الأحد، 15 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 14/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  14/12/2013          
-         حميد الهايس رئيس مايسمى مجلس انقاذ الانبار يصرح ويقول تم الاتفاق مع وزير الدفاع سعدون الدليمي على انهاء الاعتصامات في مدينه الرمادي.
-         قناة صفا - برنامج العراق ينتفض - ملف الفيدرالية بالعراق من الألف الى الياء -- موعدكم الاحد 15/12الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة - ضيف الحلقة عبر الهاتف المفكر الاسلامى د. طه الدليمى .
-         اعتقالات عشوائية في احياء سنية تقوم بها قوات سوات والجيش في منطقة الحصوة شمال بابل .
-         الشرطة المحلية تعثر على سيارة تابعة لدائرة الكهرباء في مدينة راوة غربي الانبار، بعد الاستيلاء عليها من قبل مسلحين .
-         العثور على جثة سوادي خلف عباس الفتلاوي أحد أفراد ميليشيات عصائب الباطل مقتولاً في شقته بمنطقة الكريعات وعليه أثار أطلاقات نارية في الرأس..
-         25 قتيل وﺟﺮيح ﻏﺎﻟﺒﻴﺘﻬﻢ من الاﻳﺮﺍنيين ﺑﻬﺠﻮﻡ ﺍﺳﺘﻬﺪﻑ ﺷﺮﻛﺔ ﻟﻤﺪ انابيب الغاز ﺷﺮﻕ ﺑﻌﻘﻮﺑﺔ .
-         رسالة من اهل السنة في العراق الى الدكتور رافع العيساوي / حملة يا قادتنا أغيثونا واعلنوا اقليم الأنبار / تصميم .
-         طائرات الدرونز الأمريكية تقصف موكب عرس اليوم في اليمن كما تفعل بأفغانستان. النتيجة: 14 قتيلا وأكثر من 25 جريحا. مجازر مستمرة لهذه الطائرات في اليمن يهملها الإعلام / صورة .
-         الى مدينة العزة والكرامة رسالة موجهة لكم يا اخواننا ممثلين بشيوخ مساجدكم جميعا / تصميم .
-         من اهل السنة في العراق الى شيخنا فاروق الظفيري/ حملة يا قادتنا أغيثونا واعلنوا اقليم الأنبار / تصميم .
-         شيعة العراق يذهبون مشيا الى كربلاء ويدوسون على اعلام سوريا / صورة .
-         الصور الأولى لإنفجار حي الرافدين بمنطقة البياع في العاصمة بغداد / صورة .
-         مؤثر جداً || متظاهري مدينة العامرية غرب بغداد يُنشدون أنشودة " في سبيل الله نمضي " فيديو .
-         خبـــــــــــــــر هـــــــــام.......هناك مجموعة من جنسية غير عراقية في بيروت قاموا بمضايقة اهل السنة العراقيين هناك والأعتداء عليهم بالأتفاق مع بعض موظفي السفارة العراقية في لبنان واليوم بدأت الأمور تتفاقم وأصبحوا يفعلون أمور لايفعلها من يملك الغيرة والشرف وبدأوا بالتهديد والوعيد وبدأوا بالتعامل بطرق مختلفة لسكوت السفارة العراقية عنهم / صورة .
-         نداء أستغاثة...الشيخ ظافر العمار عضو للجنة أغاثة الفلوجة يوجه نداء الى ابناء الفلوجة للأسراع بتقديم المساعدات الاغاثية للاجئين السوريين والمهجريين العراقيين من المحافظات الجنوبية وحزام بغداد ويكون جمع المساعدات في قاعة جامع حمود المحمود الكائن في الفلوجة الشارع العام / صورة .
-         تفجير عبوة ناسفة زرعها مسلحون مجهولون قرب منزل مواطن في بيجي / فجرت قوة من مكافحة المتفجرات مساء أمس عبوة ناسفة زرعها مسلحون قرب منزل أحد المواطنين في قضاء بيجي ... / صورة .
-         محافظ ديالى يتهم الأجهزة الأمنية بتعمد محاصرة 100 ألف من سكان غرب بعقوبة .ﺍﺗﻬﻢ ﻣﺤﺎﻓﻆ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺩﻳﺎﻟﻰ ﻋﻤﺮ ﺍﻟﺤﻤﻴﺮﻱ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﺔ ﺑﺘﻌﻤﺪ ﻣﺤﺎﺻﺮﺓ 100 ﺃﻟﻒ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﻓﻲ ﺃﺣﻴﺎﺀ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺑﻌﻘﻮﺑﺔ.../ صورة .
-         هذا حال اهل السنة في ظل الحكم الشيعي...  / تصميم .
-         يا ظالم اسمع يا حاقد " من هتافات متظاهري مدينة الأعظمية في جمعة (عشائرنا .. حماة ساحاتنا ) فيديو .
-         الشيخ دحام العبيدي يشكو الى الله ظلم الظالمين وطغيانهم ويدعو عليهم من منبر جمعة " عشائرنا حماة ساحاتنا "في الجامع الكبير النوري بالجانب الايمن من مدينة الموصل / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة...جمعة عشائرنا حماة ساحاتنا ..خطيب الجمعة الموحدة الشيخ علي البصري..جانب من خطبة الصلاة الموحدة في الفلوجة ..الشيخ علي البصري يناشد المسؤولين عن الحراك ..بعدسة الحراك الشعبي السني في العراق / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة...جمعة عشائرنا حماة ساحاتنا ..بشرى للمعتصمين ينقلها الشيخ مصطفى خطيب الجمعة الموحدة من على منصة الاعتصام في الفلوجة اليوم ../ فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة...جمعة عشائرنا حماة ساحاتنا ..دعاء خطيب الجمعة الموحدة الشيخ علي البصري / فيديو .
-         هذ الفديو يجيب على سؤل كبير حير العراقيين ، لماذا السيارت المفخخة تضرب كما تشاء في المحافظات والمدن العراقية / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة...جمعة عشائرنا حماة ساحاتنا ..احد علماء الفلوجة يوجه رسالة الى شيوخ الخارج ويطلب منهم الكف عن الفتوة التي لاتصب في مصلحة أهل السنة ويحذرهم بان اهل السنة صبرهم بدء ينفذ../ فيديو .
-         فديو جديد يظهر شيعة البصرة وهم يشيعون جثث عدد من مرتزقة الميليشيات الارهابية التي تقاتل الى جانب النظام البعثي في سوريا على انهم ابطال ...../ فيديو
-         جهاد مخلوف ابن خال بشار الأسد ينتحر عند اقتحام منزله على يد اسود الاسلام في ارض الشام / صورة .
-         الوطني مقتدى الصدر يعرض خدماته لقتل السنة بالعراق ؟ الوطني مقتدى الصدر يعرض خدماته لقتل السنة بالعراق ؟ فيديو .
-         صورة تظهر عناصر القوات الحكومية وهم يؤدون التحية العسكرية للمواكب الشيعية المتوجهة إلى كربلاء.
-         بالوثائق عدنان الاسدي من افراد المليشيات ودمج والان وكيل وزير الداخلية .../ فيديو .


مشروع عراق الفاروق
السبت 14/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق