الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 25/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  25/11/2013
-         سماع أصوات اطلاق رصاص داخل مدينة الرمادي .
-         محافظ الانبار يؤكد موافقة الحكومة المركزية على اقالة مدير شرطة الانبار اللواء هادي أرزيج الذي صوت مجلس محافظة الانبار على اقالته في وقت سابق .
-         محافظ الانبار يؤكد على اطلاق سراح (67) معتقلة من سجن النساء المركزي بعد النظر في قضاياهن بعد ما تم تقديم قائمة بالاسماء من قبل محافظ الانبار مسبقاً .
-         د.محمد طه حمدون السامرائي المشرف العام على ميدان الحق و الناطق الرسمي بإسم الحراك_الشعبي يدعو أبناء سامراء التوجه الى ميدان_الحق نصرة للشيخ مهدي زياد الذي إعتقلته قوة من إستخبارات عمليات سامراء .
-         العثور على جثة شيخ عشيرة الغانم المختطف مذبوحا في التنومة شرق البصرة .
-         القوات الحكومية تغلق المقاهي في الاعظمية وتعتدي على اصحابها بالشتم والسب ببغداد .
-         علمائنا وقياداتنا،هم المتحدثون بالنيابة عنا ، وهم أفواه الحق التي تنادي بمظلوميتنا، فكما هم يقدموا لقضيتنا يجب ان نقدم لهم ،واقل شيء حمايتهم ولو باقل الامكانيات الممكنة / تصميم .
-         لهذا السبب قتلوا الشيخ البطل قاسم حبيب المشهداني - تقبله الله / فيديو .
-         الشيعة المشركون يريدون تغير صفحة"google"" الى صفحة تحمل شعاراتهم الشركية / يا ابناء الامة السنية انتم الاصل وهو فئة قليلة ضالة لاتدعوهم يغلبونكم في ضلالتهم وانتم اهل الحق بإذن الله .
-         هام جداً : إلى شباب أهل السنة : مشايخكم في خطر / تصميم .
-         مظاهرات الاخوة القطريين امام السفارة العراقية في قطر احتجاجاً على الاعدامات في العراق التي تقع على اهل السنة حصراً / فيديو .
-         دعا عدد من شباب الانبار الى التصدي لميليشيات سوات التابعة لمكتب نوري المالكي ، و منعها بالقوة من اعتقال اي سني في المحافظة. وجاء في البيان:  ....  / تصميم .
-         إلى متى سنبقى تحت رحمة الروافض ؟ بالأمس اغتالوا شيخا مجاهدا واليوم يعتقلون أحد أبطال ميدان الحق / تصميم

-         لحـــــــذر ......الحــــــــذر على اهل السنة في العراق الحذر من التعامل مع السيراميك الايراني المنتشر حاليا في الاسواق العراقية وذلك لوجود انواع مكتوب عليها (عمــــــر) وفي ذلك اساءة واضحة من الفرس لسيدنا عمر (رضي الله عنه). صورة
-         وأي دينٍ، وأي خيرٍ، فيمن يرى محارم الله تنتهك، وحدوده تضاع، ودينه يترك، وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
يرغب عنها،وهو بارد القلب، ساكت اللسان، شيطان أخرس, كما أن المتكلم بالباطل شيطان ناطق؟!... / تصميم .
-         الدكتور النائب عبدالرزاق الشمري : اذا استمرت الحكومة باستهداف العلماء فسنقاطع الانتخابات ونحكم انفسنا بأنفسنا .../ تصريح صحفي
-         فرج الله عنك يامن بالحق صدعت ويامن بوجه الباطل وقفت ويامن عن نصرة المظلوم ما تخليت  تألمت لمعاناتهم ,, ووقفت لنصرتهم ,, وها أنت اليوم معهم .. فبلغهم منا السلام ,, وقل لهم لا تحزنوا فإن الله معكم ولن يترك أعمالكم / تصميم .
-         قناة العراقية تخترع مرجعية مضحكة لاهل السنة وتخصص استديو كمقر لها / اخترعت قناة العراقية الحكومية مرجعية مستعجلة لاهل السنة من اجل ان تكون الصوت الناطق لما تريدة حكومة المالمي
-         قتل مدني وأصيب 2 آخران من أهل السنة بإطلاق النار عليهم من قبل عناصر الميليشيات الطائفية في منطقة حي المعلمين غرب بعقوبة…..
-          انفجر صهريج محمّل بالوقود اليوم في منطقة الضلوعية جنوب شرق مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين ما أدى عن وقوع إصابات / صورة.
-         أعلنت الحكومة العراقية عن عدم إلتزامها بآراء المنظمات المحلية والدولية المطالبة التي طالبتها في مناسبات عدّة بإيقاف أحكام الإعدام بـ(الجملة) في .....
-         الأمن والدفاع النيابية تؤكد أن 80% من المعتقلين أبرياء. /لازات السجون العراقية تغص بالآلاف الآلاف من المعتقلين الأبرياء، والتي طالبت الجماهير في المحافظات الست المنتفضة على مدى ما يقارب السنة بإطلاق سراحهم،....

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 25/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق