الخميس، 19 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاربعاء 18/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاربعاء 18/12/2013
-         انفجار سيارة مفخخة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة غرب الرمادي .
-         خروج قطار محمل بالفوسفات عن مساره بعد استهدافه بعبوتين ناسفتين في مدينة هيت غربي الأنبار.
-         فرض حظراً للتجول على الدراجات الهوائية والنارية من الساعة السادسة مساءاً حتى إشعار آخر في مدينة الرمادي.
-         اعتقال مشعان الجبوري على خلفية قضايا سابقة، ومراقبون يؤكدون أن العملية تمت بدفع من محافظ صلاح الدين.
-         إغلاق الشوارع الفرعية لمدينة الأعظمية من قبل القوات الحكومية بحجة الخطة الأمنبة لحماية الزوّار الشيعة.
-         مقتل شخصين بهجوم بأسلحة رشاشة على طريق تكريت - الدور في محافظة صلاح الدين.
-         القوات احكومية في الرمادي تغلق جميع الجسور ووالطرق الرئيسية في الرمادي على اثر الهجوم على سيطرة الحامضية ولورود معلومات عن نية مسلحين الهجوم على المراكز الامنية .
-         مفتل إمرأة مسنّة تدعى (أم ليث) بعد أعتقالها على يد القوات الحكومية في منطقة الكم بالأعظمية بسبب التعذيب، والقوات تفاوض ذويها لدفع مبلغ مقابل التكتم على قضية مقتلها.
-         شهود عيان: اعتقال 11 مدنيا على يد القوات الحكومية شرقي الموصل.حراك .
-         مقتل واصابة عدد كبير من عناصر الشرطة بانفجار سيارة مفخخة شمال مدينة الرمادي .
-         استهداف دورية للجيش الشيعي بانفجار عبوة ناسفة في حي السكر بالموصل ما ادى الى تدميرها ومقتل ضابط برتبة نقيب في منطقة الفيصلية بالموصل نتيجة تعرضة لاطلاق نار صباح اليوم .
-         تفجير منزل ضابط في الشرطة برتبة عقد ركن في منطقة الجزيرة في تكريت .
-         قتلى و جرحى من جنود الاحتلال الشيعى فى هجوم استهدف نقطة تفتيش تابعة لهم بمنطقة عين الجحش بنينوى .
-         انفجار عبوة ناسفة على الزوار الشيعة في قضاء الخالص أمام محطة تعبئة وقود الزيتون على الطريق الرابط بين الخالص وبغداد.
-         اعتقال الشيخ ( قاسم الجوراني ) رئيس مجلس علماء العراق في ديالى فجر اليوم من قبل قوات السوات (سيئة الصيت ) في ديالى .
-         مقتل تدريسي في جامعة الأنبار بهجوم مسلح قرب الجامعة. هاجم مسلحون مجهولون اليوم، أستاذاً في جامعة الأنبار بأسلحة كاتمة للصوت قرب الجامعة ما أسفر عن مقتله..../ صورة .
-         تم بفضل الله..تجهيز..أول دفعه..ليوم غدآ لتوزيعها..على الاخوه المهجرين السورين..من المواد.التاليه..1.مدفئه كهربائيه2بطانيات3 مواد غذايه4ملابس رجاليه+نسائيه شتويه+ملابس أطفال....برعاية الشيخ (((.ظافر..الغركان.)))).في اللجنه الفرعيه للاغاثه في الفلوجه (‏8‏ من الصور)
-         الى اصحاب النخوة والايادي البيضاء ، الى اهل السنة والجماعة في العراق ، اخوانكم السوريون في العراء وفي مخيمات اللاجئيين تقتلهم عواصف البرد والصقيع نناشدكم ان تمدوا يد العون حتى نتمكن من انقاذ الاطفال والنساء والشيوخ ... / صورة .
-         معلومات مهمة عن قضاء طوز خرماتو السني .. " هذه المعلومات مأخوذة من أحد أبناء القضاء قابلة للتعديل و التصحيح " .../ صورة .
-         لمن يسأل عن الاغتيالات في الاحياء السنّية ؟ هذا هو عصركم الذهبي...يا حثالة العراق / صورة .
-         انتم احكمو ........ الجيش........ (العراقي ) (الوطني) وينهم جماعة الخارجين عن القانون / فيديو .
-         نخوة عربية للبيع..؟! بقلم: د. أحمد النايف / حين يسود القانون ينتفي ظلم الدولة. وحين تتقدم الرعاية الإجتماعية ينتفي ظلم المجتمع. كلاهما يفتقد لهما اللاجئ "الفلسطيني- العراقي- السوري" اليوم ... / مقال .
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي :- الفكرة الاساسية من وراء الاقليم ان تذهب اليه ونتخندق قيه من اجل البناء والإعمار والتثقيف وإعادة هيكلة الانسان فيه وزرع الحرص. ..../ مقال .
-         مليشيات تقتل المواطن عدي العبيدي مساء يوم امس في قرية ابي كرمة شرق بعقوبة .تاتي عملية الاغتيال اثر تهديد العوائل السنية في تلك القرية بالقتل اذا لم يتركو منازلهم ..../ صورة  .
-         مقتل وإصابة 47 في هجمات متفرقة بالعراق / ذكرت مصادر بالشرطة الحكومية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في حادثين منفصلين في مناطق تابعة لمدينة كركوك شمالي بغداد.....
-         عندما تعطل الحكومات العمل الخيري! لا نستطيع أن نحمي المدنيين العزل من جرائم قوات الحكومة التي تقصف أحياءهم بالطائرات والأسلحة الثقيلة ...
-         استهداف سيطرة الحامظية بسيارة مفخخة ... الصورة من موقع الحدث .
-         بيان رقم 73 للدعوة للحشد الجماهيري السبت القادم ان شاء الله / اللجان الشعبية / ساحة العزة و الكرامة  .
-         هذه ثيمة الحراك الذي اتفقت عليه المحافظات الست فعلم المكون السني في العراق( الأبيض ) والثيمة اليد ذات القبضة مع الإشارة بالسبابة ونرجو من جميع أهل السنة رفع العلم الأبيض شعارا على هذا المكون / تصميم الشعار.
-         صورة العصابة التي ألقي القبض عليها في محافظة البصرة، والتي أغلب عناصرها منتسبون في الأجهزة الأمنية الحكومية ويقودهم مسؤول حماية رئيس مجلس المحافظة خلف عبد الصمد / صورة .
-         "الشيخ عثمان الخميس / ما حكم الصلاة في مساجد الشيعة" ? فيديو .
-         رسالة نرجو من كافة الشباب ارسالها الى صفحة قائممقامية قضاء الرمادي على الفيس بوك عن طريق الرسائل الخاصة للضغظ عليهم من اجل دعم موضوع ااعلان اقليم الانبار كبداية لقيام اقليم الوسط العراقي باذن الله وانتم اهل لهذه المهمة يااسود الاقليم القادم .../ تصميم .


مشروع عراق الفاروق
الاربعاء 18/12/2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق