الاثنين، 20 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 19/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 19/5/2013
-         بعد تعنت وعناد من قبل المالكي تجاه المتظاهرين ومطالبهم.. المالكي يرضخ ويطلب اقامة صلاة موحدة في بغداد .
-         أفاد مصدر ثقة من داخل منطقة الشعلة ان مليشيات طائفية تستعد للدخول الى منطقة الغزالية وخطف بعض ابناءها من اجل المساومة مع اهل الانبار على الجنود المخطوفين .
-         اغتيال الأخ محسن البطاوي في منطقة الحرية شمال بغداد ، بعد أيام من اعتقال شقيقه دون مذكرة قضائية / يذكر أن الأخ محسن هو ابن عم الدكتور ( احمد الدباش ) عضو المكتب السياسي للجيش الإسلامي في العراق ، نسأل الله أن يتقبل المغدور عنده في الشهداء وأن ينتقم من المليشيات الشيعية المجرمة .
-         الحويجة: قوة من اللواء 47 تداهم قرية العطشانة منتصف الليلة الماضية وتعتقل نايف ومحمد وعمر أبناء جمعة عبد الله.
-         بشرى سارة اكدت مصادر مقربة من اجتماع الرمادي على اعلان الاقليم وستكون الجمعة المقبلة هي لاعلان الاقليم واكدو على الحصول على هذا الحق بكل الوسائل المتاحة .
-         المصاب : انور شوقي المولى .. في انفجار نادي النصر الرياضي في الرمادي حالته خطيرة جداً اذ فقد احدى عينيه والدم لا يصل الى دماغه وتنفسه اصطناعي .
-         ||| رسالة الى قادة القوات الامنية ومنتسبيها من ابناء اهل السنة ||| .
-         د محمد عيّاش الكبيسي : بعد إعلان حزب الله والمليشيات الطائفية العراقية دخولهم في سوريا دفاعا عن (مقدساتهم) ..ترى أما للمسلمين شيء في سوريا يستحق أن يدافعوا عنه..؟! .
-         اللجان الشعبية في المحافظات المنتفضة تدعوا المعتصمين في الساحات الى الثبات والاستمرار باعتصاماتهم لحين استرجاع الحقوق .
-         ليس صعبا على ايران نقل المعتقلين من بغداد بالسيارات الى ميسان أو ايران فقد نقلت مئات الآلاف من المعتقلين بالسفن من سوريا الى ايران !! .
-         بيان الدكتور عدنان الدليمي | السنة في العراق هويتهم مهددة .
-         تنبيه هام من قبل أحد الأخوة : سمعنا على وسائل الاعلام كقناة العربية والشرقية والجزيرة وغيرها عن وجود "هدنة" بين شيوخ العشائر وقيادة عمليات الانبار تقضي بمنع المظاهر المسلحة لأبناء العشائر مقابل ..........
-         هذا اليوم الجنا نريده ) اهداء لشيخ سعيد اللافي من جمعة ( خيارنا حفظ هويتنا ) في ساحة العزة والكرامة .
-         من أهازيج وأناشيد وفد القائم في ساحة العزة والكرامة الرمادي .. من جمعة خيارنا حفظ هويتنا بتاريخ 5/17.
-         اهزوجة" ساحة الانبار كلها مرجلة" من ساحة العزة والكرامة في الرمادي .
-         هاااااااااااااااام / سيارة نو ع جيب بدون ارقام سوداء اللون تحمل اشخاص يرتدون السواد تتجول في منطقة العامرية وسط تخوف وذعر من قبل المدنين وسكوت من قبل قوات الجيش المنتشرة في المنطقة.
-         وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ / رايات العزة و الكرامة ترفرف في سماء العراق / تصميم  .
-         لاميليشيــات بـعــد الان ... / تصميم .
-         بيان صادر عن شيوخ ووجهاء ومثقفي عشائر قبيلة الدليم في العراق، بخصوص تهديدات (وسام الحردان) رئيس ما يسمى الصحوات.
-         د.محمد طه حمدون المشرف العام على ميدان الحق والمتحدث الحالي باسم المحافظات الست المنتفضة : القرار و الخيار سيكون للمعتصمين و اهل الداخل لانهم هم من يتحمل تبعات القرار اما المشورة فمن الداخل والخارج .
-         الشيخ قصي الزين الجنابي: الى كل حريص على دينه خائف من غضب ربه:- ما ضرك ما حصل لو عاش الإسلام ، فليس يؤذي الميت َ شتيمة ُ الأعداء ...
-          د. ابراهيم الشمري الناطق الرسمي باسم الجيش الاسلامي في العراق / بيان الفيصل ..  / 19-5 .
-         دعوة : اللجان الشعبية في ديالى تدعو إلى اغلاق الأسواق والمحلات صباح يوم غد الاثنين وحتى صلاة الظهر احتجاجاً على ما حصل من مجزرة بحق المصلين السلميين في مسجد سارية .
-         جانب من خطبة جمعة ( خيارنا حفظ هويتنا ) من القائم في محافظة الأنبار .
-         انتشار قوات العشائر في قاطع عمليات الجزيرة بالرمادي 18/5/2013 .
-         محمد خميس أبو ريشة انتهى زمن السلمية وانتفضت العشائر وتوحدت المقاومة لدحر الفرس.
-         عشائر الدليم تتبرأ من سعدون الدليمي / بيان العشائر ...
-         مقتبس من تصريح الدكتور ابراهيم الشمري الناطق باسم الجيش الاسلامي في العراق/ الفيصل .
-         قصيدة ( نسبى ونطرد يا أبي ونباد ، فإلى متى يتطاول الاوغاد ) - الشيخ باسم - من ساحة شهداء العامرية - جمعة ( خيارنا حفظ هويتنا ) .
-         أهزوجة ( ابقى عالاقليم عازم ، الربيع السني قادم ) من ميدان الحق في سامراء - جمعة ( خيارنا حفظ هويتنا ) .
-         قصيدة جميلة بحق حرائر العراق .. افرج الله عنهن .
-         علامات ضرب وتنكيل لجثة الراعي الذي اعتدت عليه سوات على صدره ورأسه ورجله بعد قتله في الرمادي والذي انتقمت له عشائر الانبار .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 19/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق