الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 3/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  3/12/2013
-         ﺍﻟﻠﺠﺎﻥ ﺍﻟﺘﻨﺴﻴﻘﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﻌﺰﺓ ﻭﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺔ ﻓﻲﺍﻟﺮﻣﺎﺩﻱ ﺗﺪﻋﻮ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻷﻧﺒﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺎﺭﻋﺔ ﺑﺘﺴﺠﻴﻞ ﺃﺳﻤﺎﺋﻬﻢ ﻓﻲ ﺟﻴﺶ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ .
-         انفجار عبوة ناسفة على رتل لجيش المالكي أعقبة رمي بالرمان الحراري في حصيبة قضاء القائم غرب الأنبار مما أدى إلى تدمير همر وقتل خمس جنود وسقوط جرحى علما ان الهمرات مكتوب عليها شعارات طائفية .
-         محافظ نينوى: لن نسمح بفتح أي محل ما لم يلتزم صاحبه بنصب كاميرات مراقبة أمام محله .
-         نجاة قائد شرطة ديالى ( اللواء الركن جميل الشمري ) من محاولة اغتيال بانفجار عبوتين ناسفتين في المقدادية .
-         احراق عجلتين تابعتين لقوات سوات الأرهابية عند مدخل مدينة تكريت الجنوبي .
-         إضراب عام في سجن بادوش بمحافظة نينوى نتيجة تكرار التعذيب والانتهاكات الانسانية بحق السجناء والتي يقوم بها قوة غريبة تدخل السجن كل اسبوع .
-         أنباء مؤكدة عن اسقاط مقر فوج عمليات بغداد (شرطة الاتحادية) الكائن في مركز شباب الطارمية .
-         نقل 27 معتقلا من سجن الناصرية الى المستشفى بعد تعرضهم للتعذيب ليلة امس .
-         قوات الجيش تمنع دخول الجرحى إلى مستشفى الطارمية شمال بغداد .
-         انفجار ثاني يستهدف قائم مقامية الطارمية وتحصن أشخاص يرتدون أحزمة ناسفة بداخل المبنى .
-         اقتحام قائم مقامية قضاء الطارمية شمال بغداد من قبل مسلحين وتفجير شخص يرتدي حزاماً ناسفاً لنفسه أثناء الاقتحامات ، وأصوات الاشتباكات واطلاق النار الكثيف .
-         انفجار سيارة مفخخة مستهدفة قائم مقامية الطارمية شمال بغداد .
-         أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء عن تشكيل لجنة تتولى مهمة تهيئة إعادة فتح منفذ عرعر الحدودي مع السعودية ليكون صالحاً لحركة التجارة والحج والعمرة.أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء عن تشكيل لجنة تتولى مهمة تهيئة إعادة فتح منفذ عرعر الحدودي مع السعودية ليكون صالحاً لحركة التجارة والحج والعمرة.أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء عن تشكيل لجنة تتولى مهمة تهيئة إعادة فتح منفذ عرعر الحدودي مع السعودية ليكون صالحاً لحركة التجارة والحج والعمرة .
-         رفع الرايات الشيعية على مباني القصور الرئاسية في تكريت  / يا أهل السنة : الشيعة يرفعون الرايات الشركية في محافظاتكم / أما آن لكم أن تعلنوا الإقليم ولنحافظ على عقيدتنا وعقيدة أبنائنا ولننظر بعدها : من سيرفع راية شركية ؟ صورة .
-         نداء هام  / أخي السني : مشايخنا في خطر ../ تصميم .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : بعض الأقلام تلهينا بمواضيع الفساد والسرقة وقلة الخدمات للتخدير على إنها ضد الحكومة ..... بينما تتغاضى عن جرائم القتل الطائفي والعرقي المتعمد لعوائل عراقية سنية !!!! غريب هل يتصورون إننا بهذا الغباء ؟ وما خفي أعظم / تصميم .
-         ممثلية ( عصائب أهل الباطل ) في الكرخ ترفع صور الخميني ،، مقرات وحمايات وبعلم الحكومة / صورة .
-          نعم لاستعادة عراق الفاروق / المشروع السّنّي لا يقف فقط عند قضية الإقليم .. فالمشروع المستقبلي بعد إعلان الإقليم هو حكم السّنّة لكلّ العراق مع إقليم حصري للسّنّة ولا مكان فيه للشيعة / تصميم .
-         الإعلامي سفيان السامرائي  : الوطنيون مغرمون بخارطة كبيرة معظمها غير مستغلة لا في بناء ولا في زراعة فقط للتباهي بها .... بينما دول مثل سنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والإمارات وبروناي وبنما تعمل المستحيل ...
-         الشاعر عبدالرحمن العشماوي : الظلم يسحب ذيلَه متبخترا  /  مُتبغْدِداً مُتدمشِقا مُتمصِّرا .../ صورة .
-         الحراك الشعبي في الفلوجة يقيم حفلا تأبينيا للشيخ خالد حمود الجميلي.   أقام الحراك الشعبي في مدينة الفلوجة حفلاً تأبينيا للشيخ الشهيد خالد حمود عصر هذا اليوم تحت شعار"دماء العلماء طريقنا لتحرير الأبرياء" في ساحة اعتصام الفلوجة..../ صور .
-         اعلان الشيعة التطوع لقتل اهل السنة السوريين علنا في العراق / صورة لافتة .
-         اتتقد الحراك الشعبي في الأنبار تصريحات قائد شرطة محافظة البصرة والتي اتهم فيها المحافظة بتصدير السيارات المفخخة إلى محافظته ... / صورة .
-         الشيخ عبد الله عزام - رحمه الله - : إنما تحيا الأمم بعقائدها وأفكارها، وتموت بشهواتها ولذاتها / تصميم .
-         من تغريدات الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : إذا قلت الحق و أوذيت بسببه ....../ تصميم .
-         من تغريدات الشيخ الدكتور طه حامد الدليمي عن الفكر الوطني / تصميم .
-         بينما نحن نتابع تقريراً لأحد القنوات الفضائية حول اغتيال الشيخ خالد حمود الجميلي - رحمه الله - ، إذ بنا نلحظ أن أحدهم يتكلم عن نبذ الطائفية وأن خير تطبيق لهذا ، هو ......../ صورة .
-         القوات الحكومية تشن عملية استباقية قبل زيارة الاربعينة.. ومخاوف من تكرار إعتقال مواطنين سنّة بذريعتها .../ صورة .
-         العراق يدخل (Top 10) في الدول الاكثر فساداً في العالم / كشفت منظمة الشفافية الدولية، ان العراق يقع ضمن الدول العشر الاكثر فساداً في العالم ...
-         مقتل 20 شخصاً واصابة 33 آخرين حصيلة الانهيار الامني في صلاح الدين / اكدت مصادر امنية من محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، ان ما جرى في تكريت وبعض المناطق في المحافظة ...
-         الاقليم السني الموحد يوقف الاستهداف الممنهج لمكون الاغلبيةالسنية في العراق الذي يهدف لانقاص تعدادهم و بشكل تدريجي لا يثير انتباه الرأي العام / صورة .
-         الإعلامي سفيان السامرائي: " لماذا ترفض الخامنئية الصفوية وأتباعها من الذين يدعون حماية الوطن لمشروع الأقليم السني ؟ . لماذا ترفض إيران الإقليم؟ .......


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  3/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق