الخميس، 26 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 25/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 25/12/2013
-         الحراك الشعبي في العراق يطلق على الجمعة القادمة اسم (قضيتنا تستحق التضحيات ) وفيها رسالة ان القضية يبذل دونها شيء ولكن يجب أن يبقى شعارها ورايتها مرفوعين .
-         مساجد البو علي الجاسم في الرمادي تكبر وتدعوا الشباب للاستنفار .
-         أعطاب الية لقوات سوات نوع همر في منطقة البوعلي الجاسم الان والاشتباكات لازالت مستمرة .
اللهم سلم اهلنا من كل سوء واحفظهم وانصرهم
-         "هجوم  على منطقة البوعلي الجاسم واشتباكات عنفية تدور ،هبو لنصرة اخوانكم يا اهل الرمادي فالاشتباكات مستمرة"
-         "مواجهات بين ثوار العشائر واقوات سوات في منطقة البوعلي ،الجاسم،الجزيزة" .
-         العثور على جثة الشيخ علي سلمان عضو اللجان الشعبية في المقدادية بعد شهر على اعتقاله من قبل قوات سوات.
-         انفجار سياره مفخخه في حي البعث في الموصل .
-         النائب احمد العلواني مطلوب للشيعة في هتافات الشيعة بكربلاء / الشيعة في الاربعينية يلعنون في مواكبهم بكربلاء ال سعود واحمد العلواني ........./ فيديو .
-         فضل "داعش" الإيرانية: المالكي يرهن التمديد له بتصفيتها..؟! بقلم: د. أحمد النايف / أجابت إدارة "أوباما" بالرفض "المؤقت" لا "الدائم" على توسلات المالكي بدعمه قبل إنتخابات "الربيع" النيابية .../ مقال .
-         عبد الله الدوسري: السلمية التي حملتها بعض الجهات لاتعني ان باقي طرق الصراع غير مهمة او غير قابلة للتنفيذ فلكل ثغر رجاله / فيديو .
-         البغدادية في متاجرة جديدة بدماء اهل السنة وتزيف اعلامي جديد / تجاهل تام من قبل برنامج استديو التاسعة لانور الحمداني على قناة البغدادية .....
-         أبو حفص السني  : الدكتاتور .. العادل ....! ان أشد ما تعانيه شعوب العالم الحر هي الديكتاتورية .../ مقال .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : مختصر مفيد للقيادات السنية في العملية السياسية : إن لم يكن هدفكم الأول والرئيسي والأساسي ،، إعلان الاقليم ؛ فلن نصوت لكم / تصميم .
-         من شوارع سامراء : نعم للإقليم  / تحية لأهالي سامراء ولأهلنا في المحافظات الست المنتفضة / صورة .
-         الشيخ اياد المحمدي  : احتفالات "عام من الثبات والصمود" في #مدينة الرمادي ../ فيديو .
-         فيديو هام جداً : جيش حكومة المالكي يثبت طائفيته مردداً : قوم يا عباس وانشر رايتك / فيديو .
-         من ميدان الحق في سامراء  / تباً لمن يقول : الوطن فوق الدين / صورة .
-         قال تعالى : ومَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ ..." مساجد أهل السنة المغتصبة / فيديو .
-         الحملة الوطنية لمساندة اللاجئين السوريين تحت شعار(من أجل أبرياء سوريا) جمعيات ومنظمات شبابية في كركوك اعلنت عن قيامها بجمع المواد الغذائية والاموال والبطانيات وذالك لمساندة ../ صورة .
-         بيان الدكتور احمد العلواني حول التداعيات التي تناقلتها بعض القنوات الحكومية وتهديدات المالكي للساحات / فيديو .
-         اللجنة المنظمة لأعتصامات امام جواهر في كركوك تقرر تأجييل الاعتصام للأسبوع القادم لعدم اكتمال الاجراءات القانونية للاعتصام / صورة .

-         ماذا يحدث في الأنبار ؟ في برنامج ربيع العراق على قناة وصال اليوم 25-12-2013 ، الذي استضاف الشيخ حسين الدليمي خطيب ساحة العزة والكارمة والقيادي في الحراك الشعبي السني في العراق / فيديو .

-         عشرات القتلى والجرحى بانفجار عبوات ناسفة في سوق الدورة جنوب بغداد.سقط عشرات المواطنين بين قتيل وجريح، صباح اليوم، بانفجار عبوات ناسفة، داخل سوق منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد / صورة.
-         وفاة معتقل من أهالي الدورة بسبب التعذيب بعد أيام من اعتقاله.توفى معتقل من أهالي منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد، بسبب التعذيب الذي تعرض له على أيدي عناصر الأجهزة الحكومية .../ صورة .
-         الشيخ د.طه الدليمي يهدد المالكي وكلابه المجوس / فيديو .
-         إحتلال إيران شرعي.. وإحتلال إسرائيل كافر..؟! بقلم: د. أحمد النايف / تحتج طهران على من يؤيد تحرير وعروبة الجزر الإماراتية الثلاث "طنب الكبرى. وطنب الصغرى. وأبو موسى" التي تحتلها .../ مقال .
-         من الذي قتل الشيخ قاسم المشهداني ..الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي بأسم الحراك الشعبي السني في الانبار يروي تفاصيل مقتل الشيخ الشهيد قاسم المشهداني في بغداد _ الغزالية / فيديو .
-         عام على الانتفاضة العراقية السنية - إنجازات و تحديات - قناة صفا - برنامج العراق ينتفض - تقديم طارق أبو الحسن - انتظرونا ان شاء الله الخميس الموافق 26 ديسمبر الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة - ضيوف الحلقة بالاستوديو ( الاعلامي علي الكليدار ) عبر الهاتف ( الشيخ اياد المحمدي ) - كونوا معنا / صورة .
-         الشيخ عقيل الفهداوي في ذكرى مرور عام في ساحة العزة والكرامة ((ماتركنا بيوتنا ومساجدنا وجلسنا في العراء الا لتحقيق مطالبنا فنقول لمهددينا لن نترك الساحات حتى نحقق مطالبنا او نموت دونها)) فيديو .
-         اصحاب المحلات في عمارة جواهر مول ومتضرري الانفجار الذي استهدف الاستخبارت في كركوك ، يعلنون عن اعتصام مفتوح يبدأ من الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الى ان يتم تعويض المتضررين واخراج مركز الاستخبارات الى خارج كركوك ../ صورة .
-         الجزء السابع.. فوائد الاقليم قبل القتال على المدى القريب والبعيد / ان قيام الاقليم السني حتى وان بدأ ضعيفا لا انه سيقوى بمرور الزمن وبالتالي يحد من تدخل ايران في المدن السنة ..
-         الفدرالية حل سيضمن حقوق السنة في العراق الجزء السابع..*.سيكون للإقليم ميزانيته الخاصة ، تؤخذ من المركز مجبرا غير قابل للتفاوض و إذا علمنا ان الاكراد يحصلون سنويا على 8 مليارات من الدولار ..
-         حتى لا نكون " حايط انصيص " . منذ 2003 ، وليومنا هذا ، كل من اراد الفوز بمهمة سياسية كان قربانه الاسهل : " السنة العرب " . وكأنهم : ذلك " الجدار القصير الذي يرتقيه حتى الاقزام " ، .../ صورة .
-         الى ... متى ؟ تنفيذ حكم الاعدام بثلاث نساء من اهل السنة / حسن الشمري وزير ما يسمى بـ #العدل ينفذ حكما باعدام ثلاث حرائر من اهل السنة والتهمة كالمعتاد "4سنة" او ما تسمى 4ارهاب من قبل القضاء الطائفي ../ صورة .
-         تحذير الى كل اهلنا العراقيين قام المالكي قبل شهرين بتخريج دورة خاصة في التفخيخ وزرع العبوات الناسفة في كل مناطق العراق وعددهم ٢٤٥ شخص وهم تابعون لقوت ســوات ..../ صورة .
-         السني = دولار / شوفوا الى اي حد وصلت ...؟! فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 25/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق