الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 19/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  19/11/2013
-         قوات حكومية تتكون من الجيش والشرطة الاتحادية والاستخبارات تطوق جامع الحديثي في الغزالية وهو جامع الشهيد الشيخ قاسم حبيب المشهداني..
-         اعتقال شابين من منطقة 7 نيسان في العامرية في اطار حملة مستمرة على المنطقة منذ يومين.
-         قوات سوات تنصب سيطرات في مدينة راوة غرب الأنبار، بعد دخولها المدينة فجراً وتعتقل عدد من الأشخاص
-         نبذة عن حياة الشيخ الشهيد بأذن الله الشيخ قاسم حبيب المشهداني رحمه الله / تصميم .
-         اخر ما قاله الشيخ الشهيد قاسم المشهداني (نحسبه والله حسيبه): "نحن اتباع الحسين واتباع ابو بكر وعمر وعثمان وعلي ، لن نرضى بظلم لم يرضى به اسيادنا الصحابة ، كل ثورات العالم تنطق باسماء قادتها ، الا ثورة اهل السنة في العراق فهي تنطق باسم الله ../ تصميم .
-         اغتيال المتحدث باسم الحراك الشعبي السني في بغداد الشيخ قاسم المشهداني / بسم الله الرحمن الرحيم "وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ" / انا لله وانا اليه راجعون . تصميم .
-         آخر محادثة بين الشيخين قاسم حبيب المشهداني - الناطق باسم الحراك في بغداد - والشيخ دحام العبيدي من الموصل .. / تصميم .
-          تفاصيل اغتيال الشيخ قاسم حبيب المشهداني - الناطق باسم الحراك في بغداد - تقبله الله ..
-         قالها لهم الشيخ الشهيد قاسم المشهداني - تقبله الله - ولكنهم لم يسمعوه  / فهل سيسمعون كلامه بعد استشهاده ؟ تصميم .
-         من درر الشيخ الشهيد قاسم حبيب المشهداني - تقبله الله / تصميم .
-         الشيخ فاروق الظفيري المتحدث باسم تنسيقية الحراك الشعبي السني في الأنبار : وترجل الفارس عن صهوة جواده ، وثلم المجد واسدل الستار على عنفوان وشجاعة رجل قل نظيره ، فقد تم اغتيال البطل اليوم وامام بيته قبل ساعة  .......
-         عبد الله الدوسري الناطق الرسمي للحراك الشعبي السني في العراق : بعد مقتل الشيخ قاسم المشهداني على يد الميليشيات الشيعية التي كانت تنتظره بالقرب من سيطرة لجيش المالكي ، هل سنسمح لهذا الجيش بالبقاء في مناطق ومحافظات اهل السنة......
-         مما نشره الشيخ - تقبله الله - في حسابه في الأسبوع الأخير : أنا سني وأفتخر ...../ تصميم .
-         أخر ما كتبه الشيخ - تقبله الله - في حسابه قبل استشهاده بساعتين (( همسات من القلب……. )) .
-         البث المباشر لقناة بغداد والتغطية الحية لأستشهاد الشيخ قاسم حبيب المشهداني / فيديو .
-         استشهاد الشيخ قاسم حبيب المشهداني في شارع البدالة في الغزالية على قناة بغداد / صورة .
-         بناء البيت السني..... الجزء الثاني / الشيخ منير العبيدي .
-         محافظ ديالى: لاتوجد مذكرة قبض بحقي وأنا المكروه رقم واحد لتحالف ديالى الوطني نفى محافظ ديالى عمر الحميري، " صدور مذكرة اعتقال بحقه من قبل محكمة جنايات ديالى" .....
-         نتوقف اليوم عن الاستمرار معكم للحادث الجلل لاستشهاد الشيخ قاسم المشهداني الذي كان داعما للمشروع  رحمك الله ياشيخنا ... / تصميم .
-         رحمك الله ياشيخنا / كان حافظ لكتاب الله والبخاري ومسلم / اضافة الى ذلك هو من اشجع الناس في بغداد وافصحهم واقدرهم على مواجهة الباطل ..../ تصميم .
-         قصيدة رثاء للشهيد المشهداني / وداعا ايها البطل ----------لفقدك تدمع المقلُ / بقاع الارض قد ندبت--------فراقك واشتكى الطللُ / تصميم .
-         نعي للشيخ الشهيد قاسم حبيب المشهداني / تصميم .
-         لانحزن عليك ياشيخنا فنسئل الله لك الجنة بل نحزن على انفسنا لاننا فقدنا شيخا شجاعا لايخاف في الله لومة لائم / تصميم .
-         تفاصيل استشهاد الشهيد المشهداني / استمروا يا اهل السنة في الحزن والاستنكار استمروا فانتم تسمعون الى الفرس وتنسون هذا الشيخ البطل الذي كان يداعي بالاقليم ليل نهار ويقول انه الحل فماذا ستفعلون يا قادة الحراك.../ صورة .
-         نبكي نحزن فماذا يفيد قد فقدناك ياشيخنا .. انظروا الى نصرته للفاروق كنت تطالب بالاقليم لنصرته اخوانك  رغم انهم هددوك  رغم انهم حاولوا اغتيالك ../ فيديو .
-         ولاية الفقيه تعرض على أميركا تقاسم مناطق النفوذ في الشرق الأوسط.. / بقلم بدر الدين كاشف الغطاء/ مقال .
-         بفضل الله سبحانه وتعالى ، تم نشر حلقة من برنامج الراي الحر على قناة الحوار الفضائية ، بالتعاون من صفحة أخبار العراق يوم امس ، وكان الموضوع حول الفيدرالية....

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  19/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق