الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 16/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 16/12/2013
-         اعلان حظر التجوال في مدينة تكريت والمناطق التابعة لها .
-         مسلحون مجهولون يقتلون اربعة اشخاص في منطقة الممدودة في كركوك من دون معرفة الاسباب .
-         انفجار عبوة ناسفة على دورية للشرطة بالقرب من مسشتفى الفلوجة العام .
-         وصول 3 جثث لعناصر ميليشيات طائفية قتلوا في سوريا إلى شارع المركز بمنطقة الغزالية غرب العاصمة بغداد عصر اليوم .
-         ديالى / انفجار كبير جداً داخل معسكر في ناحية المقدادية وشهود عيان يؤكدون تم تدمير جزء كبير من المعسكر بسبب شدة الانفجار.
-         مقتل ضابط في شرطة بيجي بتفجير عبوة لاصقة بسيارته وسط القضاء.
-         مسلحون يستقلون سيارة سوناتا رصاصي موديل 2009 رقم (331973 بغداد) يجوبون شارع العمل الشعبي في منطقة العمرية (العامرية سابقاً) غرب العاصمة بغداد، ويسألون عن أحد أصحاب المحلات هناك.
-         قوات الاستخبارات مازالت تغلق شارع طريق بغداد من عند الجسر الى جامع المنصور بعد مرور اكثر من عشرة ايام على اقتحام المسلحين لمبنى الاستخبارات ، وتؤدي هذه الاجراءات لأختناقات مرورية وخاصة اوقات الدوام ، واغلاق المحال التجارية القريب من المبنى .
-         قضاء الطارمية في شكال بغداد تتعرض لحصار من قبل جيش المالكي وتمنع الدخول والخروج وتعطيل كامل للمدارس والكليات والمحال التجارية
-         وفاة المواطن "محمد قحطان الزيدي" اثر جروح اصيب بها في تفجير جامع ابي القاسم غرب بعقوبة وذلك بعد ان اجريت له عدة عمليات جراحية. يذكر ان جامع ابي القاسم تعرض للتفجير اثناء احدى صلوات الجمعة الموحدة مماادى الى مقتل وجرح العشرات في حينها.
-         قتلى وجرحى بانفجار استهدف نقطة للتفتيش شرق الفلوجة.
-         سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من وزارة الداخلية وسط العاصمة مما اسفرت عن سقوط عدد من الضحايا .
-         سيارة مدنية نوعه نيسان نيلي رقم 26750 فحص كركوك فيها شخصان يرتديان زي القوات الامنية تطارد سائق ستوتة في منطقة دورالسكك في كركوك امام اعين الناس ثم تدعم ساق الستوتة وتلوذ بالفرار.
-         مقتل واصابة 16 شخصا بانفجار سيارة مفخخة في حي البياع وسط انفلات امني كبير.اخبارالعراق .
-         اعترافات من النائب الشيعي عزة الشاه بندر خطيرة تُحرج الشيعة والحكومة الشيعيةحول الظلم الواقع على اهل السنة / فيديو .
-         استمراراً لانتهاكات 2005 للمساجد .. مسجد في الشعلة يتحوّل الى مكان لقضاء الحاجة...!! ضمن الحملات الشرسة التي تواجه مساجدنا منذ 2005 الى وقتنا الحالي .../ صورة .
-         هل الجيش الذي يطلق عليه البعض اسم "الجيش العراقي" ، هو جيش وطني ام جيش طائفي ، ينتمي ويدافع عن طائفة واحدة فقط : فيديو .
-         الحراك الشعبي السني العراقي / افطار جماعي لصائمي يوم الاثنين (‏5‏ من الصور) .
-         الشيعة يحولون بيوت الله عز وجل الى مكان لقضاء حاجتهم ..!! استمراراً لانتهاكات 2005 للمساجد .. مسجد في الشعلة يتحوّل الى مكان لقضاء الحاجة...!! (‏5‏ من الصور) .
-         تقرير من قناة بغداد خطير جداً - المجرم البطاط واعترافه بتعاون المالكي معه .!! فيديو .
-         شارع الفاروق في قضاء الطارمية كما يبدو خالياً من المارة بسبب حظر التجوال في القضاء / نسأل الله الفرج العاجل لأهلنا في الطارمية / صورة .
-         اكثر من عشرين قتيلا في تفجير سيارتين ملغمتين في جنوب العاصمة العراقية بغداد / صورة الخبر .
-         طلاب جامعة كركوك سيخرجون في مظاهرة امام جامعة كركوك مطالبين رئاسة الجامعة بتوفيير الماء والكهرباء وتبليط الطرق داخل الجامعة / صورة .
-         سوف يتم اعدام هؤﻻء اﻻخوه الايرانيين السنة ﻻنهم نشروا الدين الاسلامي الصحيح (اهل السنة والجماعة) في اﻻحواز وفي مناطق اخرى من ايران.. ويستمر القتل .. والامة السنية صامتة / صورة .
-         القوات الجكومية تغلق أحد جوانب طريق بغداد ديالى وتخصصه للمواكب الشيعية / فيديو .
-         الفضائيات السنية نعمة ام نقمه على اهل السنة ..اكتشف الغرب منذ اكثر من قرن بان مظاهر القوة اهم من القوة الحقيقية, ...../ مقال .
-         اسئلة تم الاجابة عنها من قبل الشيخ منير العبيدي حول البيت السني .. س3:-توقيت طرح هذا المشروع جاء بعد عشر سنوات من إحتلال العراق ، كيف تفسرون ذلك ؟ ..../ صورة .
-         مجلس صلاح الدين يهدد بتعليق أعماله ويتهم المالكي ووزيري الدفاع والداخلية بـ"تجاهل" مطالبه .../  صورة .
-         مجلس تكريت البلدي يكذّب القوات الحكومية ويقول ان موظفونا حرروا انفسهم بالقفز من السياج الخارجي.
-         للمرة الثالثة قوات المالكي تمزق صورة الشيخ الشهيد قاسم المشهداني علما ان الصورة تبعد عن سيطرة الغزالية بضعة امتار وان من يقوم بتصويرة صورة الشيخ يعتقل!!!! لماذا هذا الحقد على صورة الشيخ بعد ان قتلوه بدم بارد؟؟؟ صورة
-         خطبة للشهيد (بإذن لله ) الشيخ قاسم حبيب المشهداني / عنوان الخطبة (غربة الاسلام) فيديو .
-         جيش المالكي الجديد / مارايكم بهذا الجيش هل يصلح لقيادة العراق ويحافظ على امنه وسيادته؟؟؟؟؟ فيديو .
-         حقوق الإنسان النيابية: عقوبة الإعدام في العراق أصبحت ذات نزعة انتقامية / اعتبرت لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، الاثنين، أن عقوبة الإعدام في العراق أصبحت ذات نزعة انتقامية خارج الأطر القانونية، مطالبة بإيقاف العقوبة، فيما أشارت إلى أن سمعة العراق الدولية في مجال العدالة على المحك / صورة .
-         اليـــــــــوم الاثنين  فطور جماعي وتحشيد في ساحة العزة والكرامة في الرمادي تحديا للتهديدات التي يواجهها المعتصمون من قبل حكومة المالكي وعملائها / صورة .
-         حزب الدعوة يوزع جرائده على المقرات الأمنية، ومحللون يعتبرون ذلك تكريس لديكتاتورية الحزب الواحد ..../ صورة .
-         استجابةً لأوامر علي الأديب..تحويل جامعات بغداد الى"حسينيات" (جامعتنا في خدمة زوار الحسين) شعار ترفعه الجامعات العراقية بعد تولي وزير التعليم العالي التابع لحزب الدعوة(علي الأديب) لها حيث اصبحت تقام المواكب الحسينية ومجالس العزاء داخل الجامعة .../ صورة .
-         بهؤلاء ترفع رؤسنا .. المعتصمون اليوم في ساحة العزة والكرامة / صورة .
-         حملة يا قادتنا أغيثونا و اعلنوا اقليم الأنبار / تصميم شعار .
-         يا اسود اهل السنة يامن نذرتم بعض اوقاتكم لنصرة اخوانكم ارسلوا هذه الرسالة الى الشيخ #خالد #العلواني/   تصميم .
-         يا اسود اهل السنة يامن نذرتم بعض اوقاتكم لنصرة اخوانكم ارسلوا هذه الرسالة عبر #مشاركتكم للرسالة او عن طريق ايصالها #لشيوخ و #مساجد واهالي #هيت الاكارم / تصميم .
-         يا اسود اهل السنة يامن نذرتم بعض اوقاتكم لنصرة اخوانكم / ارسلوا هذه الرسالة الى الشيخ د.#طه #حمدون / تصميم .
-         رسالة نرجو من كافة الشباب ارسالها الى صفحة قائممقامية قضاء الرطبة على الفيس بوك عن طريق الرسائل الخاصة للضغظ عليهم من اجل دعم موضوع ااعلان اقليم الانبار كبداية لقيام اقليم الوسط العراقي باذن الله وانتم اهل لهذه المهمة يااسود الاقليم القادم / تصميم .


مشروع عراق الفاروق
الاثنين 16/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق