الاثنين، 11 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 10/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  10/11/2013
-         قال مسؤول محلي في البصرة، إن جرحى سقطوا بانفجارين استهدفا مواكب عزاء مناسبة عاشوراء وسط المدينة. وسمع في وقت سابق في البصرة دوي انفجارين لم تعرف طبيعتهما، وسط انباء عن استهداف مجالس العزاء .
-         القوات الامنية تحاصر منطقة حي حطين وحي الجامعة في بغداد وتقوم بحملة اعتقالات عشوائية شملت اكثر من 50 شخصا .
-         قوات سوات تشن حملة اعتقالات واسعة في منطقة المهدية بالدورة .
-         قوات سوات تداهم قرية ابي الخصيب السنيّة في البصرة وتعتقل مجموعة من أهالي القرية دون مذكرات قبض قضائية.
-         الشرطة الاتحادية تستخدم مكبرات الصوت لإذاعة اللطميات الشيعية مستفزةً مشاعر الأهالي في منطقتي حي العامل والرسالة غربي مدينة الموصل.
-         مجلس محافظة ديالى يقرر يوم غد الاثنين عطلة رسمية في عموم دوائر المحافظة الحكومية باستنثاء الصحة والبلديات والكهرباء والمجاري بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على اغلب مناطق ديالى خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.
-         مجلس محافظة بغداد يقرر يوم غد عطلة رسمية بإستثناء الكهرباء والصحة والمجاري والبلديات.
-         وفاة امرأة واصابة ثلاثة اخرين من عائلة واحدة جراء انهيار منزلهم بسبب الامطار الغزيرة في منطقة البينكاني في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
-         الإعلامي سفيان السامرائي : الفرس ليسوا الأغلبية / هل تعرف لماذا ايران تخوض حروبها مع الغير خارج أراضيها ولماذا تستخدم المذهب الشيعي كذريعة لإستقطاب الغير ؟ خارطة
-         عبدالله عبدالرحمن الدوسري :- ((من المؤسف جداً أن نشاهد كل هذه الأمور تحدث الآن في الأنبار ويخيم السكوت والتخاذل من الجميع، أين الأصوات والعهود والمواثيق في الدفاع عن المحافظة وابنائها ، فهل من مجير لما يجري من ظلم واستباحة للحرمات ؟!))
-         بعد 1313 عاماً على موتهم ... اعدام خليفتين أمويين !!! محكمة في النجف تصدر حكم الإعدام بحق حاكمين أمويين بعد 1313 عام بعد ادانتهم بقتل الشهيد زيد بن علي السجاد رضي الله عنه / صورة .
-         الاستاذ عبدالرحمن الجنابي : اليوم ومن اسطنبول عاصمة آخر خلافة إسلامية ومن جامع محمد الفاتح شرفنا الله تعالى بالمشاركة في مظاهرة نصر أمهات المؤمنين وصحابة نبينا الفاتحين/ صورة.
-         احد مشايخ اهل السنة والجماعة يتحدث عن منشورات عصائب اهل الحق التي تتوعد المشايخ اهل السنة بالقتل / فيديو .
-         سيدية عبر مكبرات الصوت وبحماية الحكومة / افاد شهود عيان من داخل منطقة السيدية وسط بغداد، اليوم الاحد، ان رفعت الاعرج (احد عناصر ميليشيا العصائب)، قام بنداءات متكررة مفادها التهديد لاهل السنة في المنطقة لغرض تهجيرهم من سكناهم... / صورة .
-         محرم ، ومهزلة العقل العراقي .  أيها القائمون على حراك أهل السنة : لسنا مضطرين لانتظار مخلص من السماء ينتشل اهل السنة !.. اما ان تكونوا عاملين ، أو لا تكونوا .. لم يعد في الوقت متسع . اعلونها حرة مدوية :
-         هجوم مواطنين كرد على السفاره الايرانيه في اربيل قبل يومين واحراق العلم الايراني احتجاجا على الاعدامات بحق السجناء الكرد في ايران / صورة .
-         تظاهرة اليوم نصرة الى سيدنا عمر الفاروق وضمن حملة (عراق الفاروق) / صورة .
-          الاعظميةــ شارع الضباط / من قلب بغداد العاصمة من مدينة الاعظمية هذا حال الشوارع اليوم .. في دولة ميزانيتها 130 مليار دولار ؟!! فيديو .
-         الأطفال دائماً ضحية للجهل . / يرث الأطفال أمراض أجدادهم النفسية عن طريق زراعة الأفكار ./ يكبر الطفل مريض ويورث المرض لأطفاله /  صورة .
-         هل تعلم .... 1- ان الي قتل علي بن ابي طالب رضي الله عنه هو فارسي صفوي  / 2- الذي قتل الحسن ابن علي رضي الله عنهما هو شيعي بعد مبايعته معاوية ../ 3- شيعة الكوفة هم الذين جائوا بالحسين رضي الله عنه الى العراق ثم قتلوه ../ 4- الذي قتل الحسين رضي الله عنه هو شيعي فارسي .../ تصميم .
-         الأزمة السورية تسيطر على شعارات شهر محرم لهذه السنة في العراق. شهدت الشعارات التي تحملها اللافتات الخاصة بشهر محرم الحرام تغييراً جذرياً هذه السنة على عكس الأعوام السابقة ../ صورة .
-         خطيب الجمعة الشيخ عبد الملك الجبوري الحمد لله الذي ثبتنا في زمن تزيغ فيه قلوب الناس / فيديو .
-         في الذكرى الـ (8) لها. أهالي الفلوجة يطالبون بالكشف عن مصير أبنائهم الذين فقدوا في (معركة الفلوجة الثانية عام 2005م.. مرت 8 سنوات على الحملة العسكرية الأمريكية الهمجية ضد مدينة الفلوجة والمعروفة بـ (معركة الفلوجة الثانية) والتي راح ضحيتها الآلاف بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى الآلاف من المفقودين الذين لم يعرف مصيرهم إلى الآن.. / صورة قتل زوج و زوجته أمام أطفالهم .
-         إعتقال 4 من كبار تجار المنطقة الصناعية في الساحل الأيسر من الموصل / أعتقلت قوات سوات 4 من كبار التجار العاملين في المنطقة الصناعية في الساحل الأيسر من مدينة الموصل ...
-         الفيضانات تجبر طلاب الجامعات على ركوب العربات والـ(دنبر).لم تقتصر الفيضانات التي يشهدها العراق هذه الأيام بسبب هطول الأمطار -الأكثر من إعتيادية- على الأزقة والأحياء السكنية في المناطق الراقية وغير الراقية فقط.. وإنما شمل الجامعات والمعاهد العراقية في بغداد والمحافظات الأخرى../ صور .
-         تنسيقية الحراك في تركيا تصدر بياناً حول تظاهرة اليوم / اصدرت تنسيقيات الحراك العراقي في الخارج وتنسيقية شباب الثورة العراقية في تركيا، مساء اليوم الاحد، بياناً حول المظاهرة التي اقيمت اليوم في تركيا لحملة عراق الفاروق/ بيان
-         حصريا لشبكة حراك غرق الجامعة العراقية اثر سقوط الامطار والطلاب يناشدون امانة العاصمة .../ فيديو .
-         خطيب جامع الموصل الكبير : نور الدين زنكي هو من وحد الامة وفتح بيت المقدس / فيديو .
-         باعتراف سياسيين وعسكريين.. تعاطي حبوب الهلوسة بين صفوف منتسبي الدفاع والداخلية أهم أسباب الفشل الأمني.

مشروع عراق الفاروق
الأحد  10/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق