في بيروت مساء أمس الثلاثاء 3/12/2013.
-         زيارة صالح المطلك لحسين الصدر / يا مطلك : أين أنت من دماء وأعراض وكرامة سنة العراق الذين انتخبوك ؟! أما تخشي ان يصلك الدور ؟
-         سقوط عدد من القتلى بين طلاب مدرستي الازدهار ( ابتدائية ) واعدادية الصناعة في منطقة طريق بغداد بسبب قرب موقعهما من مكان الاشتباكات ، حيث لا تبعدان سوى امتار .
-         اعلان حظر للتجوال في محافظة كركوك على خلفية التفجيرات والاشتباكات العنيفة بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة.
-         اشتباكات عنيفة في محافظة كركوك، والمسلحون يسيطرون على مبنى الاستخبارت والمبنى المقابل للاستخبارت وهي المركز التجاي مول (جواهر ) والقوات الامنية تضرب المنى الجواهر بالقذائف ( ار بي جي(.
-          وزير ( العدل ! ) يعلن " إلغاء ومنع تشريع " القانون الجعفري / الله أكبر ولله الحمد ، هذا بسبب معارضة الجماهير السنية ووقفتها المشرفة لرفضه، تحية لجمهورنا السني .
-         المالكي يصل طهران في زيارة رسمية !! ما أكثر الزيارات الحكومية لطهران ، ترى ما الذي يفعلوه هناك ؟
-         عزت الشاه بندر : دخلت ائتلاف دولة القانون حينما كان وطنياً ولا استطيع الاستمرار فيه حينما أصبح طائفياً ../ صورة .
-         الدكتور محمد عياش الكبيسي : الحقد المجوسي على عمر - رضي الله عنه / تصميم .
-         انسحاب عزت الشابندر من دولة القانون بعدة 24 ساعة من لقاءة مع مقتدى الصدر .../ صورة .
-         مقطع يوتيوب للاشتباكات التي حصلت اليوم في كركوك / فيديو .
-         تابعوا البث المباشر للاشتباكات عبر الرابط من قناة تركمان ايلي / رابط المباشر .
-         أقوى فيديو لاشتباكات كركوك اليوم الأربعاء 4/12/2013 / أقوى فيديو للاشتباكات بين قوات الأسايش الكردية (التي تدخلت لاحقاً ) وبين المسلحين في كركوك اليوم / فيديو .
-         اليوم صباحا شاهدنا صور الشيخ قاسم (رحمه الله) التي في بداية جسر الغزالية تم تمزيقها من قبل النجدة (المجوس) الذين هم من قتلوا الشيخ لكن الان عرفنا ان الشيخ قاسم هو قاهر المجوس حيا وميتا وصدقوا شباب الغزالية عندما قالوا (هذا قاسم داس راس المجوسية) صورة .
-         الاشتباكات بين المسلحين وبين القوات الحكومية واستمرار سيطرة المسلحين على مبنى (الاستخبارات ) وعمارة جواهر مول / فيديو .
-         للروافض : أين أنتم من قول الله - تعالى - : إن الذين تدعون من دون الله عباد أمثالكم فادعوهم فليستجيبوا لكم إن كنتم صادقين - الاعراف : 194 / صورة .
-         صورة المغدور رضا خنافرة الكعبي الذي أُعدم قبل يومين في الأحواز بسبب نشاطه السياسي والثقافي / صورة .
-         قال المتحدث بإسم لجنة الامن القومی و السیاسة الخارجیة بمجلس الشوری الاسلامی حسن نقوی حسینی في تصريح صحفي له اليوم الاربعاء : ان العلاقات بین ایران و العراق إستراتیجیة وشاملة ...
-         شيعي يتظاهر بالبكاء بعد مشاهدة توجيه الكاميرا إليه / فيديو .
-         الكنائس ترفع الرايات الشيعية ( خوفاً من استهدافها )، والشيعة وإعلامهم فرحين بالنتيجة التي وصلوا إليها / صورة .
-         علي الأديب ومشروعه القذر بتشييع الكليات العراقية / يقيم رئيس الجامعة العراقية وكالة عصام العسل والذي تم استبداله بالدكتور زياد العاني المحال الى التقاعد، .../ صورة .
-         هذه عقيدتهم من دون تقية فاين انتم يامن تقولون هم اخواننا؟؟ هذا جواب مرجعهم في سؤال حول القتال في سوريا / رسالة من كاظم الحسيني الحائري .
-         عش_سيدا_او_مت_عبدا....الاقليم يحفظ ديننا  يحفظ دمائنا يحفظ اعراضنا يا سنة العراق هذا يثت ان الصفويين لن يتركوا اي سني ../ تصميم .
-         لو اردنا ان نفكر مع حكومة المالكي فان الاقليم سيكون حلاً لأهل السنة ولكن الحصول على الاقليم بالرغم من تأييدي له فهو ضرب لايران / ايران هي المسيطرة على العراق ولن تسمح بوجود ملاذ آمن لأهل السنة ...
-         هل الاقليم السني هو الحل ؟! للاسف ارى خلاف بين ابناء الثورة العراقية السنية على قضية تشكيل الاقليم بالطرق السلمية او الكفاح المسلح لتحرير العراق من اتباع المجوس ... وكان حري بنا ان نجد حلا وسط يحفظ لنا الدين والعرض والنفس الا وهو الاقليم / صورة .
-         حقائق لابد من معرفتها / انتبه اخي السني دينك وعرض ونفسك في خطر ؟؟؟ ....ماذا يريد أهل السنة في العراق لأنفسهم ؟؟....المقاومة انتهت بلا مشروع وخسر أهل السنة كل شيء  ....
-         احد فوائد الاقليم السني الموحد / الاقليم السني الموحد يوقف الاستهداف الممنهج لمكون الاغلبيةالسنية في العراق الذي يهدف لانقاص تعدادهم و بشكل تدريجي لا يثير انتباه الرأي العام / صورة .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  4/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق