الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 10/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  10/12/2013
-         سقوط صاروخ على احدى العوائل في منطقة الجزيرة بمدينة الرمادي مما ادى الى اضرار في المنزل.
-         ذكرت صحيفة التايمز البريطانية في تقرير أن العراق بات مشغولا الان بالاعدامات والتعذيب اكثر من اي وقت مضى، مشيرة الى اعدام 7000 عراقي من السنة وآخرين غير موالين لحكومة رئيس الوزراء نوري المالكي وفقاً لقانون مكافحة الإرهاب .
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي:- هل تعلم ان خطاب المالكي البارحة الذي توعد فيه بالقضاء على المليشيات الارهابية وقال بالحرف الواحد ((لا مليشيات بعد اليوم ))كان في حفل تخريج دفعة من مليشيات حزب الدعوة وتيار الإصلاح ؟؟؟
-         مقتل سبعة شباب من اهل السنة من رعاة الاغنام في بعقوبة على يد المليشيات الرافضية الاجرامية / وقال رئيس اللجنة الامنية عواد الربيعي في حديث له ان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، صباح اليوم، من اسلحتهم الرشاشة باتجاه سبعة من رعاة المواشي في اطراف قرية بودج (13 كم شرق ناحية ابي صيدا، 30 كم شمال شرق #بعقوبة)ما اسفر عن مقتلهم في الحال.
-         مجلس محافظة اﻻنبار يصوت باﻻغلبية على اللواء الركن اسماعيل شهاب محمد المحلاوي قائدا لشرطة اﻻنبار ب 19 صوت من اعضاء المجلس .
-         اعدام اثنين من شباب اهل السنّة في بغداد في سجن الحماية القصوى في الكاظمية بتهمة 4 ارهاب (سنّة)
1- أمجد رحيم داودالحلبوسي    2- حامد جميل .
-         اتهم عضو لجنة الدفاع النيابية حاكم الزاملي نوري المالكي بتوجيه الجهاز الاستخباري لجمع معلومات عن كتل سياسية بينها التيار الصدري والمجلس الاعلى الاسلامي العراقي لاغراض انتخابية .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : كلهم لديهم بيوت فقط انت يا سني لا تمتلك بيتا .. لإن الوطنيون لا يريدونه لك بينما لا ينتقدون غيره من البيوت بحجة الاخوة هل لاحظت الازدواجية الخائنة ؟ البيت السني أساس الاقليم / تصميم .
-         عندما يتمّ إعلان الإقليم .. يمكن أن تقوم حكومة الإقليم بإصدارقانون يفرض الحصول على رخصة الموافقة على البيع من ممثّل حكومة الإقليم في المنطقة بالنّسبة للأراضي والعقارات ..وبذلك يتم منع التغلغل الشيعي في المناطق السّنّية ويبقى الإقليم دائما منطقة خالصة وحصريّا للسّنّة / تصميم .
-         داهمت القوات الشيعيه الحكوميه منزل الشيخ الشهيد قاسم المشهداني في منطقة الطارميه شمال بغداد مساء امس وقامت بتفتيش المنزل ولم تعثر على شيء لكنها وبعد .../ صورة .
-         مداخلة الدكتور احمد العلواني عبر قناة السومرية حول الاوضاع في الانبار ومسالة تعليق الاعتصامات 9-12-2013 / فيديو .
-         برنامج العراق ينتفض: جرائم الشيعة إلى أين؟ الضيوف عبر الهاتف:الشيخ فاروق الظفيري (الناطق باسم الحراك الشعبي السني في العراق) - الشيخ محمد الجميلي  / فيديو .
-         الافراج عن الدكتور حسين الزبيدي عضو اللجنة الامنية السابقة في مجلس محافة ديالى.../ صورة .
-         انفجار الطارمية / الانفجار الاخير على قائم مقامية الطارمية في بغداد بتصوير جيش المالكي / فيديو.
-         مقتل قائد شيعي عراقي في سوريا من الذين يقاتلون بحجة الدفاع عن السيدة زينب.../ صورة .
-         بعض المخاوف للرافضين للاقليم والرد عليها يشرحها الدكتور ابراهيم في ندوة حول الاقليم اقيم في الانبار بعنوان (الاقليم بين القبول والرفض ) فيديو .
-         أكد قسم حقوق الانسان في بيان لها اول أمس أن قسم حقوق الانسان رصد خلال الاشهر المنصرمة (140) حملة دهم وتفتيش معلنة ... / صورة .
-         اعتداءات جنسية تتعرض لها المعتقلات في السجون العراقية / فيديو .
-         معتصمو الانبار يرفضون تهديدات المحافظ .! ويؤكدون أن جيش (العز والكرامة) سيجهز خلال الايام القليلة المقبلة تحت إمرة ضباط الجيش العراقي الحقيقي (السابق) لحماية اهل السنة من بطش المالكي ومليشياته الارهابية .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  10/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق