الخميس، 12 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 11/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  11/12/2013
-         الحراك الشعبي في العراق يطلق على الجمعة القادمة 13/12اسم (عشائرنا حماة ساحاتنا ) .
-         نداء استغاثة من احد سجناء سجن بادوش يقول فيه ان مدير قسم الثقيلة المدعو نجم عبدالله زرزور الجبوري عذبنا وجردنا من ملابسنا في هذا البرد القارص الآن لأكثر من 80 معتقل في محاجر سجن بادوش ولقد تم ترحيل 100 معتقل امس الى بغداد .
-         الشاب أحمد حميد من أبطال مقاومة الاحتلال الامريكي في الرمادي قتلته استخبارات المالكي في شارع 17 وشوهدت سيارة القتلة تدخل مركز شرطة الورار.
-         استقالة رئيس مجلس قضاء الرطبة عبد الكريم احمد من منصبه بعد يوم من اختطاف نجله من المسلحين ، كما استقال مصطفى الكبيسي احد اعضاء المجلس .
-         استشهاد المعتقل حارث عبد الله صالح المحمدي تحت التعذيب بعد أن اعتقله مكتب إرهاب الفلوجة قبل ثلاثة أيام.
-         حماية محافظ ديالى تفشل محاولة لاقتحام مبنى المحافظة من قبل نائب المحافظ السابق فرات التميمي بصحبته مليشسات مسلحه.
-         مقتل قائممقام الموصل وعدد من مرافقيه بإنفجار استهدف موكبه صباح اليوم .
-         عباس الكعبي ...او مايعرف (ابو الياس) قناص في لواء ابو الفضل العباس في سوريا.. ...مجرم يقتل المدنيين من اهل السنة في سوريا ... / صورة .
-         الشيخ العبيدي القيادي في الحراك السني في حوار صريح مع الجزيرة توك / مشروع "البيت السني العراقي"
اللقاء كامل كما نشر على الجيرة توك ../ صورة .
-         المالكي يدعم المليشيات علنا وكمال الساعدي يتبرع لعصائب اهل الباطل 500 مليون دولار / فيديو .
-         عالية نصيف تستغل موسم الزيارات بعد انتهاء موسم الأمطار / بقلم/ بكر الجبوري – 11/12/2013 / مقال .
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي:- قلت لكم سابقا ان هناك سر وراء تكاتف البيت الشيعي العالمي أينما كان ... الشيعي لا ينبذ الشيعي لكونه علماني او يساري او قومي او اي فكر كان بالعكس يعتبره ذخيرة له أينما حل وكان....
-         السليمان يرفض رفع خيم الإعتصام وتأجيل مطالب المعتصمين الى ما بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة / رفض الشيخ علي حاتم السليمان، اليوم الاربعاء، رفع خيم الاعتصام في الانبار وتأجيل تنفيذ مطالب المعتصمين الى ما بعد الانتخابات النيابية المقبلة..
-         يا ابناء اقليم الانبار الغيارى يا اهل السنه في العراق ...تذكروا اخوانكم السوريين .../ تصميم .
-         فوائد الاقليم قبل القتال على المدى القريب والبعيد  ..../ تصميم .
-         رئيس مجلس محافظة ديالى يتوسط اللطامة في معقل الميلشيات في ديالى / صورة .
-         استهداف رموز وقادة الاعتصامات جواز ذهاب المالكي الى ايران / تصميم .
-         ألى أهلنا في محافظة الانبار / نرجو منكم الدعم للاخوة السورين وذلك بتوفير مستلزمات فصل الشتاء بـ قدر الامكان ... / تصميم .
-         كلب ميت ...! أبو حفص السني / أعتاد الفرس عبر التاريخ على ان يجدوا من يقاتل عنهم وعن أمبراطوريتهم .. ليحصدوا النتائج .هذا دينهم وديدنهم .../ مقال .
-         بحجة حماية الزوار.. اعتقاﻻت واسعة ونفجير منازل تشهدها مناطق شمال بابل السنية. تعاني مناطق شمال بابل السنية من حملة شرسة خالية من أدنى صفات الإنسانية ..../ صورة .
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي:- هل لا حظتم ان كل الأقلام الوطنية تناقش موضوع الانتخابات هو فشل الحكومة في تلبية الخدمات ؟ ..... بينما لم يذكروا اي شيء عن المجازر الطائفية للحكومة ضد السنة بالتحديد من خلال المليشيات الإجرامية !!.
-         الاعتقالات العشوائية: متهمو تشابه الاسماء يحاكمون وفق 4 إرهاب! اتسعتْ في الاونة الاخيرة ظاهرة الاعتقالات العشوائية بذريعة مايسمى تشابه الاسماء، والتي طالما يطلق سراح المعتقلين بتهمتها من المحاكم على وفق 4/ ارهاب ..../ صورة .
-         حرب التصريحات بين الشابندر والفتلاوي تشتعل! اكد مصدر سياسي مطلع عن دولة القانون اليوم ، ان عزت الشابندر قد يضطر الى فتح النار على الحكومة ورئيس الوزراء وحنان الفتلاوي ودولة القانون اذا لم ..../ صورة .
-         تتكلم قبل اصدر القضاء حكمه!..دولة القانون:ستصدر اوامر القاء القبض بحق نواب بتهم سرقة المال العام كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي عن قرب صدور مذكرات وأوامر قضائية بالقاء القبض بحق .../ صورة .
-         فعلتها اميركا وحددت المرشح لمنصب رئيس الوزراء / هايدة العامري / بدأت معركة أنتخابات مجلس النواب بشكل مبكر جدا والكل يخطط للفوز وهو يعرف ماذا يستطيع أن يحصد من مناصب ان فاز في الانتخابات فعلى الجانب السني ستدور معركة حامية الوطيس ... / مقال .
-         حاتم الراوي

أرسل لي أحد أقاربي من بغداد يقول كنت في مجلس عزاء لشاب شيعي قُتِل بالقرب من دمشق ، ووصف لي ما دار من حديث . بدأ المعمم كلامه وهو شيخ من شيوخ الطائفة الشيعية بالصلاة والسلام على الحسين ..
-         نتيجة تدخل ايران الصفوية في الشؤون العراقية .... / قتل وتفجير وتشريد و .../ تصميم .
-         لوحات دعائية لحزب الدعوة تتوسط الشوارع ونقاط التفتيش بدأ حزب الدعوة الحاكم دعايته الانتخابية مبكراً، من خلال نصب فلكسات في العديد من مناطق العاصمة بغداد ... / صورة .
-         أليك يامن حباك الله بنعمة ألامن والطمأنينة في بيتك لاتنسى أخوانك المرابطين في الشام من الدعاء لهم فالبرد يكاد أ يأكل جنوبهم / صورة .
-         دلالين شيعة يهجرون السنة.. البياع: تهجير 15 عائلة من عشيرة الجنابيين شهدت منطقة البياع تهجير عشرات العوائل من اهل السنة نتيجة اتهام احد ابناء عشيرة الجنابيين بالتفجير .../ صورة .
-         الاعلامي عامر الكبيسي : يا ساحات الحراك ... اشوية " ثقل " لأن المالكي خلاص طار ، وهو مطلبكم .. رحيله مطلبكم .. وسيرحل فلا تعطوه رمق العودة بالاستفزاز ......
-         انسحاب الشابندر يشير إلى انهيار دولة القانون … بقلم بكر الجبور / كان من الواضح شكل الحكومة المقبلة من خلال توجه الكتل السياسية في الانتخابات المحلية الماضي التي عكست ملامح الحكومة البرلمانية القادمة  ../ مقال .
-         الفدرالية( الاقليم ) حل سيضمن حقوق السنة في العراق ../ حقائق لابد من معرفتها .


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 11/12/2013








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق