الثلاثاء، 28 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 27/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 27/5/2013
-         في حملة المداهمات التي تعرضت لها مدينة كبيسة فجر الاثنين يذكر أحد اﻹخوة الذين شاهدوا الحادث أن قوة سوات المجرمة جاء معهم في المداهمة قائد لا يتكلم فقط ينوه بالاشارة ويبدو من ملامحه أنه ليس عراقي وينادونه "استو" !!.
-         مقتل صاحب محل العسل قرب جامع البر الرحيم على يد المليشيات علما ان المحل يقع بين سيطرتين تابعة للشرطة الاتحادية يبعد بين المحل وكل سيطرة اقل من مئتي متر 200م
-         مقتل شاب في منطقة الجنابيّين بمنطقة حي العامل ببغداد على يد الميليشيات الطائفية قرب دائرة التحقيقات الجنائية.
-         نحن نسمع الكثير من التصريحات لسياسيي ايران الصفويين في العراق وبصراحة لا نستطيع الرد على مزاعم الكثير منهم.. ليس بسبب انعدام الحجة.. ولكن لكثرة تصريحاتهم.. لذلك نكتفي بالمثل القائل.. (لو كل رافضي عوى القمته حجراً لاصبح مثقال الحجر بديناري) .
-         عناصر ميليشيا (عصائب أهل الحق) ينصبون سيطرة وهمية شرق بغداد، وأبناء العشائر يلقون القبض عليهم ويقتادوهم لجهة مجهولة.
-         ضابط عسكري من اهل السنه يتصل بالشرقيه يقول اننا نشاهد يوميا مليشيات عصائب نوري المالكي لكن لانستطيع ان نفعل اي شيء وانهم يحملون باجات تعود الى مجلس الوزراء واي شخص يعترض لهم يذهب الى السجن .
-         مسلحون مجهولون يقتلون اربعة اشخاص بمنطقة حي العدل ببغداد امام انظار القوات الحكومية..
-         اجتماع طارئ للمجمع الفقهي في سامراء ضم علماء وسياسيين وخبراء ومثقفين لاجل التباحث في مسألة الاقليم اليوم.
-         اهالي السيدية يطلبون من امر لواء البصرة للفرقة الثانية المسؤل عن المنطقة العميد نبيل بأتخاذ اجراءات رادعة للمليشيات والا سيضطروا للدفاع عن انفسهم بأنفسهم.
-         بعد ذهاب ثلاثة معلمين من أهل السنة الى قضاء الخالص لاستلام أسئلة امتحانية صباح هذا اليوم من مديرية تربية الخالص... المليشيات تقتل شخص منهم وتصيب اثنين آخرين بهجوم غادر عليهم هناك .
-         سيارة مشبوهة تروم اغتيال شيخ سني قادم من ابو غريب متواجدة في منطقة المنصور في شارع (١٤ رمضان ) قرب مطعم مسك وعنبر  / نوع السيارة : شفر دولفين بيضاء ، الرقم مطوي عدد المجرمين : اربع اشخاص يحملون باجات وزارة الداخلية .
-         إصابة ضابط في الشرطة الاتحادية بهجوم مسلح شمال الحلة .
-         مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، منزلا يعود لضابط في الصحوة برتبة نقيب يدعى ياسين كنماش في ناحية الرياض،( 45 كم غربي كركوك)، وقتلوه رميا بالرصاص من أسلحة رشاشة .
-         توضيح بسيط حول امكانية تحقيقق مطالب ساحات الاعتصام...! .
-         الأنبار شوكة في عيون بلاد فارس / صورة  .
-         لماذا تقوم الحكومة بدفع المليشيات لاستهداف السنة في بغداد - من تصاميم التجمع .
-         هدفنا من حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟! ) (2) https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/5996_268510176628576_964240336_n.jpg
-         البنود العامة لحملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟! ) (1)  .
-         بعد انتهاء مهلة الـ (48 ) ساعة التي حددها التجمع لقناة الرافدين لتصحيح نهجها الحالي فيما يخص ( الهجوم على بعض الساحات والناطقين باسمها واللجان التنسيقية ومشايخها ...
-         الاقليم مرحلة ولكنه ليس نهاية المطاف /  د. أحمد خيري العمري .
-         همنا الاول هو ارضاء الله ثم الدفاع عن سنة العراق (اهلنا) ضد المد المجوسي
-         أتعرفون ما هي أكبر كذبة في العراق ؟ يقولون أن هناك سيطرات وهمية .... .
-          هددت الهيئة السياسية للانتفاضة الشعبانية، اليوم الاثنين، المتحدث باسم قائمة (متحدون) ظافر العاني "وأمثاله من الطائفيين" بـ"سحقهم" في حال "المساس" باسم الانتفاضة....
-         حملة انصروا سنة بغداد / القتل على الهوية !!  تصميم .
-         إنها الحرب - للإعلامي سفيان السامرائي - من تصاميم التجمع .
-         صرح الشيخ قصي الزين بعد زيارتة مخيم الاجئيين السوريين : " ردي على الحكومة هو ان الدم السني واحد في العراق وسوريا وعلى جميع الفصائل المقاومة الوطنية منها والاسلامية التوحد مع العشائر العراقية العربية للدفاع على الدم السني في العراق وسوريا....
-         ماوراء الخبر || دبلوماسية بايدين بالهاتف مع حكومة الهالكي الى اين ؟! .
-         " إخوان سنة وشيعة " مليشيا عصائب اهل الحق الحكومية الصفوية تقوم بالقاء منشورات تهدد لأهل السنة ان يرحلوا وذلك في المعهد الطبي في المنصور، نسخة من التهديد.
-         هل تعتقد أن حزب الله أصبح عدواً للعرب والمسلمين ؟؟ أجب على سؤال الجزيرة نت عبر هذا الرابط
http://www.aljazeera.net/sitevote/vote/4270$/getothervote

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 27/5/2013

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق