الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 2/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  2/12/2013
-         اعتقال شاب اسمه ( عمر جاسم عبد الهادي) من منطقة الغزالية في العاصمة بغداد. اعتقلت القوات الحكومية شاب اسمه ( عمر جاسم عبد الهادي ) بعد ان اوقفته قبل قليل في سيطرة الدخول لمنطقة الغزالية المعروفة بسيطرة الجسر., ولا يعرف مصير الشاب الى اين !!
-         القوات الحكومية تداهم جامع سعاد النقيب وتعبث بمحتويات المسجد وتسرق احدى الكامرات , وتعتقل احد حراس المسجد , في شارع البدالة بمنطقة الغزالية غربي بغداد
-         دخول قوات سوات إلى قضاء المقدادية، والقوات تقوم باغلاق جميع الطرق بالكامل وتطويق اغلب مناطق القضاء، مع إطلاقها للعيارات النارية في الهواء مصحوبةً بشتم الأهالي.
-         إنفجار على محل حجي قاسم القيسي بجرف الملح في المقدادية بمحافظة ديالى والحصيلة الأولية (15) قتيل وجريح .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : نناشد كل شباب عراق الغربية إن يرفعوا شعار ((الاقليم الان)) أبتداء ً من الجمعة القادمة .. الاقليم خلاصُنا .
-         الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي : لا يعاقب الله الظالم الجاهل ولو كان ظلمه عظيماً ، ويعاقب الظالم العالم بمقدار علمه بظلمه / تصميم .
-         العثور على جثة مواطن اختطفه عناصر يرتدون الزي العسكري في قضاء المقدادية. أكد مصدر ان أهالي منطقة الحي العصري بقضاء المقدادية عثروا اليوم على جثة المواطن قحطان رجب المهداوي .../ صورة .
-         سيطرات للميليشيات الارهابية الشيعية ، وبمساندة من جيش وشرطة المالكي ، تشن حملة التطهير الطائفي التي تقوم بها حكومة المالكي ضد اهل السنة والجماعة في بغداد .../ صورة .
-         الشيخ عباس الكوردي  : العراق/ ذبح واغتصاب وهتك الخ-- بحق السنة -- والمجتمع الدولي يتفرج ومنهم العرب ..../ صورة .
-         من درر الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : العاقل لا ينظر إلى كثرة الاتباع قبل نظره إلى حقيقة المتبوع / تصميم .
-         د. عبد الباسط البيرم : من المضحك المبكي أن يرفع مجوس إيران والعراق ولبنان ونصيرية سورية شعار البعث الشيعي ....https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=365597963586463&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-         الشيخ قصي الزين يرد تصريحات على الرافضي واثق البطاط امين حزب الله العراقي : ان اهل السنة هم بقية النبوة واحفاد الصحابة ولم يغيروا دينهم وانك بعدواتك لهم كذبابة تريد ان تقلع جبل عظيم .الله اكبر ولله العزة / فيديو .
-         الحوزة تدعو الشيعة للتبرع لتوطين شيعة العراق في سوريا ونصرة بشار بدلاً عن أهل السنة السوريين المهجرين بسبب القتل والاغتصاب والتعذيب / بيان .
-         (آلاف النسخ) من كتاب (الرسالة الشامية في العقيدة) للشيخ عبدالعزيز الطريفي  تصل إلى سوريا لتوزيعها على المجاهدين / صورة .
-         الشيخ أحمد حسن الطه يدعو المصلين الى اليقظة والحذر وعدم التهاون بارواحهم والاستعداد للدفاع عن انفسهم / صورة .
-         الأستاذ عبد الرحمن الجنابي ( منسق الحراك في الخارج) يدعو سنة العراق الى إعلان اﻹقليم وتشكيل قوة حماية أهل السنة / تصريح صحفي .
-         الشيخ مهدي زياد السامرائي / هكذا يخرج مشايخنا الأبطال من السجون : الصبر والثبات / تصميم .
-         الحراك الشعبي في العراق يصدر بيانه المرقم ( 15 ) حول استشهاد الشيخ خالد حمود الجميلي وتهديدات المالكي لساحات الاعتصام / بيان .
-         القوات الحكومية في بغداد : القتل ورمي الجثث "جرائم بسيطة" كشف مصدر من داخل مجلس محافظة بغداد، ان هناك عناصر من القوات الحكومية يعدون قتل المواطنين ورمي جثثهم جرائم بسيطة .../ صورة .
-         تفجير مساجد العراق انتاج 2013 / بدوووووون تعليق !!!!!!! / فيديو .
-         اهالي المقدادية يحملون المالكي مسؤولية الخروقات الامنية في ديالى / اشتكى اهالي قضاء المقدادية في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، من الخروقات الامنية المتكررة والتي تشهدها المنطقة من عمليات دهم وتفتيش واعتقالات وقتل ...
-         مديرية كمارك بابل في طليعة الدوائر المتعاطية للرشوة تليها تسجيل عقاري النجف. قالت هيئة النزاهة ان مديرية كمرك بابل تصدرت قائمة الدوائر والمؤسسات التي سجلت أعلى مؤشر لتعاطي الرشوة خلال شهر تشرين الأول الماضي....
-         نواب يحملون المالكي مسؤولية تنامي دور الميليشيات الطائفية. حمل عدد من النواب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي مسؤولية تنامي دور الميليشيات الطائفية في مختلف مناطق العاصمة بغداد والمحافظات والتي قتلت وهجرت العديد ...
-         مقتل مستشار محافظ نيتوى لشؤون الطاقة بهجوم مسلح شرقي الموصل. هاجم مسلحون مجهولون بعد ظهر اليوم مستشار محافظ نينوى لشؤون الطاقة ومرافقه ما أسفر عن مقتلهما قي الحال شرقي الموصل...
-         المــــوت لامريـكــــــــا : شعار يرفعه الشيعة في ايران والعراق و الحوثيين في اليمن وحزب الله و النظام السوري منذ 40 عام ... ولم نسمع يوما انهم قتلوا امريكيا واحدا .. بينما نجد : ايران تحارب وتقتل السنة و شيعية العراق يقتلون السنة ...

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  2/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق