الجمعة، 15 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 14/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  14/11/2013
-         القوات الحكومية تعلن حظر التجوال في الفلوجة،ابتدائا من الساعة 9 والى اشعار اخر.
-         وفاة المعتقل (عمران حميد كامل) في سجن الرصافة الثالثة بسبب التعذيب والإهمال الصحي، والمعتقل المتوفي من مواليد 1986 ومن سكنة العاصمة بغداد.
-         تحليق كثيف للطائرات الحكومية فوق سماء الاعظمية منذ الامس
-         3 حراس اف بي اس لحماية جامع ابي حنيفة الجدد التي بعثتهم وزارة الداخليه لحماية جامع الامام الاعظم في الاعظمية وهم من الروافض يقومون بسب سيدنا عمر وابو بكر وسيدتنا عائشه رضوان الله عليهم اجمعين والزوار يضحكون ويسبون معهم صحابتنا وازواج نبينا
-         تفجير عدد من ابراج الضغط العالي لنقل الطاقة الكهربائية بالقرب من قرية المدهم والمخازن بمدينة القائم غربي الأنبار.
-         تفجير جسر زغدان بين قضاء حديثة وقضاء البغدادي، وجسر بنات الحسن بين منطقتي الوس والبو حياة غربي الأنبار.
-         علماء وشيوخ ديالى يقررون اغلاق جميع المساجد بشكل تام والى اشعار اخر، بسبب عدم توفير الحماية لها، واستهداف العلماء والمصلين.
-         ناشطون: 2750 شاب من أهل السنة جرى اعتقالهم في الايام القليلة الماضية في بغداد لتامين زيارة عاشوراء ،قريبا سنشاهدهم على المشانق .
-         حيدر زنجاري مخبر سري للمليشيات ولديه اعمال تخريبيه بالعبوات على المساجد واثارة القتل والفوضى في منطقة السيدية / في الصورة حيدر مع المجرم رفعت الاعرج - للنشر والتعميم — مع ‏عمر خليل / صورة‏.
-         استشهاد الشيخ ثابت الخزرجي امام وخطيب جامع ام المؤمنين خديجة في حي المصطفى في مدينة ديالى باسلحة كاتمة للصوت  / انا لله وانا اليه راجعون / صورة .
-         عقوبة قذف المحصنات هي الجلد / والشيعة قذفوا أم المؤمنين عائشة (رضوان الله عليها) فابتلاهم الله بجلد أنفسهم الى يوم الدين / صورة .
-         طلعت ابو همام مساعد رفعت الاعرج ومسؤولون عن ادخال العناصر المجرمه من مناطق المعالف والتراث والبياع الى السيديه وتضليل الرأي العام بايدلوجية السيديه خطة ضرب سنة بغداد وطردهم / صورة .
-         نداء خاص لجميع اهل السنة .....إنذار إنذار .... ايدلوجية السيدية خطة ضرب العاصمة العراقية وتطهيرها من السنة..
-         كلمة الشيخ مؤيد والهتافات الحماسية في جمعة عراق الفاروق عمر في السيدية 11/10/2013/ فيديو .
-         تساؤل ؟ لماذا لا يتجرأ الشيعة في كركوك بوضع أعلامهم الشركية في المناطق الكردية ؟ ../ تصميم .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : ليس من المستحيل ان نرى مثل هذا المشهد في حوض الثرثار كل مافي الامر نحتاج الى إصرار ونية صادقة وليس شعارات / تصميم .
-         اكد شهود عيان من محافظة بابل، اليوم الخميس، ان القوات الحكومية قامت باعتقال 50 شخص وبصورة عشوائية وبدون اوامر قضائية...
-         القوات الحكومية تقوم باجراءات غريبة لـ(حماية الزوار)  اشتكى اهالي مدينة الموصل، اليوم الخميس، بعد الاجرائات الغريبة والتعسفية التي تقوم بها القوات الحكومية بالتزامن مع حلول يوم عاشوراء...
-         الشيخ احمد سعيد يدعو لجمع كلمة اهل السنة / دعا الشيخ أحمد سعيد (الناطق باسم لجان الحراك الشعبي في ديالى) الى توحيد الجبهة واتخاذ خطوات عملية تجاه الحراك الحاصل / صورة .
-         مداهمة منزل الشيخ شهاب البدري عضو لجان الحراك الشعبي في ديالى وامام وخطيب جامع الشابندر ورئيس مجلس علماء العراق في ديالى من قبل قوات سوات على خلفية التفجير الذي حدث البارحة على موكب في مدينة بعقوبة .علما ان الشيخ غير متواجد في منزله منذ اشهر بعد تعرضة لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة / صورة .
-         الداخلية ترفض اقالة مدير شرطة الانبار افاد مصدر من وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ان الوزراة رفضت قرار اقالة مدير شرطة الانبار، بعد التصويت على اقالته من قبل مجلس محافظة الانبار يوم امس ..
-         انا المعتقل لا تنسوني ................... / تصميم .
-         اهداء الى جماعة اخوان سنة وشنيعة  / اذا كان الشيعة اخوتك فهل يفعل الاخ باخيه هكذا ؟ ام انها حرب صفوية مجوسية رافضية على الاسلام ؟ فيديو .
-         أماكن الصلوات الموحدة في جانبي الكرخ والرصافة في العاصمة بغداد ضمن جمعة ( طغيان السلطة وقود الثورة (
-         أهالي الأنبار يستغربون رفض وزارة الداخلية لإقالة قائد شرطة المحافظة. / أبدى أهالي محافظة الأنبار استغرابهم من قرار وزارة الداخلية القاضي برفض إقالة قائد شرطة المحافظة اللواء هادي رزيج ..
-         حملة اعتقالات واسعة من المتوقع أن يشهدها قضاء المقدادية هذه الليلة. / كشف مصدر أمني خاص لشبكة "حراك" عن نية القوات الأمنية الحكومية القيام بحملة اعتقالات واسعة في قضاء المقدادية هذا اليوم ...
-         بمناسبة عاشوراء (3) أيام عطلة في ديالى.. ويوم واحد في كربلاء..!! الدوافع والأسباب. إشتكى أهالي محافظة ديالى من أن محافظتهم تتعرض لهجمة شرسة مزدوجة "عسكرية- فكرية" تهدف إلى تشييع محافظتهم..
-         على لسان احد مصلي جامع خديجة - حي المصطفى- بعقوبة / والتحق الشهيد باخيه الشهيد ... نعم التحق الشيخ ثابت الخزرجي باخيه الشيخ كريم الخزرجي وعلى يد نفس المليشيات وعلى نفس الطريق انه طريق الحق والدعوة الى الله .../ مقال .
-         حقيقة الاعتداء على الشركة البريطانية في البصرة.. صفقة سرية وراء الحادث وتكذيب لرواية إسقاط الراية الشيعية ..
-         الشيخ الدكتور أحمد سعيد : المليشيلت الحكومية في ديالى تداهم أهل السنة ......./ تصميم .
-         أنباء عن مقتل قائد ميليشيا لواء (أبو الفضل العباس) في سوريا. تناقلت عدد من صفحات السورية على مواقع التواصل الإجتماعي خبر مقتل قائد ميليشيا لواء أبو الفضل العباس خلال معارك مع الجيش السوري الحر...

مشروع عراق الفاروق
الخميس  14/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق