السبت، 7 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 6/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة  6/12/2013
-         اللجان التنسيقية تدعو الجماهير يوم السبت 7/12 الساعة الثانية التحشد في ساحة العزة والكرامة في الرمادي .
-         الفرقة التاسعة الشيعية شاركت مع قوات سوات الشيعية ولواء 22 التابع للفرقة السادسة  باعتقال العشرات من اهل السنه في منطقة تل طاسة علما ان قضاء الطارمية تتواجد فيه المليشيات شيعية ويدعمها الجيش الحكومي الشيعي وتنفذ عمليات قتل اثناء الليل في جميع مناطق القضاء ولا يوجد لها اي رادع مع تستر من المجلس البلدي ومجلس شيوخ العشائر للقضاء والنواحي التابعة له .
-         اشتباكات تدور بين مسلحين وقوات جيش المالكي بالفلوجه في حي نزال بالقرب من جامع التقوى..
-         شباب اهل السنة يتصدون لقوة اعتقالات قادمه من مطار بغداد قرب قريه تل طاسه في الطارميه .. والجيش يرد بقصف القريه بقذائف الهاون مستهدفين منازل المواطنين .
-         نزول مسلحين في شارع البصرة قرب العمرية (العامرية سابقاً) في بغداد، وسماع اطلاقات نارية هناك .
-         صور حديثة سربت من سجن التاجي الذي تسيطر عليه المليشيات الشيعية توضح تورط الاجهزة الامنية في عمليات تعذيب المعتقلين السنه في السجن الشيعه. فبعد سلسلة صور فضائح الحكومة العراقية الشيعيةحول تعذيب سجناء السنه جاءت هذه الصور التي توضح تعرض المعتقلين الى جلد ظهورهم بالسوط لانتزاع الاعترافات وما خفي كان اعظم من تعذيب واغتصاب جنسي للمعتقلات والمعتقلين السنه / صورة .
-         محاضرة مسجلة للناطق باسم الحراك الشعبي السني في العراق ، عبدالله عبدالرحمن الدوسري ، من هم علماء اهل السنة في العراق؟ ...../ فيديو .
-         من ساحة العزة والكرامة في الفلوجة  / دماء الشهداء لن تمر دون حساب / صورة .
-         الشيخ عبدالعزيز الطريفي : إذا خوّن المجاهد العالم وخذل العالم المجاهد انهزمت الأمة وانفرط الأمر ودارت رحى الجهاد في مكانها / تصميم .
-         خطيب جامع المهاجرين : الكفار والمشركين والطواغيت لا يحاربون الناس المؤمنين الا من اجل ايمانهم / فيديو .
-         من ميدان الحق في سامراء  / في جمعة : غدركم بالعلماء يزيدينا اصراراً الإقليم الآن قبل فوات الأوان   / صورة .
-         القوات الحكومية تقوم بقطع الطرق في تكريت  /   فيديو .
-         متظاهرو الفلوجة يعاهدون الله على المضي في طريق الحراك ونصرة القضية / فيديو
-         حدوث مشاجرة في الجامعة العراقية (الإسلامية سابقاً ) في الأعظمية بين طلاب كليتي ( الشريعة والطب) يوم أمس الخميس 5/12/2013 على إثر سب الصحابة -رضوان الله عليهموبشكل علني ....
-         التسجيل الكامل لجمعة "غدركم بالعلماء يزيدنا اصرارا" في ميدان الحق في سامراء خطيب الجمعة الشيخ الدكتور سفيان محمود السامرائي ../ فيديو .
-         من جمعة : غدركم بالعلماء يزيدينا اصراراً  / ساحة العزة والكرامة في الفلوجة / نطالب المجمع الفقهي العراقي بمخاطبة العالم لوقف نزيف الدم السني / صورة .
-         كلنا عمر الفاروق / غصبا على المجوس عمر الفاروق تاج الرؤوس / تصميم .
-         الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : العاقل لا ينظر إلى كثرة الاتباع قبل نظره إلى حقيقة المتبوع / تصميم .
-         تصريح صحفي للدكتور عبد الرزاق الشمري : مسؤول العلاقات في الحراك الشعبي اليوم الجمعة 6/12/2013 / تصريح صحفي .
-         من ساحة العزة والكرامة في الفلوجة  / في جمعة : غدركم بالعلماء يزيدينا اصراراً  : يا قادة الحراك : أغيثونا بمشروع الخلاص لأهل السنة / صورة .
-         خطيب جلولاء يطالب بمشروع خلاص لأهل السنّة.  طالب خطيب جمعة "غدركم بالعلماء يزيدنا إصراراً" في جلولاء قادة الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة بإيجاد "مشروع خلاص لأهل السنّة" في ظل ما يتعرضون له.../ صورة .
-         الصلاة الموحدة من جامع عمر بن عبد العزيز في قضاء الدور في محافظة صلاح الدين / فيديو .
-         خطبة جمعة (غدركم بالعلماء يزيدنا إصراراً) جامع النوري الكبير بمدينة الموصل / صورة .
-         خطبة جمعة (غدركم بالعلماء يزيدنا إصراراً) جامع النوري الكبير بمدينة الموصل / فيديو .
-         الشيخ مصطفى غالب الطربولي خطيب ساحة العزة والكرامة في الرمادي يعلن عن  فتح باب التطوع للجان الشعبية لحماية الاعراض والدين في المحافظات الست المنتفضة دون التعرض لقوات الشرطة بشئ ../ صورة .
 المشايخ الذين يردون نصرة قضيتهم لاتهمهم الاعاقات الجسدية , شيخ يتحامل على اعاقته في سبيل قضيته / فيديو .
-         الشيخ عبد الله عزام : إنما تحيا الأمم بعقائدها وأفكارها ، وتموت بشهواتها ولذاتها / تصميم .
-         خطيب الفلوجة يعلن عن اجتماع مهم غداً السبت ويؤكد : غدر المليشيات لن يوقف اعتصامنا / كشف أمام وخطيب اعتصام الفلوجة، اليوم الجمعة، أن المعتصمين في الفلوجة لهم وقفه واجتماع مهم يوم غد لاتخاذ قرارات ..../ صورة
-         الكيلاني: العلماء هم مفاتيح الخير و الحياة لاتصنع الا بالعلماء ../ فيديو .
-         الكيلاني : هذا الغدر بالعلماء لم يأتي الا في بني اسرائيل لانهم كانوا يقتلون الانبياء والعلماء / فيديو .
-         خطيب الرمادي بفتح باب التطوع لتشكيل لجان دفاع ضد الميليشيات. طالب خطيب جمعة الرمادي الشيخ مصطفى غالب بتشكيل لجان شعبية وفتح باب التطوع في المحافظات الست للدفاع عن المدنيين ..../ صورة .
-         القوات الحكومية تضيّق على مصلي جامع المهاجرين بالغزالية وتمنع التصوير داخله.عبّر أهالي منطقة الغزالية ببغداد من التضييقات التي مارستها القوات الحكومية على مصلي جمعة "غدركم بالعلماء يزيدنا إصراراً". المقامة في جامع المهاجرين.
-         د . طه الدليمي : التحصين ثم.. التحصين / علينا أن ننشغل بتحصين صف أهل السنة، وتنمية مناعتهم ضد التشيع، وتحذيرهم من الشيعة. واستغلال الظرف الحالي قبل فوات الأوان .../ صورة .
-         عدنان الجبوري : الفدرالية حل سيضمن حقوق السنة في العراق ...../ مقال .
-         الفدرالية (أو الاقليم) شكل من أشكال الحكم تكون السلطات فيه مقسمة دستوريا بين حكومة مركزية (أو حكومة فيدرالية او اتحادية) ...
-         بقلم د. عدنان محمد سلمان الدليمي / رئيس مؤتمر أهل العراق / الجزء الاول ...الدستور العراقي ينص على أن العراق دولة إتحادية برلمانية، ....
-         فوائد الاقليم قبل القتال على المدى القريب والبعيد../  الجزء الثاني ...2- .بعد اقامة اقليم السنة هناك احتمال كبير وارد جدا هو امكانية انتزاع منصب رئاسة الوزراء من الشيعة اما لوحدنا او بالتحالف مع الاكراد السنة..
-         فهل من معتبر ؟؟ الذكريات المؤلمة لاهل السنة ونتائجها .....  / تصميم .
-         ساحة العزة والكرامة في الفلوجة. / جمعة ((غدركم بالعلماء يزيدنا اصرارا)) موقف متخاذل من الحكومات العربية للمجازر التي تحصل بحق أهل السنة / صورة .
-         = من وحي الاقاليم =  يروج سكان قضاء "طوز خورماتو " إحد مدن محافظة صلاح الدين الادارية ، بمظلومية مذهبية أوقعهم بها القدر بين : انتسابهم لمحافظة سنية ، ومجاورتهم لمحافظة يجري العمل لضمها إلى كردستان " كركوك " ....

مشروع عراق الفاروق
الجمعة  6/12/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق