السبت، 23 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 22/11/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة  22/11/2013
-         سماع اطلاقات نارية في شارع المركز في الغزاليه مع وصول جثمان احد عناصر الميليشيات من سوريا .
-         اغتيال امام وخطيب جامع الابرار في ديالى على ايدي المليشيات .
-         اغتيال الشيخ مهند النعيمي بنيران الميليشيات، مساء اليوم في منطقة هبهب بمحافظة ديالى .
-         أ. عبد الرحمن الجنابي : فصائل المقاومة وقوى العشائر والقيادات العسكرية السنية السابقة والحالية.. مدعوة إلى عقد مؤتمر عاجل للخروج برؤية متفق عليها في الدفاع عن أهل السنة والوقوف بوجه التوغل الطائفي .
-         الشيخ طه الدليمي (حفظة الله) : استشهاد الشيخ قاسم المشهداني (رحمه الله) يكشف عن هزالة من يتصدرون المشهد السني؛ استنكار وصياح وشكوى وإعلام، ولكن بلا خارطة إنقاذ.. بلا مشروع.... انظركيف اغتيل الشيخ قاسم:مع أخيه فقط في سيارة يركب معهما القاتل من عند سيطرةالتفتيش.أهكذا تكون حماية قادة الحراك؟ وبهذا العبث تحقق الأهداف!....
-         فضيحة المعمم الشيعي واثق البطاط يعترف ويقول الحسين سعودي وشيعة العراق قتلوه  !!فيديو .
-         رسالة الشيخ البطل الشهيد "بأذن الله" شيخ شباب السنة الشيخ قاسم حبيب المشهداني الى قادة الامة وعلمائها ...... فهل من معتبر او مجيب / تصميم .
-         " لأول مرة بعد العام ١٥٠٨ مـ عند احتلال الصفويين لبغداد ما لا يقل عن ١٢٥٠ مسجد يغلق في بغداد أبوابه ولا يرفع فيه الأذان بسبب الاستهدافات المتكررة ..
-         من ميدان الحق في سامراء اليوم الجمعة 22/11/2013  " أيها الوطنيون : بوطنيتكم الزائفة قتلتم علمائنا " صورة .
-         من جمعة ( دماء شهدائنا ، طريق نصرنا ) في ميدان الحق في سامراء  : تباً لمن يقول الوطن فوق الدين / صورة .
-         أنعم بمثلك يا بطل ...../ الشيخ الشهيد قاسم المشهداني / تصميم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : مختصر مفيد للقيادات السُنية في العملية السياسية إن لم يكن هدفكم الاول والرئيسي والأساسي إعلان الاقليم ... فلن نصوت لكم إنتهى . / حملة : سوف نصوت لمن يطالب بإعلان الاقليم / تصميم .
-         خطيب جلولاء: الشيخ المشهداني لم يقبل المزاودة على دينه ،الله يا شيخ قاسم صغر سنك وعظم عملك فلله درك / فيديو .
-         أطفال سوريا على أبواب المساجد فكيف إذا أغلقت " في مدينة "العُمرية (العامرية سابقاً) جمعة (دماء شهدائنا .. طريق نصرنا ) فيديو .
-         خطيب الموصل : لا يمكن استحصال اي حق ما لم تكن هناك دماء و الشيخ المشهداني طريقها / فيديو .
-         الشيخ وسام المحمدي خطيب الفلوجة :" من اجل ديننا وبلدنا وكرامتنا نصمد ونصبر ونموت" 22/11/2013/ جمعة ( دماء شهدائنا .. طريق نصرنا ) فيديو .
-         الشيخ اكرم الدليمي تاكيداعلى قرارالمجمع الفقهي وعدم وجودحمايةللمساجدوالعلماءتم أغلاق المساجدفي بغداد / فيديو .
-         خطيب جامع العساف : المجمع الفقهي هو المرجعية لاهل السنة وخلص قراره الى اغلاق المساجد في بغداد / فيديو .
-         جموع المصليين في جامع دلال الكبيسي في المنصور يؤدون صلاة الغائب على الشهيد المشهداني / فيديو .
-         دعاء متظاهري ساحة شهداء العمرية في مدينة العمرية (العامرية سابقاً) في جمعة ( دماء شهدائنا .. طريق نصرنا ) 22/11/2013 / فيديو .
-         ميدان الحق - سامراء - دماء شهدائنا .. طريق نصرنا (‏12‏ من الصور) رفع صور الشيخ قاسم حبيب المشهداني في ميدان الحق جمعة دماء شهدائنا طريق نصرنا / صور https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=360325777447015&set=a.360325540780372.1073742007.185176904961904&type=1&theater
-         اندماج ستة من أكبر الفصائل المقاتلة في سوريا تحت مسمى " الجبهة الإسلامية".
-         حلقة "العراق ينتفض" على قناة صفا موضوع الحلقة :استشهاد الشيخ قاسم المشهداني - رحمه الله / فيديو .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة .*جمعة دماء شهدائنا طريق نصرنا .* يا قادة الاعتصامات اين مشروعكم الذي سيحافظ على هويتنا من الضياع / صورة .
-         هام وعاجل / طلب من أهل السنة في العراق إلى كل الأثرياء في العالم الإسلامي والعراقيين بالأخص  / فتح قناة باسم " قناة الاقليم السني " / تصميم .
-         نقلا عن الحراك الشعبي السني في العراق_الانبار / جمعة((دماء شهدائنا طريق نصرنا)) في ساحة العزة والكرامة في الرمادي . / هذا مارفعته جماهير الحراك الشعبي السني في الانبار/ صورة .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة .* جمعة دماء شهدائنا طريق نصرنا .* على أهل السنة توحيد صفوفهم لمواجهة المد الصفوي في العراق .* صورة .
-         ساحة العزة والكرامة _ الفلوجة .* / جمعة دماء شهدائنا طريق نصرنا .* / دم الشهيد المجاهد الشيخ قاسم المشهداني لن يذهب سدى .* صورة .

-         توضيح الى اهل السنة لكي لا تخدعوا بدعاة الوطنية . / الشهيد البطل رحمة الله جاء الى ساحة الاعتصام في الرمادي وتكلم عن حلول واقعية لاهل السنة (الاقليم) فانبرى له دعاة الوطنية التي لا تحفظ دين ولا عرض واعتدوا عليه بالشتائم والالفاظ النابية ...

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 22/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق