الأربعاء، 29 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 28/5/2013

 

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 28/5/2013
-         مظاهرة يوم الاربعاء 29/5 امام جامع الهداية في الفلوجة، من اجل الافراج عن معتقلي اهل السنة الذين تم نقلهم الى الشعبة الخامسة في بغداد. واهالي المعتقلين يدعون اهل السنة في الانبار للمشاركة في هذه التظاهرة لنصرة المظلومين.
-         الرمادي:: اشتباكات بين ثوار العشائر والصحوات في منطقة الحويجة في الجزيرة بعد اعتداء الصحوة على معتصمين في طريق العودة من ساحة الاعتصام .. وتم محاصرة الصحوات في بيت القيادي عواد الدلمة ابن عم الهايس المجرم .. وانباء عن استعداد الثوار لاقتحام المنزل .. والثوار منتشرين على الطرقات .
-         قطع رواتب اللواء 16 التابع للفرقة الرابعة في الجيش العراقي بسبب عدم تنفيذ أوامر القيادة العامة للقوات المسلحة ويذكر ان اللواء المذكور غالبيته من المكون الكردي .
-         في منطقة زيونة :: قيام مليشيات الحكومة الصفوية المجرمة بخطف عشرة مدنين عزل من شارع الربيعي في زيونة وبعد فترة قصيرة وجدت جثثهم في ساحة ميسلون قرب القناة في بغداد .
-         اهالي المعتقلين السنة في مقر المزرعة التابع لجيش المالكي، يناشدون شيوخ العشائر الشرفاء ، واهل الغيرة من اهل السنة للتدخل، لانقاذ ابنائهم من ميليشيات المالكي في مقر الشعبة الخامسة في بغداد.حيث تم نقل المعتقلين السنة من مقر المزرعة في الفلوجة، الى الشعبة الخامس في بغداد، ويقول الاهالي ان ابنائهم سيجبرون بالتعذيب بان يعترفوا بجرائم لم يقوموا بها، وقد يتهموا بتنفيذ التفجيرات الاخيرة، وسيكون مصيرهم الاعدام.
-         عناصر الميليشيات في الاسكان تغتال وليد عباس احد طلبة كلية الامام الاعظم .
-         قال أحد الناجين من إنفجار العامرية قبل عدة أيام في السوق، في شهادته على اداء قوات المالكي الامنية: كنت ملقى على الأرض في محلي وكنت أنزف وقد دخل علي جنود المالكي وسرقوا المال من المكتب ، وقالوا لي "طبكم مرض تستاهلون" وقد أكملوا سرقتهم حيث كان بعضهم يسرق الذهب من النساء المصابات والمتوفيات.. ويسرقون الموبايلات ايضاً .
-         الأمم المتحدة تصف ما يجري في العراق بأنه "مذابح" وتحذر من "المجهول".
-         اللهم انا مغلوبون فانتصر لنا في العراق والشام / الشيخ عدنان العرعور : أناشدكم باستخدام السلاح الفتاك " الدعاء " .
-         حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟! ) (6) من شبهات القناة : من سيحكم الإقليم ؟ ومن يضمن لنا عدم حصول تنازع حوله ؟
-         نشيد لاجمل صوت لاحد اطفال ساحة العزة والكرامة 27-5 -2013 .
-         تبرئة التائبين من أبناء الصحوات الجديدة في ساحة العزة والكرامة في الرمادي .
-         حملة (إلى أين يا قناة الرافدين) ( 5 ) : من شبهات القناة : رفض الإقليم لاعتباره تقسيماً للعراق .
-         محمد خميس ابو ريشة يوجه رساله الى قيس الخزعلي قائد مليشيات القتل والاجرام يوم امس من الرمادي .
-         عبد العظيم العجمان : ماهي النتائج الإيجابية للحراك ؟  .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=269012533245007&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-         هذا حال المساجد التي بكت جدرانها وبكت أرضها وبكت منابرها المصلين ، وهي تشكو إلى الله تخاذل المسلمين ، مسجدٌ كان يعمر بالصلاة وذكر الله ، والآن أصبح فقط مأذنة تنذر المؤمنين بدخول وقت الصلاة ، أين أنتم يآ مسلمون ؟!!! أين أنتم من بيوت الله ؟!! أين غيرتكم على بيوت الله ؟!! قال الملك (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا )) .. حسبنا الله ونعم الوكيل .
-         عمر صالح : "  لا تحرموا على الناس المباح فتدفعوهم إلى الحرام " مقولة شيخ عراقي .
-         استشهاد المعتقل اثير- من ناحية سليمان بيك بعد اعتقاله وتعذيبه من قبل ميليشيات الحكومة الصفوية .
-         الشيخ فرحان العلواني احد معتقلي اهل السنة الذين تم نقلهم من سجن المزرعة في الفلوجة الى الشعبة الخامسة في بغداد بسبب هذه القصيدة التي دافع بها عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، من اتهامات المجوس.هل سيخذل اهل السنة الشيخ فرحان العلواني، بعد ان نصر نبيهم؟
-         حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ) (4 ) هل تعلم القناة أن قولها ، بأن المطالبين بالإقليم عملاء ومأجورون ،
-         حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟! ) (3) الشيخ عدنان ابو صهيب : نصيحتي للاعلاميين كافة (صحف وقنوات) : أن تتقي الله وتلتزم بأمانة العمل من أجل مبادىء وأهداف وغايات المسلمين .
-         عجلات تابعة لوزارة الداخلية العراقيّة دون لوحات تسجيل رسمية تتجول وسط بغداد ما أثار قلق الأهالي .
-         أعلن الجيش السوري الحر مقتل سفاح بغداد الشيعي المعروف باسم "أبو درع" في معارك المحتدمة بالعاصمة دمشق. وقالت مصادر في الجيش السوري الحر أن سفاح بغداد ابو تراب الاسدي المشهور بـ (ابو درع) قتل على يد كتائب الجيش الحر في السيدة زينب في دمشق وذلك خلال مواجهات تحرير الشام .
-         كيفية فك رباطة اليدين عند الإعتقال نصيحة للشباب التدريب على هذا .
-         الله أكبر ...يالها من جموع غفيرة ...والله انها تشرح الصدر ...
- بغداد تنزف / الفزعة يا أهل السنة  / يا أهل السنة الشيعة مزقوني .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 28/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق