الاثنين، 25 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السيت 23/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السيت  23/11/2013
-         من بيان المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء  : المطالبة بإطلاق سراح الأئمة والخطباء المعتقلين وفقاً لدعاوى المخبر السري .
-         ميليشيات تابعة للحكومة الصفوية تغتال الشيخ "مهند علي الظاهر" امام وخطيب جامع الشهيد بشار وابن عمه في قضاء الخالص بديالى .
-         قوات سوات تتواجد على الطريق العام مقابل السورة والصوفية شرق الرمادي لشن حملات اعتقالات.
-         برغم التضييق الحكومي وانتشار عناصر الشرطة الاتحادية مستمرون في المشاركة في الصلوات الموّحدة حتى استرداد حقوق أهل السنة والجماعة مجتمعة ... / صورة .
-         صورة جانبية لأحد المجرمين من القوات الأمنية الحكومية الذي أطلق النار على مشيعي جنازة الشيخ قاسم حبيب المشهداني - تقبله الله ورزقه الشهادة / صورة .
-         احفظوا أشكالهم : هذا المجرم هو المسؤول عن السيطرة التي اغتالت الشيخ البطل قاسم المشهداني والذي أطلق النار على مشيعي جنازته من شباب الغزالية وبغداد عموماً .../ صورة .
-         صورة الضابط المسؤول عن السيطرة التي قامت باغتيال الشيخ قاسم حبيب المشهداني - تقبله الله - والذي أعطى الأوامر لإطلاق الرصاص على المشيعين لجنازته  / اللهم أرنا فيه - ومن معه - عجائب قدرتك/ صورة .
-         ميدان الحق - سامراء  / الجمعة 22/11/2013  / دماء العلماء والشهداء في رقاب الرافضين للإقليم / صورة.
-         من ميدان الحق في سامراء أمس الجمعة 22/11/2013 من دم شهدائنا نستمد صبرنا على الحكومة المجرمة / صورة.
-         د. سامي الجنابي : الان بدات ثمار زيارة المالكي لامريكا والاتفاقات الامريكية الايرانية تظهر : اولا: تصفية قادة الحراك واحدا تلو الاخر (العملية التنفيذية الاولى اغتيال الشيخ قاسم المشهداني .)......../ مقال .
-         تصريح الدكتور احمد العلواني حول الاوضاع و استشهاد الشيخ قاسم المشهداني من ساحة العزة والكرامة في الرمادي / فيديو .
-         يا أهل الأنبار : سيصلكم الدور أسرع مما تتصورن .. فماذا تنتظرون ؟ تصميم .
-         د. طه بحمدون : بيان المجمع الفقهي : غلق المساجد كان رسالة احتجاج على استهداف المساجد وأئمتها / صورة
-         اخرجوا مليشيات سوات من الانبار / بعد ان ثبت بالادلة الواضحة بان ميليشيات سوات الارهابية التابعة لمكتب نوري المالكي ، هي من تقوم بعمليات الاغتيالات والتفجيرات التي تستهدف محافظة الانبار، ..../ صورة .
-         الشيخ أكرم الدليمي - عضو مجلس علماء العراق - : اذا ماحققت مطالب المجمع من قبل الحكومة، سيقوم المجمع باتخاذ قرار أقوى مناسب/ صورة .
-         بيان المجمع الفقهي : يقرر تعليق اغلاق المساجد بدءاً من يوم غد الأحد ، ويطالب الحكومة بتشكيل فوج لحماية المساجد وأئمتها وروادها واجراء تحقيق عاجل باستشهاد أئمتها / صورة .
-         أسباب فشل الحراك الشعبي السني/ مقداد الحمداني : لم أكتب منذ فترة طويلة أي مقال عن العراق، أو الحراك الشعبي السني، وذلك لشعوري بأن الحراك الشعبي السني قد انحرف عن مساره الأصلي..../ مقال .
-         الشيخ الحمدون:على سياسي وعلماء وشيوخ السنة الكف عن الشعارات الوطنية ويدعوا الى اجتماع عاجل / فيديو .
-         الى دعاة الجهاد و ابطال الانترنت / عبدالله الدليمي : ظهرت في الاونة الاخيرة الكثير من الشخصيات الانترنتية الغريبة العجيبة تطالب بالجهاد واعلان الجهاد في تعليقات الفيسبوك وتويتر، وبصراحة لا اعلم ماذا يريد هؤلاء ..../ مقال .
-         الشيخ أحمد البنجويني: ما يحصل للسنة في بغداد، يشابه ما حصل للفلسطينيين على يد اليهود. دعا الشيخ عضو الإتحاد الإسلامي الكردستاني أهل السنة في العاصمة بغداد إلى الصبر والثبات وعدم ترك منازلهم تحت ضغط التهجير الطائفي .../ صورة .
-         بعد عمل تصويت وموافقة قادة مشروع اقليم الوسط العراقي ولله الحمد تقرر :- اعتماد علم الاقليم المؤقت هذا.. /  صورة العلم .
-         المالكي يهدد المجمع_الفقهي العراقي لكبار العلماء والافتاء وعلى لسان الصميدعي بالاعتقال في حال عدم فتح المساجد ....../ صورة .
-         المالكي يحــــــــكم من ؟؟؟ الدستور يطبق على من ؟؟؟ يحكـــــم السنة فقط / الدستور يطبق على السنة فقط ( الذين لا يريدون الاقليم ) كذلك ايران ترفض الاقليم هل سألتم انفسكم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تصميم .
-         لا تسمع فتاوى وكول هيئه .. ما عدهم حلول وفقط هيئه / خيارك كوم للإقليــــم هيئه .. وبالإقليــــم نحفظ هالهويه .../ تصميم .
-         الوقت ساعة فقط ...فكروا بسرعة ايها الوطنيون .../ الإقليم هو الحل / تصميم .
-         حقائق لابد من معرفتها / الإقليم انطلاق للحل الممكن والأكثر مقبولية. فالحفاض على الظرورات الخمسة في الدين هي الأساس في العمل في حياة المسلم الغيور على دينه ونفسه وعقله وعرضه وماله ..
-         حقائق لابد من معرفتها / مشهد مؤثر لغلق مساجد اهل السنة في بغداد  / فيديو .
-         د. سامي الجنابي : (( جيوبوليتيك )) . الجيوبوليتيك: "علم سياسة الأرض"، أي : دراسة تأثير السلوك السياسي في تغيير الأبعاد الجغرافية للدولة ..... / مقال .

مشروع عراق الفاروق
السبت 23/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق