الاثنين، 23 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 22/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 22/12/2013
-         وفاءاً لدماء الشهداء .. غداً الاثنين التجمع الكبير في ساحة العزة والكرامة في ذكرى مرور عام على انطلاق التظاهرات السنية .. فححد خيارك . هل أنت مع الحرية والديمقراطية ومع حقوق المظلومين ؟؟ أم أنت مع الظالم والجلاد في قتل العراقيين ونهب أموالهم , وانتهاك أعراضهم ؟؟؟ فلتكن لك كلمة أخي العزيز ولا تسكت على الباطل (فالساكت عن الحق شيطان أخرس) .. نراكم غداً إن شاء الله في ساحة العزة والكرامة .. ساحة الرجال , ساحة الابطال ....
-         الشيخ د.محمد طه حمدون السامرائي الناطق باسم الحراك الشعبي في العراق : نحن قلنا ان الساحات جاهزة للتفتيش في اي وقت ولكن تصريح المالكي باتهام الساحات بالارهاب يحاول فيها اشعال الطائفية من أجل البقاء في السلطة، لذا فنحن نحذر الحكومة ونقول لها ان مصير هذا البلد مرهون بالعقلانية والسلمية لان استفزاز المكون السني سيحرق الكل والعراقيون اليوم لا يتحملون المزيد من هذا الأذى .
-         المالكي يهدد معتصمي ساحة العزةوالكرامة بالاشتياح وفض الاعتصام في حال عدم إخلائها خلال أيام , والمعتصمون يتحدون المالكي ويعلنون عن احتفال يوم الاثنين بمناسبة مرور عام على إعتصامهم .
-         اغتيال خمسة من اهل السنة على يد ميليشيات العصائب في منطقة حي اسيا في منطقة الدورة جنوب بغداد قرب كنيسة ماري  يعقوب .
-         سماع دوي ثلاث انفجارات هزت مدينة كركوك وحسب شهود عيان انها في حي الضباط بالقرب من مدينة الالعاب
-         الشيخ مصطفى البياتي : تصحيح للخبر حول الافراج عن الشيخ قاسم الجوراني ان القاضي برأه من التهم الموجهة إليه . ولم يطلق سراحه .
-         صوت انفجار قوي في الجانب أﻻيسر من مدينة الموصل في حي الحدباء دون معرفة التفاصيل .
-         قناة صفا - برنامج العراق ينتفض - الأقليم السنى فى العراق بين مؤيد و معارض -- موعدكم اليوم الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة - ضيف الحلقة عبر الهاتف المفكر الاسلامى د. طه الدليمى - تقديم طارق أبو الحسن .
-         انهاء تكليف قائد عمليات الأنبار، ونقله إلى مقر الوزارة  لماذا كل هذه الاجراءات المتسارعة ؟.
-         أنباء عن انفجار 3 سيارات مفخخة بمنطقة جويبة التابعة لمدينة الرمادي في الأنبار.
-         كركوك تشهد إجراءات أمنية مشددة عند المدخل الجنوبي لها من قبل السيطرات، وقطع الطريق الرابط بين تكريت وكركوك.
-         استمرار الحصار الذي تفرضه القوات الحكومية على منطقة عرب جبور في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى منذ عدة أيام، والأهالي يطالبون بإنهائه.
-         اغتيال الشاب المجاهد البطل (( محمد تركي سويد *رحمه الله*)) في منطقة الملعب وسط مدينة الرمادي هذا الشاب اذاق الاحتلال الامريكي انواع العذاب فقد كانت تعرفه جميع ساحات القتال اعتقل اكثر من مرة في سجن بوكا وبالامس قتلته عصابة من صحوة الانبار الجديدة ويذكر انه الحادث الثالث من نوعه خلال الاسبوع.
-         قوة تابعة لاستخبارات المغاوير تقوم بحملة دهم وتفتيش في حي الفاروق قرب جامع محمد الامين قرب شارع الفاروق في الطارمية المحاصرة .
-         انباء عن حرق عشر اليات لجيش المالكي واسقاط طائرة مروحية اثناء الاشتباكات التي حدث امس في صحراء الانبار.
-         القوات الحكومية تغلق الطريق الرابط بين بيجي وتكريت قرب اعدادية صناعة بيجي ومنع الموظفين والطلاب من الوصول إلى جامعة تكريت .
-         مقتل واصابة عدد من الجنود بينهم نقيب في الهجوم الذي استهدف مقرا لجيش المالكي قرب قاعدة الاسد غرب الانبار.
-         صفحة ( رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي ) تنقل أخبار تؤشر لقرب إقتحام ساحة العزة والكرامة / نشرت صفحة (رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي) مجموعة من الأخبار التي تؤشر لوجود مخطط لإقتحام ساحة العزة والكرامة في الرمادي خلال الساعات القادمة
-         أستشهاد أمام المسجد أثناء خطبة الجمعة وهو يردد : لا تخافوا إلا الله .. لن نركع ألا لله / قصف عنيف على المسجد من النصيرية وعصابات بشار الأسد / فيديو .
-         مشادة كلامية بين النائبة عن دولة القانون حنان الفتلاوي والنائب عن العراقية حيدر الملا / فيديو .
-         الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : كل بلاء نزل بمؤمن، فقد أنزل الله مثله أو أشد منه بنبي من الأنبياء،الكرامة ليست بسلامة الدنيا وانما الكرامة بسلامة الدين / تصميم .
-         حملة ... لماذآ ياقناتنا ؟ رسالة من أهل السنة في العراق الى قناة الجزيرة ... نحن أهل السنة في العراق نتعرض الى إبادة جماعية ممنهجة من قبل المشروع الإيراني الشيعي ...
-         مداخلة د. طه الدليمي في برنامج ربيع العراق بمناسبة مرور عام على انطلاقة الحراك في المحافظات الست السنية المنتفضة / فيديو .
-         حملة المراسل السني: أطلقها الحراك الشعبي السني في العراق، بتاريخ 3-6-2012 (قبل الاعتصامات بستة اشهر) ، لتحريض المواطنين على توثيق جرائم وفساد حكومة المالكي،..../ تصميم .
-         وصول قافلة المساعدات الثانية من أهالي بغداد إلى إخواننا اللاجئين السوريين في مخيم القائم الحدودي غرب الأنبار / صورة .
-         صورة من مظاهرات الأحوازيين قبل يومين التي أهملها إعلامنا العربي التعيس والمتخاذل مع قضايا الأمة / صورة .
-         كُتب في الدستور العراقي (الذي كتبه الجيش الامريكي) ، ان العقيدة القتالية للجيش العراقي هي : الدفاع عن الوطن ولكن يبدو ان نوري المالكي قد غير عقيدة الجيش الى .. / صورة .
-         الشيخ دحام العبيدي : بسم الله والصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه ومن والاه / أيها اﻻحباب ان اهل السنة والجماعة في المحافظات الست المنتفضة خرجوا ﻷن دينهم .../ صورة .
-         المالكي يدعو المعتصمين الى الإنسحاب من ساحة اعتصام الأنبار / صورة .
-         أخوانكم في الطارمية يستغيثون بالله بسبب الحصار أعتقال الرجال النساء الاطفال قطع الطرق وقطع أدخال الطعام للمنطقة /  أدعوا لهم بالثبات / صورة .
-         نرجو ارسال التصميم المرفق الى السيد محافظ الانبار عن طريق الرسائل الخاصة على الصفحة التالية/..   تصميم .
-         احتفال اهالي #سامراء في #ميدان_الحق بمرور عام على الثبات والصمود مرور عام على الحراك الشعبي في العراق / صورة .
-         احتفال اهالي #سامراء في #ميدان_الحق بمرور عام على الثبات والصمود مرور عام على الحراك الشعبي في العراق / صورة .
-         احتفال اهالي #سامراء في #ميدان_الحق بمرور عام على الثبات والصمود مرور عام على الحراك الشعبي في العراق / اجمل باج, شعار التوحيد شارة أهل السنة في العراق / صورة .
-         احتفال اهالي #سامراء في #ميدان_الحق بمرور عام على الثبات والصمود مرور عام على الحراك الشعبي في العراق / صورة .
-         مقطع مسرب من داخل اجتماع قاسم سليماني حول إعلان الاقليم السني / فيديو
-         كيف بدأت التظاهرات بالمحافظات الست ! 12/12/2012شاهد وأحكم بنفسك ؟ فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الأحد 22/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق