الأحد، 19 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 18/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 18/5/2013
-         ﻗﺎﺋﺪ ﺻﺤﻮﺓ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺳﺎﻡ ﺍﻟﺤﺮﺩﺍﻥ: ﺳﻨﺤﺮﻕ ﺧﻴﻢ ﺍﻟﻤﻌﺘﺼﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻋﺘﺼﺎﻡ ﺍﻟﻔﻠﻮﺟﺔ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻋﺪﻡﺇﻧﻬﺎﺋﻬﺎ.
-         ثوار العشائر في ديالى يحرقون آليتين لميليشيات SWAT على طريق قرة تبة _ جلولاء ثاراً لمجزرة سارية.
-         محمد العسكري الناطق بأسم وزارة الدفاع من على قناة العراقية الحكومية :" الجيش يستعد للهجوم على الأنبار خلال الساعات المقبلة لتحرير الجنود ال 35 الاسرى لدى الأرهابيين ازلام البعث والقاعدة وسترون ردنا...".
-         قوة حكومية من قوات سوات تتمركز حاليا في سدة سامراء والمعلومات تشير الى توجه هذه القوات باتجاه الفلوجة او الرمادي خلال ساعات .. الحيطة والحذر .
-         الشيخ عبدالملك السعدي يتخلى عن مبادرته .
-         إصابة اربعة جنود بينهم ضابط بتفجير شاحنة مفخخة يقودها (فدائي ) عند مقر للجيش غرب الموصل .
-         مراسل التجمع في الرمادي : هجوم على مركز شرطة حي الضباط واشتباك عنيف يدور بين مسلحين والشرطة المحلية في المركز المذكور .
-         الشرطة المحلية بمدينة الفلوجة توسع انتشارها بكثافة، ونقاط التفتيش تعرقل سير المركبات.
-         عشائر جلولاء تناشد ابناءها الاستعداد لمواجهة قوات سوات، واخراجهم من المدينة بالقوة واعلان النفير العام.
-         قوات سوات تدخل جلولاء، وانباء عن نيتهم القيام بحملة اعتقالات واسعة تستهدف الناشطين في المظاهرات السلمية.
-         انشقاق 12 عنصر من الفوج الثاني المتمركز في ناحية سد العظيم من منطقة البوطراز في الجيش الحكومي بسبب اوامر باعتقال امرأة .
-         انتشار مليشيا حزب الدعوة في حي القاهرة والوزيرية والكسرة .
-         انتشار كثيف وسط مدينة الرمادي لقوات الشرطة المحلية وفوج الطوارئ وذلك لحماية قوات الجيش الحكومي المتواجدة هناك من استهدافها من قبل ابناء العشائر والثوار .
-         المليشيات الحكومية الصفوية تختطف 40 من عمال ما يعرف "بالخباطات" 15 منهم من الكرمة والباقين من محافظات متفرقة سنية، اختطوفتهم المليشيات في منطقة الشعلة ذات الأغلبية الشيعية عندما كانو يمارسون عملهم واقتادتهم إلى مكان مجهول، وهناك انباء عن مفاوضات لإطلاق سراحهم شريطة تسليم الجنود المخطوفين الذين اختطفتهم العشائر المنتفضة صباح اليوم في منطقة 160 كيلو قرب الرطبة
-         الانبار - هيت :قوات المالكي( الجيش) قادمة الى مدينة هيت وتقف عند السيطرات التابعة للشرطة المحلية وتحاول الشرطة منعهم من دخول المدينة وهم باعداد كبيرة جدا ... اللهم احفظ جميع مدن اهل السنة والجماعة .
-         الاف من اهالي العامرية يشاركون في تشيع شهداء جريمة الامس بالتزامن مع تكبيرات المساجد .
-         قامت قوات من مديرية حماية الطرق الخارجية في منطقة السبعين بالقبض على ثلاث عجلات رباعية الدفع فيها مسلحين يرتدون ملابس مدنية و لديهم كتب رسمية تبين انهم تابعين الى مكتب نوري المالكي في نفس منطقة حادث الخطف الذي حصل اليوم.
-         رابطة ائمة وخطباء بغداد تدين التفجيرات التي تستهدف العراقيين وتسفك دمائهم .
-         مستقبل الحراك السني في العراق بين خيارين ( المواجهة المسلحة أو الإقليم ) - مقتبس من بيان اللجان الشعبية في المحافظات الست المنتفضة اليوم السبت - من تصاميم التجمع .
-         الشيخ قصي الزين الجنابي : دمائكم أيها الاحرار أيها الأبطال هي من ستكتب العزة والكرامة، اذا لم تسيل لله
وللدين فلمن تسيل ولاجل من تراق ؟! تقبل الله الشهداء وشافى الجرحى وبارك الله بجهود المجاهدين الابطال الذين يأخذون بالثأر من الحكومة ومليشياتها .
-         ||| رسالة الى اهل السنة المخدوعين بالشيعة ||| .
-         بسم الله الرحمن الرحيم / بيان رقم ( 3 ) صادر عن اللجان الشعبية في المحافظات الست المنتفضة .
قال تعالى: ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين ) صدق الله العظيم .
-         الشيخ حسين امام وخطيب جامع خالد بن الوليد في الدورة يروي ماحدث امس.
-         الشيخ عدنان عرعور : الدعوة السلفية دعوة خطيرة جداً لانها لا تريد الزندقة, الدعوة السلفية خطيرة على المشركين, لانها لا تحب الشرك, الدعوة السلفية خطيرة على المبتدعة, لانها لا تحب البدع, الدعوة السلفية خطيرة على العقائد الفاسدة, لان عقيدتها صافية صافية صافية .
-         د طه الدليمي : منظمات حقوق الإنسان تهيج الدنيا من أجل شيعي يعتقل في البحرين، والعالم يغزو العراق بحجة حماية ما أسموه (الأغلبية) الشيعية من (الأقلية) السنية! .
-         د طه الدليمي : أمة بلا هوية أمة غائبة. وأمة بلا قيادة أمة خائبة.
-         خبير متفجرات :: العبوة التي انفجرت على شهداء مجزرة جامع سارية قبل ان يبدأ قناصة مليشيات سوات الصفوية المجرمة بقتل المصلين نسميها في العراق بالعاقولية وهذه القنبلة استخدمت في الحرب العراقية الايرانية من قبل نظام خميني الفارسي المجوسي المقبور... ضد الجنود العراقيين صنف المشاة حيث ان هذه القنبلة تكون ضد الاشخاص ولا تترك اثرا للحرق او الهدم وهي شبيهة بالقنابل المسمارية التي يستخدمها الكيان الصهيوني ضد الفلسطينين والتي تعتبر من الاسلحة المحرمة دوليا.
-         اللهم انصر المجاهدين على الرافضة الملاعين .
-         قصيدة للشاعر المبدع فريد الدليمي / بعنوان: (هذا اقليمي وممنوع يدخلون سوات) .
-           بسم الله الرحمن الرحيم / بيان الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية ( جامع ) حول استهداف المساجد والمصلين . https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=263198957159698&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-         حكاية فساد بطلها الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي ! أفاد مصدر سياسي رفيع المستوى ،عن قيام الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية “عدنان هادي فليفل الاسدي المكنى ابو حسنين ” بتهريب مجموعة من المحكومين العرب بتهمة “الارهاب” الى بلدانهم مقابل ملايين الدولارات !! .
-         الميلشيات الشيعية تستعرض في شوارع بغداد تهتف بنصرة مذهب ال البيت ومتظاهري البحرين وتهتف ضد الأعتصامات السنية في المحافظات الست .
-         العشائر: محمد الهايس غدر بنا وساند القوة المعتدية ضد ابناء محافظته... الهايس يعتقل رجل ونجله اشتبكا مع قوة من الجيش في قرية ابو ريشة غربي الرمادي وسلمهم للجيش .
-         أحد الشهداء بأذن الله الذين سقطوا في تفجير الخيمة الشامية (رائد ) تقبلهم الله عنده .
-         د.محمد طه حمدون: الحراك يجب ماقبله فالحراك مرحلة تستوعب كل من دخل تحتها ونسيان جميع الاخطاء السابقة مادام قد رجع الى ساحة الحق .
-         د محمد عياش الكبيسي: بعد الندوة تأكدت أن قادة الحراك أكثر تماسكا وانسجاما منا نحن الذين نعيش في الخارج. يبدو أن المحنة صقلتهم فلنترك القرار لهم ولنتنافس في خدمتهم .
-         ازدواجية تعامل المجتمع الدولي بين السنة والشيعة - تصميم مقتبس من كلام الدكتور طه الدليمي .
-         مقتبس من بيان الجبهه الاسلامية للمقاومة العراقية (جامع) المكتب السياسي / 17/5/2013 .
-         القصيدة بأسلوب ساخر من الرافضين للإقليم ( لأن الشاعر فريد الدليمي  والتجمع ) من أشد المؤيدين والداعين له .
-         وصف جميل لما نتعرض له من الشاعر فريد الدليمي .
-         الشيخ محمد طه الحمدون الناطق باسم اللجان التنسيقية في المحافضات المنتفضة : "اجتماعاتنا متواصلة منذ اسبوع مع اصحاب الرأي لتحديد الخيار الأفضل الذي يحفظ كرامتنا في المحافظات المنتفضة وقد وجدنا أن افضل مشروع هو الاقليم لأنه مشروع ناجح ومتكامل".
-         " ثوار العشائر يبيدون رتلا للجيش الحكومي عن اخره في منطقة الشامية في الجزيرة شمالي الرمادي ".
-         الشيخ سعد المشعان البديوي احد وجهاء عشيرة البو علي الجاسم متحدثا حول صد ابناء عشيرته لقوات الحكومة هذا اليوم بعد اعتدائها على مناطق الجزيرة في الرمادي .
-         عشائر الأنبار تعلن سيطرتها على شمال الرمادي / 18-5-2013 /  ثوار العشائر المجاهدين الأبطال يعلنون سيطرتهم التآمة والكآملة على القاطع الشمالي من مدينة الرمادي ويعلوننهآ منطقةً محررةً من القوآت الحكومية .

مشروع عراق الفاروق
السبت 18/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق