السبت، 21 ديسمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 20/12/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 20/12/2013
-         قوات الجيش تعيد فرض حظر التجول وتقطع الطرق مرة الاخرى بعد فتحه لعدة ساعات في قضاء الطارمية
-         القوات الحكومية تعتقل 23 مواطناً دون أوامر قضائية خلال حملة دهم وتفتيش في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين .
-         طيران الجيش الحكومي يقصف في الطارمية شمال بغداد .
-         اطلاق نار كثيف في عدة احياء من سامراء دون معرفة التفاصيل .
-         وكالة أنباء الحرس الثوري الإيراني: مقتل اللواء أبو الفضل شيروانيان في دمشق .
-         تعرض منطقة هور الطارمية للقصف من قبل اربع طائرات هلكوبتر دون معرفة الاسباب وحجم الخسائر .
-         الصلاة الموحدة من ميدان الحق بسامراء / صورة .
-         مجلس العلماء والوقف السني في تلعفر ينتقدان تصاعد نشاط الميليشيات الطائفية بمنطقتهم...../ بيان .
-         ساحة ميدان الحق _ سامراء . جمعة عام على الثبات والصمود (‏4‏ من الصور) .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود . جانب من خطبة الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في الانبار وخطيب الصلاة الموحدة في الفلوجة اليوم / فيديو .
-         الخطبة كاملة لجمعة عام من الثبات والصمود في ميدان الحق في سامراء 2013/12/20 / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود . الشيخ ظافر العمار القيادي في الحراك السني في الفلوجه.....يدعو أبناء السنة والجماعه..أن يرفعو...راية أهل السنه في كل مكان / صورة .
-         الشيخ ايسر الربيعي : عام كامل خرج فيه الضعفاء والرجال والنساء والاطفال لرفع الظلم عنا / فيديو .
-         زوار الاربعينة يقطعون الطريق والارزاق عن الناس في طريق بغداد كركوك / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود . جانب من خطبة الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في الانبار وخطيب الصلاة الموحدة في الفلوجة اليوم / فيديو .
-         الشيخ عبد الملك الجبوري رداً على تصريحات المالكي ومحافظ صلاح الدين : الإعتصامات لم تعتدي على أحد والأمن في تدهور من قبل الإعتصامات / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود . جانب من مناشدة الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في الانبار وخطيب الصلاة الموحدة في الفلوجة ......./ فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة .جمعة عام على الثبات والصمود . الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في الانبار وخطيب الصلاة الموحدة في الفلوجة اليوم يناشد ............./ فيديو .
-         د. سامي الجنابي : بغداد الرشيد صامدة / تهجير السنة من بغداد / تهجير السنة من بغدادا صار مكشوفا لاهل بغداد الذين لااحد يحميهم غير الله والتهجير يتخذ الخطوات الاتية : اولا : خطف طلاب المدارس ثم المطالبة بالفدية ......../ مقال .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود .الشيخ حسين الدليمي القيادي في الحراك الشعبي السني في الانبار وخطيب الصلاة الموحدة في الفلوجة اليوم يوجه رسالة الى حكام العرب والمسلمين في جميع انحاء العالم ........./ فيديو .
-         الناشط محمد الفرضي : لماذا يدير العالم ظهرهُ للعراق...... يبدي المجتمع الدولي اهتماماً بالغاً لما يحدث في مصر ، حتى قبل الانقلاب كانت الإدارة الأمريكية تحث الرئيس مرسي دائماً على ضبط النفس وعدم التعرض للمظاهرات السلمية .../ مقال .
-         يهنئ ((الحراك الشعبي السني في العراق)) اهل السنة في العالم عامة وفي العراق خاصة بمرور عام على حراكهم المبارك ويسأل الله (عز وجل) ان يتقبل عملهم ورباطهم في ساحات العزة والكرامة وان يعجل النصر لأهل السنة في كل مكان فهو نعم المولى ونعم النصير. عــــــام وعــــــــــراقنا عمــــــــــــري / تصميم .
-         الف تحية لهذا الشيخ الكبير الذي لم يفارق ساحة العزة والكرامة منذ عام على الرغم من كبر سنه.......فماذا ابقيت للشباب يا كبير السن. عــــــام وعــــــــــراقنا عمــــــــــــري / صورة .
-         دعاء المعتصمون لله(عز وجل) في جمعة ((عام من الثبات والصمود)) في ساحة العزة والكرامة في الرمادي:-((دعوا الله ان يثبتهم في العام القادم وان يجعله عام نصر لأهل السنة وهزيمة للظالمين ولمن تعاون معهم)) وكل عام وعراقنا عمــــــــــــري (‏5‏ من الصور) .
-         عام يمر على بداء ثورة أهل السنة في العراق ضد الحكومة الشيعية, حيث سطر شبابنا وشيوخنا واطفالنا في ساحات العزة والكرامة اروع سطور البطولة والتضحية, وشاهد العالم مدى حجم اهل السنة في العراق,من خلال ابطال ساحات الاعتصام ومحافظاتنا الثائرة / تصميم .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود. اهالي وابناء الفلوجة في ساحتهم اليوم يرفعون صور الشخ فرحان العلواني شاعر الحراك الشعبي السني في الانبار ويطالبون حكومة المالكي اطلاق سراحه / صورة .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود.اهالي وابناء الفلوجة في ساحتهم اليوم يرفعون شعار الحراك الشعبي السني في العراق ويعتبرونه هوية لاهل السنة في حراكهم (‏5‏ من الصور) .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود. الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في الانبار والشيخ عقيل الفهداوي المتحدث باسم علماء عمرية بغداد ( العامرية سابقا )في ساحة العزة والكرامة في الفلوجة بعد الصلاة الموحدة / صورة .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود. اهالي وابناء الفلوجة يستذكرون شهداء جمعة لاتراجع اليوم في ساحتهم تخليدا للدماء التي سالت على ارض ساحة العزة والكرامة / صورة .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود. اهالي وابناء الفلوجة في ساحتهم اليوم يرفعون اسماء الجمع الموحدة التي مضت (‏12‏ من الصور) .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود . خطيب الصلاة الموحدة في الفلوجة الشيخ حسين الدليمي عضو الحراك الشعبي السني في الانبار......... / صورة .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة . جمعة عام على الثبات والصمود. اهالي الفلوجة يرفعون صورة الشيخ الشهيد قاسم المشهداني في ساحتهم اليوم تخليدا لهذا البطل الهمام في موقفه في حراك اهل السنة لعامهم المنصرم من المظاهرات والاعتصامات / صورة .
-         مشروع عراق الفاروق يصدر حصاده الشهري الثاني عشر ، الذي يرصد فيه التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية بشكل يومي / رابط .
-         الشيخ فراس محمد عبد : لانمكن حتى نبتلى كما قال سيدنا الشافعي رحمة الله / فيديو .
-         الشيخ احمد العاني ؛ هذه الحراك و الوقفة المباركة على بساطتها وقلتها يريد الله ان يمتحن هذا الايمان / فيديو .
-         أهل السنة في العراق يحتفلون بمرور عام على انتفاضتهم وخروجهم ضد حكومة المالكي ، التي عملت منذ سنوات على مخطط لابادة اهل السنة والجماعة في العراق ، من خلال عمليات القتل والتهجير والسيارات المفخخة والاعتقالات والاعدامات والاغتيالات/ تصميم .


مشروع عراق الفاروق
الجمعة 20/12/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق