الأحد، 29 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 28/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 28/12/2013
-         اشتباكات مسلحة عنيفة بين الجيش الحكومي ومسلحين في منطقة السعدان بقضاء ابو غريب، وانفجار مفخخة على سرية للجيش في المنطقة .
-         الدكتور احمد الدباش الناطق الرسمي لتيار امة الخير والاصلاح يعلن ان العلواني ضرب ضربا شديدا وهو مسجون في سجن بالخضراء وكسرو اسنانه الامامية.
-         اشتباكات عنيفة جرت بين المجاهدين وقوات المالكي في مناطق الزوبع وانفجارسيارة مفخخة على الية للجيش في نفس المنطقة وتوتر شديد وسماع اطلاقات متقطعة في المنطقة .
-         رتل مؤلف من 15 دبابة يتوجه الى ساحة الاعتصام في الرمادي 0
-         المليشيات الطائفية تغتال الشيخ الدكتور بشار عواد البدراني في الموصل عقب خروجه من المسجد بصلاة العشاء ،وهو احد تدريسي كلية الامام الاعظم .
-         اشتباكات في الجانب الايمن من محافظة نينوى .
-         سوات المجرمه تعتقل عدد من سكان بيجي وتعتدي عليهم بالضرب والشتم الطائفي
-         تحليق الطيران الحكومي المروحي فوق منطقة زنكورة في البو عساف غرب الرمادي
-         مليشيات سوات الحكومية القادمة من بغداد والمتمركزة على الخط السريع في منطقة السبعة كيلو تبدأ باطلاق النار دون معرفة الهدف الذي تطلق عليه النار
-         انفجار عبوتين ناسفتين على دوريات للجيش الحكومي يعقبه اطلاق نار كثيف في ناحية سلمان باك بقضاء المدائن جنوب شرق بغداد .
-         أخبار مؤكده بتواجد الفرقة الذهبية (القادمة من بغداد ) على السريع في منطقة سبعة كيلو .
-         اشتباكات تدور بين المجاهدين وميليشيات الحكومة في مدينة بيجي في محافظة صلاح الدين .
-         انفجار قوي في المقدادية /ديالى وسيارات الاسعاف تهرع لمكان الانفجار .
-         علاوي يدعوا جميع وزرائه الى الاستقالة على خلفية اعتقال الدكتور احمد العلواني
-         انباء تفيد ان دبابات تطوق منزل الشيخ علي الحاتم امير عشائر الدليم .
-         محاصرة منزل الشيخ محمد خميس أبو ريشة بدبابات وقطعات من الجيش مدعوم بغطاء جوي .
-         رتل كبير جدا من الدبابات على الخط السريع في الفلوجه .
-         تحذير.. تحذير.. تحذير / السلام عليكم ورحمة الله / اخي العزيز حصلت على معلومة مؤكدة عن نية قوات المالكي دخول الفلوجة اليوم ليلا اثناء حظر التجوال وتنفيذ حملة مداهمات تهدف لاعتقال ابرز الأئمة والخطباء الذين خطبوا في الجمع الموحدة على الخط السريع .
-         قوات سوات تطوق منطقة 7 كيلو في الرمادي .
-         قوة كبيرة تتكون من دبابات ومدرعات في منطقة 160 كيلو، تتجه نحو مدينة الرمادي، ومعها سيارات سوداء مكتوب عليها (اسود واسط) .
-         سقوط اربع قذائف هاون بالقرب من منصة الاعتصام في الرمادي / المصدر قناة الفلوجة .
-         اشتباكات بين مسلحين من جهة وسوات والجيش من جهة اخرى في بهرز بمحافظة ديالى.
-         إنطلاق مظاهرات كبيرة من مدينة الرمادي من شارع 17 وشارع الملعب باتجاه البو علوان .
-         د محمد عياش الكبيسي : اختطاف النائب أحمد العلواني..اختبار لردود فعل القبائل العربية السنّية ينبغي أن لا تصل رسالة مغلوطة للمالكي تشجعه على التمادي في جرائمه..
-         ﺃﻧﺒﺎﺀ ﻋﻦ #ﺍﺣﺮﺍﻕ ﻋﺠﻠﺘﻲ ﻫﻤﺮ ﻟﻠﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﻔﺮﻕ ﺍﻟﺸﻮﺭﺓ ﺟﻨﻮﺏ الموصل
-         عشيرة البوعلوان ترفض اقامة عزاء لمغدورها لحين القصاص من قاتليه وتمهل الحكومة 12 ساعة لاطلاق سراح احمد العلواني — مع ‏آه ياموسى‏ و ‏‏3‏ آخرين‏.
-         انباء عن حراق أربع عجلات همر تابعة لعناصر القوات الحكومية في #هجوم شنه مسلحون مجهولون على رتل للقوات الحكومية في ابراهيم بن علي بالكرمة في الانبار.
-         عشائر الانبار "المهلة التي بيننا وبين الحكومة انتهت" وها هم الثوار ينتشرون في عموم الأنبار للتصدي للقوات الصفوية الغازية .
-         المجمع الفقهي في الموصل يدعوا الشعب العراقي للوقوف صفا واحدا،بوجه جرائم المليشيات الاجرامية التي تعمل وفق اجندات خارجية / صورة .
-         هكذا يحتفلون في صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل شقيق احمد العلواني (علي العلواني) في هذا اشارة واضحة الى الحقد الدفين الذي يضمره هؤلاء لأهل السنة / صورة .
-         نقلا عن الحراك الشعبي السني في العراق-كركوك / شباب الحراك الشعبي السني في كركوك يشاركون في افتتاح مسجد نور الهدى وبهذه المناسبة اقيمت وليمة عشاء ، وحضر عدد كبير من المشايخ والاهالي داعين من الله ان يكون المسجد منارا لاهل السنة ومربيا للاجيال القادمة / 4 صور .
-         د . سامي الجنابي : "ياشباب اهل السنة ، يا أملنا بعد الله ، لانريد ان نخسركم بسبب عاطفة جياشة ، اعلمو ان الاقليم هو الخيار المناسب الان ، ولا ضير من المطالبه به ، فلنجتهد باعلانه في هذا الوقت والله معنا وناصرنا " (لا اعتصامات بعداليوم ... بل اقليم تحفظ به الدماء ) تصميم .
-         بيان أمة الخير و الإصلاح / النبار و المالكي جلاد و جهاد / بيان .
-         شهود عيان دوريات لقوات سوات سيئة الصيت في شارع ستين جنوب الرمادي ، و تحمل رايات "يا حسين" على سياراتها / تعليق .
-         تغريدة الصحفي عامر الكبيسي حول المالكي والانتخابات / تغريدة .
-         هذا هو جيش الحكومة الصفوية : لماذا يضعون الرايات الشركية على آلياتهم يا ترى ؟ وهل سيخرج علينا بعد هذا من يقول إنها ليست حرباً طائفية ؟ صورة .
-         استشهاد - بإذن الله - ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﺤﺎﻓﻆ ﺑﺸﺎﺭ ﻋﻮﺍﺩﺍﻟﺒﺪﺭﺍﻧﻲ ﺑﻬﺠﻮﻡ ﻣﺴﻠﺢ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻤﻮﺻﻞ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ في محافظة نينوى / صورة .
-         رسالة # ناب رئيس جمهورية العراق / د.طارق #الهاشمي الى الانبار والمحافظات المنتفضة : الى عشائر الانبار الكرام ... انفروا خفافا وثقالا نصرة للعلواني المحافظات الخمس ... انفروا خفافا وثقالا نصرة للانبار / صورة .
-         الشيعة يحتفلون في كربلاء ابتهاجا بالحرب على اهل السنة في الانبار ويعلنون مساندتهم #لجيش المليشيات الارهابي الذي يساند الارهابي الخزعلي والبطاط في قتل اهل السنة في الرمادي / صورة .
-         اي الحلول انجح على المدى القريب والبعيد ؟؟ الاقليم أو القتال ؟؟ تصميم .
-         اثار الاعتداء الارهابي على منزل الدكتور احمد العلواني / صور .
-         مداخلة الشيخ علي الجبوري الأمين العام للمجلس السياسي للمقاومة العراقية على قناة وصال / فيديو .
-         المجمع الفقهي العراقي يصدر تصريحاً حول الاحداث الأخيرة في الانبار / تصريح
-         المالكي متهماً: فجر عدالة يبزغ لتحرير الشعوب المقموعة..؟! مجازره تجاوزت فضاعتها مجازر "كمبوديا. أوغندا. صربيا".. / بقلم: د. أحمد النايف / مقال .
-         بيان شيوخ وخطباء ومثقفي مدينة بيجي بخصوص اعتقال النائب احمد العلواني وقتل أخيه / فيديو .
-         مجلس عشائر الانبار : انتهاك حرمة المنازل والاعتداء على رمز عشائري وسياسي وقتل أهل داره ثم تعليق رايات طائفية والهتاف والشتائم ضد مكون السنة نفسها أمر لا يمكن السكوت عنه ولن نسكت عنه / صورة .
-         ابناء العشائر ينطلقون في مظاهرة مسلحة بمدينة #الرمادي /.صورة .
-         جانب من مظاهرة أبناء العشائر بعد استهداف النائب أحمد العلواني في مدينة الرمادي / صورة .
-         تصاعد الدخان من مقر اللواء الثامن للجيش الحكومي في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، بعد قصفه بقذائف الهاون / صور .
-         المطلوب من كل اهل السنة في هذه المرحلة الخطرة :المحنة الجديدة ما زالت في بداياتها..والسيناريوهات متعددة، والنهاية معروفة وهي زوال الباطل بالحق. المشكلة ليست بظهور الباطل، وإنما بغياب الحق..../ تفاصيل .
-         نداء : من د. سامي الجنابي الى الانباريين الابطال : ايها الابطال يامنائر عزتنا وبيارق نصرنا واعمدة بيتنا السني العظيم !! ..../ تفاصيل .
-         هذا ما نشره #الخايس في صفحته / وهل الاتكال على الله لقتل اهل السنة ايها المجوسي النجس ؟؟ المتورط الاول بقتل اهل السنة في الرمادي / تغريدة .
-         بهؤلاء نرفع رؤسنا عاليا اعزكم الله وسدد رميكم ورايكم يا اهل الرمادي الابطال يا حراس العقيدة / صورة .
-         تشييع شقيق الدكتور احمد العلواني نسال الله له الجنة ولكل الشهداء معه وان يفك اسر الدكتور / فيديو .
-         ((رسالة عاجلة الى اهل السنة في العراق)) / تصميم .
-         تحشد كبير لقبيلة البعلواني لاخذ ثائر الشهيد علي العلواني شقيق الدكتور احمد العلواني واعطاء مهلة 12 ساعة فقط لاطلاق سراح الدكتور احمد العلواني وغصب كبير في الشارع الانباري لاستهداف القائد الاول في اعتصامات الانبار ورمز اهل السنة . وندعوا العشائر في الانبار جميعا الى ترك الخلافات والتوحد اليوم يومكم يا ابناء العقيدة الواحدة / صورة .
-         اللجان الشعبية تدعوا اهل #سامراء الغيارى للتجمع والتجمهر في ميدان الحق بعد صلاة العصر , للإطلاع على مقررات الاجتماع الذي سيعقده اليوم جميع شيوخ عشائر سامراء وجميع رجال الدين فيها والذي سيتخذ قرارات مصيرية على خلفية التطور الخطير للأوضاع في العراق / صورة .
-         قناة الارهاب الان (مايسمى العراقية) مظاهرات تاييد للجيش وما يقوم به من عمليات وقتل لرموز واهل السنة في الرمادي / هل هؤلاء اخواننا وندعوا للوحدة معهم ؟؟ تبا لكل من نادى بالوحدة واوصلنا لهذه المرحلة والاقليم خيارنا / صورة .
-         يا اهل السنة هذا يومكم / هاتوا سلاحي قد تعبت من الخطب.. ما عاد يجدينا التكلم يا عرب .. ما عاد يجدينا التخاطب والهرب.. يا مسلمون وثار في قلبي اللهب.. يا مسلمون وكلنا تحت العذاب بلا سبب .../ تفاصيل .
-         ألبس " كسرى " الفرس يوماً أسيراً عربياً عقال النساء .. فاتخذته العرب تيجاناً لها . وأجبر " قيصر " الروم أسيراً مسلماً على تقبيل رأسه .. فأكرم الفاروق رأسه بالتقبيل . واليوم : يريد احفادهم إذلال هذا الاسد " العلواني - الضيغمي " .../ صورة .
-         #جيش الدعاية الانتخابية يقتل مع شقيق احمد العلواني زوجة شقيقه / صورة .
-         ما هو الحل الأمثل في الأنبار بعد الأحداث الأخيرة / إنه الاقليم / تصميم .
-         د. أحمد العلواني / والله كنت وستبقى قائدنا ياشيخنا والله كنت لاتخاف في الله لومة لائم / يكشف خطة قاسم سليماني / فيديو .
-         تفاصيل اعتقال الدكتور احمد العلواني......بعد ان اقدمت قوة كبيرة من سوات والجيش وترافقهم سيارات مدنية وذلك في الساعة 3:30 بعد منتصف الليل وطوقت منطقة البوعلوان التي يسكن فيها احمد العلواني ../ تفاصيل و صورة .
-         اي ذل بعد هذا يا اهل السنة والله منظر يدمي القلوب ويسيل الدموع فحسبنا الله يا قائدنا يابطلنا يا احمد العلواني وباذن الله سنثأر اليوم يمكم يا زلم الانبار يا احفاد عمر / صورة .
-         اجراء اتصال هاتفي مع ممثل الحراك الشعبي السني في الأنبار الشيخ حسين الدليمي وكان الحديث حول ماحدث في الساحة من اطلاق نار على خيام المعتصمين السلميين / فيديو .
-         لا عز إلا بالجهاد  / اليوم يومكم يا اهل السنة وننتظر قادتنا وشيوخنا ليكون الرد مزلزل باذن الله / تصميم .

مشروع عراق الفاروق
السبت 28/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق