الثلاثاء، 7 مايو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 7/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 7/5/2013
-         قررت رابطة أئمة وخطباء الدورة أن تكون الصلاة الموحدة في الجمعة القادمة 10/5/2013 في جامع "صهيب الرومي" الذي تم استهدافه يوم أمس الاثنين 6/5/2013 من قبل الميليشيات رداً على استهدافها للمسجد .
-         اغتيال الشيخ علي صبار الملا نايف شيخ عشيرة البو هيازع في ديالى .
-         في برنامج الاتجاه المعاكس اليوم: أليس من الأفضل لنوري المالكي أن يستجيب لمطالب المتظاهرين بدل قتلهم والدفع بالبلاد الى الجحيم؟
-         نقابة المحامين في الرمادي تعلن اضرابها بسبب تعرض نقيبها إلى إعتداء في منطقة البوفراج من قبل قوه من الجيش الحكومي عندما كان في سيارته ويرافقه احد المحامين والذي تعرض للضرب والسحل من قبل هذه القوه.
-         قامت مجموعة من المليشيات الشيعية الغادرة باستهداف أحد المساجد بالقرب من شارع 40 في حي السيدية جنوب بغداد بعد صلاة العشاء من مساء أمس الاثنين 6/5/2013 فتصدى لها حراس المسجد وأهل السنة وتم رد القوة الباغية ، وأدى الحادث الى استشهاد أحد حراس المسجد - بإذن الله - . يذكر أن المليشيات الشيعية كانت قد اغتالت أول أمس بائع خضروات سني في المنطقة ذاتها .
-         دخول قوات سوات سامراء ومعهم، وكيل المالكي في وزارة الداخلية، عدنان الاسدي، وانباء عن حملة اعتقالات لقادة ميدان الحق لمنع اعلان تشكيل اقليم صلاح الدين، المتوقع البدأ به في الجمعة القادمة.
-         في تطور جديد لاستهداف مليشيات المالكي لأهل السنة في بغداد..استشهاد رجلين من أهل السنة من عشيرة الكرطان في منطقة البياع وتحديداً في صناعة البياع على أيدي المليشيات الطائفية هناك .
-         نقابة المحامين في الانبار تعلن الاضراب العام بسبب اعتقال احد محاميها من قبل مكتب مكافحة اجرام الرمادي بعد فتح ملفات تتعلق بانتهاكات لحقوق الانسان .
-         قيادة عمليات نينوى قررت تقليص حظر التجوال ليكون من الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي وحتى إشعار اخر .
-         هل يمكن ان نبدل وطن كبير وعريق لكنه يسبب قتل سكانه باقليم اصغر لكنه يحميهم  That is the question هل هذا حرام برايكم ؟ .
-         الشيخ محمد طه حمدون: المشرف العام على ميدان الحق والمتحدث الحالي باسم المحافظات الست المنتفضة
الوطن غالي ولكن العقيدة والدين عندما تكون مهددة تكون أغلى من الوطن فلهذا لجأنا إلى حكم أنفسنا بأنفسنا للحفاظ على عقيدتنا وديننا .
-         لأن الروافض يحرمون الإقليم نقول للرافضين للإقليم : أنتم تسلمون أهلكم على طبق من ذهب إلى الروافض ليفترسوهم .
-         الانتفاضة والمرحلة الجديدة (9) د. سامي الجنابي : بزوغ فجر المرجعية العليا لاهل السنة والجماعة .
-         د طه الدليمي: اجتماع لعلماء الفلوجة في جامع الأقصى صوّت فيه (132) منهم لصالح الإقليم مقابل (3) من أعضاء (هيئة علماءالمسلمين). هذا هو الاستفتاء! المشايخ الثلاثة المعارضون مقابل الـ132 هم أحمد عواد الكبيسي وعبدالمنعم شاكر الكبيسي وأحمد عناد العلواني وجميعهم أعضاء في هيئة علماءالمسلمين.
-         عندما يحد الرافضي سكينه ويضعها على رقبتك أيها السني عندها اصرخ بوجهه وقل أنتظر لحظة أنا شخص وطني ولم أدعي إني سني سابقاً وعندها سوف يقول لك برافو عليك أسعدتني بطرحك الوطني ثم يكمل ما بدأ به وتكون أنت قد اكملت ما بدأت به .
-         الاقليم السني الموحد  يوقف الاستهداف الممنهج  لمكون الاغلبية السنية في العراق الذي يهدف لانقاص تعدادهم و بشكل تدريجي لا يثير انتباه الرأي العام. .
-         د محمد عيّاش الكبيسي : رأيت بعض الشباب يتبنى الموقف بحسب مزاجه وانتمائه ثم يذهب إلى السيرة لينتقي منها ما يؤيده!! ولذلك تباينت مشاريعنا مع أن قدوتنا واحد..
-         هل ينصح الرافضون للإقليم أقليم كردستان بترك الفيدرالية؟؟ وأن يفتحوا مكاتب لحزب الدعوه؟؟ وأن يسلموا الملف الامني للمالكي؟؟ والرجوع عن فكرة الإقليم؟؟ نريد اجابات واضحة  تأكيداً أو نفياً .
-         الاقليم السني يحقق كيان ووجود وشخصية سنة العراق لانه يعزلهم تنظيمياً عن الصفويين فكيف يريد الانتصار من ليس له وجود وكيان على الارض؟؟ .
-         الحصيلة النهائية لهجوم مساء أمس الاثنين 6/5/2013 على مسجد الاحسان في حي المنصور غربي بغداد تشير إلى استشهاد 6 مصلين - بإذن الله - واصابة 13 آخرين  .
-         الشيخ الدكتور سامي الجنابي ( هل بقي معنى لتبديل المالكي ) – تصميم .
-         تشييع علني لمجرم في مليشيا عراقية هلك في سوريا : عائلة القتيل : ضياء العيساوي قضى أثناء الدفاع عن مقام السيدة زينب في سوريا .
-         تهديد علني من عصائب أهل ( الباطل ) لا الحق لأهل السنة : الخزعلي : سنلاحقكم ولو كنتم بمناطق محصنة أو فنادق او مصفحات  .
-         كلمة لأمين عام عصائب اهل الحق : الخزعلي : على المقاومة الإسلامية !! الحفاظ على جهوزيتها والتهيؤ دائماً  .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 7/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق