الاثنين، 25 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 24/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  24/11/2013
-         قوة من استخبارات قيادة عمليات #سامراء تعتقل الشيخ مهدي زياد عضو اللجان التنسيقية في سامراء من منزله وتعتدي بالضرب على والدته وإخوته الصغار .
-         مليشا سوات المجرمة قامت بأعتقال عدداً من ابناء قضاء هيت غرب الرمادي بعد الاعتداء عليهم بالضرب والشتم في حملة آثمة شنتها فجر اليوم.
-         دعى عدد من شباب الانبار الى التصدي لميليشيات سوات التابعة لمكتب نوري المالكي ، و منعها بالقوة من اعتقال اي سني في المحافظة...../ بيان + تصميم  .
-         أتعلمون ما سبب اعتقال الشيخ مهدي زياد - عضو اللجان التنسيقية في سامراء - ؟ .... / صورة .
-         انتشار المسلحين السنة من ابناء العشائر في جزيرة البوريشه للتصدي لقوات وميليشيات المالكي ، التي عاثت في ارض الانبار فساداً / يأتي هذا بعد الدعوة التي اطلقها شباب الانبار للتصدي لميليشيات سوات الارهابية ومنعهم بالقوة من اعتقال أي مواطن انباري / صورة .
-         على درب الشيخ سائرون ، وفي طريق نصرة ديننا ماضون ولو كره الشانئون / تصميم .
-         الشيخ الشهيد - بإذن الله - يوّجه رسالة هامة إلى أهل السنة ، ونحن بدرونا نوّجه هذه الرسالة للمشايخ وللجمهور السني  / اللهم تقبل شيخنا وأرزقه الشهادة / تصميم .
-         صورة لأحد مجرمي فيلق بدر والمسؤول عن قتل وتهجير أهل السنة في منطقة جسر ديالى جنوب شرق بغداد .
-         نداء استغاثة : من أهالي الطارمية إلى الامم المتحدة ومنظمة المؤتمر الاسلامي والجامعة العربية والمجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء لانقاذ ابنائهم الذين يعتقلون من قبل فوج مغاوير الجيش المنتشر في الطارمية..
-         مشروع عراق الفاروق يقوم بعمل حصاد لردود الفعل السنية على جريمة اغتيال الشيخ قاسم المشهداني - تقبله الله - للأيام من الثلاثاء 19/11/2013 - الجمعة 22/11/2013 ....../ تصميم .
-         وزارة العدل الشيعية تعدم 12 معتقل في سجن الحماية القصوى في الكاظمية و تحصل على أسماء 9 منهم ..
-         نقطة نظام / دعاة مشروع الاقليم اكثر وطنية من رافضيه / نعم : وساثبت لكم ذلك فقد تبنيت الترويج للاقليم منذ عام عن قصد ........
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي :- المشروع السني غالب عليه صبغة المذهب المضطهد فقط وهذا لا يكفي ... إن اهم سر من أسرار نجاح الشيعة في التوحد هو الالتفاف حول. مشروع شيعي سياسي واضح ...
-         هاجمت الميليشيات الارهابية الشيعية، بأسلحة رشاشة المصور الصحافي علاء ادور عندما كان بالقرب من داره في منطقة المجموعة الثقافية شمال الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال.....
-         أجتماع في مضيف الدكتور احمد العلواني بحضور الشيخ على الحاتم لدراسة اخر المستجدات من غلق المساجد في بغداد وقتل الائمة والخطباء وقادة الحراك والاعتقالات في جميع المحافظات الست المنتفضة / صورة .
-         ليشرحوا معاناة المكون السني. / مسؤول العلاقات العراقية في البرلمان الاوربي يدعوا ممثلي الحراك الشعبي إلى زيارة برلمانه.....
-         خطيب ميدان الحق لـ الدول العربية والإسلامية : لماذا تتركون أهل السنة يذبحون ويقتلون  / جمعة - دماء شهدائنا .. طريق نصرنا  / فيديو .
-         خطيب ميدان الحق للجماهير : " سينتصر الحراك بإذن الله لإنكم خرجتم جهاداً في سبيل الله " 22/11/2013 / فيديو .
-         الشيخ الدكتور محمد طه الحمدون : استهداف رموز أهل السنة وآخرهم الشيخ قاسم المشهداني هو رسالة للحراك أن يكف عن المظاهرات / فيديو .
-         بيان المجمع الفقهي حول تعليق قرار إغلاق المساجد في بغداد / فيديو .
-         من ميدان الحق في سامراء في جمعة ( دماء شهدائنا .. طريق نصرنا) 22/11/2013  / صدّقوا من قال : ( إن تنصروا الله ينصركم ) وكذبوا من قال : بعد ما ننطيها / صورة .
-         من ميدان الحق في سامراء في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرنا ) 22/11/2013  / إلى شباب السنة : لا خير في أمة يقتل علمائها جهاراً نهاراً ولا تحرك ساكناً / صورة .
-         من مدينة الفلوجة الغراء / الاقليم السني حماية للدين والعرض والوطن من خطر الصفويين / صورة .
-         الحمدلله تعالى بيان مهم حول اعلان الاقليم / هذه خطوة على الطريق الصحيح ورسالتنا بدات تصل ولله الحمد / تصريح صحفي .
-         وهذه فتوى المجمع الفقهي بشان الاقليم  / فماذا بقي لديكم ايها الاخوة المعارضون ؟؟؟
-         شكر من اخوتكم في مشروع اقليم الوسط / الى حامل شعار المشروع والى كل من ساعد ولو بكلمة في سبيل ايصال المشروع الى كل مكان وتثقيف الاخوة المعارضين بالاقليم ونعدكم اننا باذن الله سنكون عند حسن ظنكم قولا وفعلا / صورة .
-         الضابط المسؤول عن سيطرة البدالة المسؤولة عن اغتيال الشيخ قاسم حبيب (رحمه الله) في الغزالية/ صورة
-         من الفلوجة الحبيبة / الاقليم = ايقاف المشروع الايراني في مناطقنا / صورة .
-         الفدرايلية ,,, الاقليم  / الفدرالية ,,, الاقليم: شكل من أشكال الحكم تكون السلطات فيه مقسمة دستورياً بين حكومة مركزية وووحدات حكومية أصغر (الأقاليم، الولايات) ...
-         لقاء مع الشيخ حسين الدليمي عضو اللجان التنسيقية بخصوص غلق مساجد بغداد / وطالب الشيخ حسين اهل السنة الخروج بمشروع يحفظ لهم دينهم وعرضهم وانفسهم / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
السبت 23/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق