الجمعة، 31 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 30/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 30/5/2013
-         أعلن متظاهروا ميدان الحق في سامراء تضامنهم مع أهالي بغداد بعد تعرضهم لموجة التفجيرات الاجرامية وعمليات القتل التي تقوم بها المليشيات المسلحة المنتشرة في بغداد وقال بيان صادر عن الناطق باسم المحافظات الست المنتفضة والمشرف العام على الاعتصامات و التظاهرات في ميدان الحق بسامراء محمد طه الحمدون إن أهالي سامراء بجميع طوائفهم يعلنون تضامنهم مع أهالي بغداد بوجه الهجمة الشرسة التي تستهدفهم من خلال عمليات التفجير بالسيارات المفخخة و العبوات و الأسلحة الكاتمة .
-         الشيخ الدكتور محمد طه الحمدون من ميدان الحق : المؤتمر خلال الايام القادمة لاختيار أفضل مشروع بما يحفظ للسنة دينهم وعرضهم ووجودهم .
-         الشيخ الدكتور محمد طه الحمدون من ميدان الحق اليوم : ندعو الى مؤتمر عاجل لعلماء الدين والسياسين وكافة الاحزاب والتيارات السياسية السنة وقادة الاعتصامات للبحث في أفضل مشروع لانقاذ السنة .
-         الشيخ الدكتور محمد طه الحمدون . نرفض محاولة بعض القنوات شق الصف السني باختراع اسماء لصلوات الجمعة وهذا الاسلوب ليس في صالح تلك القنوات وهو تعدي على الحراك السني كونه المحرك للاعتصامات وقائدها .
-         رابطة ائمة جوامع الغزالية : ستكون صلاة الجمعة 31/5 فقط ( فقط ) في جامع داود الشكرة ، ولا توجد صلاة في سعاد النقيب او المهاجرين،
-         اقالت مديرية شرطة صلاح اليوم مدير شرطة طوز خورماتو بسبب التلكؤ في اداء عمله وتكرار الخروقات الامنية .
-         استهداف محافظ الأنبار "قاسم الفهداوي" بسيارة مفخخة عند دخوله مبنى المحافظة من غير معرفة الخسائر.
-         المالكي وحكومته في تصويت الجزيرة بعد التصويت على حزب ( الله ) الذي أوضح شعبية الحزب المتدنية إلى حد كبير
http://www.aljazeera.net/sitevote/vote/4272$/getothervote

-         رائحة غريبة تشبه الكبريت في أغلب المناطق السنية وخصوصاً في الاعظمية والدورة .
-         حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟ ) ( 11)  تقدم القناة المجرم ( مقتدى الصدر ) كرمز للوطنية ومقاومة المحتل !
-         لأجل الزيارات الشيعية ، فالحكومة مستعدة لمحاصرة بغداد كلها ، أما أهل السنة فلا تسمح لهم بالصلاة الموحدة ، حسبنا الله ونعم الوكيل .
-         لافتة ( بالإقليم مناهجنا تبقى سنية ولن يغيرها الصفوية ) من ميدان الحق في سامراء / هل عرفتم الآن لماذا تهاجم بعض القنوات ميدان الحق وقادته وتروج للأكاذيب حوله ؟ لأنه يرفع الهوية السنية بكل وضوح .
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون في ميدان الحق في سامراء ، رداً على الشائعات التي أطلقها البعض حول سفره ، لا عزاء لكم يا من تشنعون على مشايخنا صباح مساء ، سبنقى درعاً للدفاع عن مشايخنا الأبطال .
-         لجان الحراك الشعبي في بغداد تحدد اماكن الصلاة الموحدة في العاصمة بغداد في جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ).
-         هكذا ينصر (سنة بغداد ) وبرغم ما يمرون به من ظروف مؤلمة وتشديد أمني رهيب ، اخوانهم أهل السنة في الشام مساء أمس الأربعاء 29/5/2013 ، ليعلم الجميع ان قضيتنا ( الشام - العراق ) واحدة وهدفنا واحد وعدونا واحد .. اللهم انصرنا على القوم الكافرين / يا القصير .. ويا درعا .. ويا الحويجة .. ويا بعقوبة .. ويا العامرية حنا معاكي للموت .
-         الشيخ محمد طه الحمدون : تقول الحكومة بأن الاعتصامات تتلاشى يوماً بعد يوم، ونحن نقول لهم : خسأتم وخاب ظنكم فنحن اليوم اكثر عدداً وأشد قوةً بأذن الله .
-         الى العملاء : اسمعوا ماذا فعلن المومسات الالمانيات عندما دخلت امريكا محتلة الى المانيا .
-         قوات الحكومة الشيعية تحلق لحية الشيخ عقيل الفهداوي ( المتحدث الرسمي لرابطة أئمة وخطباء بغداد عام والعامرية خاص ) بعد اعتقاله يوم أمس الأربعاء ، في إهانة واضحة لمشايخ أهل السنة ، إنها حرب طائفية ضد سنة العراق .. لا نريد العيش مع هؤلاء المجرمين بعد اليوم .
-         من أمن العقاب أساء الأدب .. العصائب تتفاخر باجرامها بشكل علني / عصائب أهل الباطل تشيع في البصرة جثث قتلاها ، الذين وقفوا مع بشار بأوامر من إيران الصفوية ، بشكل علني .
-         ثم يقولون إنها ليست حرباً طائفية .. ؟! عصائب أهل (الباطل ) تشيع قتلاها الذين قضوا في سوريا دفاعاً عن بشار وحزبه ، بشكل علني في البصرة ! أين الحكومة من هؤلاء ؟ لماذا لا يسمونهم بالإرهابيين ؟ هل بقي هناك من يشك بأن هذه الحكومة هي من تطلق أيدي هذه المليشيات ؟!
-         أهل العامرية يهتفون ب (الثار الثار الثار ) رداً على اعتقال القوات الأمنية للشيخ عقيل الفهداوي يوم  الأربعاء 29/5/2013 .
-         سايكس بيكو هي سبب المصائب ولحد الان .
-         حملة إلى متى يا قناة الرافدين  / قناة الرافدين تخالف اجماع اللجان التنسيقية .
-         د. محمد عياش الكبيسي : ما يجري في بغداد جزء من حماقات المالكي التي ستشعل العراق ....
-         هبل نسر اللات - الاسم الجديد للمجرم ( حسن نصر اللات ) .
-         رابطة ائمة جوامع الغزالية / وصول جثمان الاخ ( بلال سعدي ) الى جامع سعاد النقيب حيث سيتم تغسيله وتكفينه والصلاة عليه ومن ثم تشييعه .
-         حفظك الله يا شيخنا - محمد العريفي -  هل تظن أن سيدنا علياً أو سيدنا الحسين، يرضيان أن تُرسم الصور لهما، ويسجد لها من دون الله؟! ياااا شيعة العالم استيقظوا .
-           -شاهد معتقلة عمرها 75 سنة ترسل رسالة من اخواتها السجينات الى المعتصمين .
-         الشيخ علي القرداغي بخصوص الفدرالية الاتحاد يتبنى مايجتمع عليه اهل السنة من رأي..
-         حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟ ) (‏9‏ من الصور) .
-         عمليات بغداد : منع حركة الدراجات النارية والعربات بمختلف أنواعها اعتباراً من يوم غد وحتى اشعار آخر استعداد لزيارة ( الإمام ) الكاظم .
-         الشهيد بأذن الله تعالى ( بلال قحطان المشهداني ) وستتم مراسم التشييع  من داره في مربع قاسم نافورة  > رابطة أئمة جوامع الغزالية .
-         " هذه المنشورات وزعت يوم الأربعاء في الاعظمية " .
-         تكبيرات مساجد العامرية لأعتقال الشيخ عقيل الفهداوي وتوافد الاهالي الى ساحة الشهداء .
-         الله أكبر فاضت من حناجرنا@ لتملأ الأرض من عرف الرياحين@الله أكبر نفديها بأنفسنا@ حتى تهيمن في كل الميادين@الله أكبر كم ذلت لها عنق@ كانت تذلل أعناق الملايين@الله أكبر رددها فإن لها@ وقع الصواعق في أسماع الشياطين@ الله أكبر سوف ندك بها@ عروش الطغاة من السلاطين@ الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين (قولو الله اكبر) الشيخ قصي الزين .
-         الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي بأسم الحراك الشعبي السني في الانبار:-
**والله والله ليجري على احدنا كما يجري على نساءنا المعتقلات في سجون الصفويين... قد خذلنا كثيرا من اخواننا....مـــــــاذا نقول لأخواننا في بغداد** .

مشروع عراق الفاروق
الخميس 30/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق