الخميس، 21 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاربعاء 20/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاربعاء  20/11/2013
-         الحراك الشعبي في المحافظات المنتفضة يطلق على الجمعة 22/11 اسم (دماء شهدائنا طريق نصرنا).
-         يعزي مجلس علماء العراق، العراقيين خاصة واهل السنة عامة .. باستشهاد الشيخ العامل العابد البطل "قاسم المشهداني".الناطق بأسم حراك بغداد ويحمّل المجلس الحكومة العراقية وميليشياتها الطائفية المسؤولية الكاملة عن اغتياله.
-         الاعلامي سفيان السامرائي : تبا للإعلام ألذي لا ينقل مأساة ما يحدث في العراق من حرب طائفية شرسة حاقده بحجة ان هذا يثير مشاعر الطرف الاخر ويؤجج فتنه!!! . فعلا هذا هو العهر بعينه .،.. وهل توجد فتنه أكبر مما يحدث الان من تصفيات على الهوية لم يسبق لها مثيل في تاريخ الدولة العراقية منذ نشوئها ؟ كفى أعلنوا الاقليم شعبيا وأتنهى .تصميم .
-         في ظل حكومة المالكي وعصابته.....من ارقى الشوارع في العاصمة بغداد والتحديد في المنصور وامام اكبر مول في بغداد / صورة .
-         المجمع الفقهي العراقي ينعى اغتيال الشيخ المشهداني / نعى المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء والدعوة والافتاء، اليوم الاربعاء، اغتيال الشيخ الشهيد قاسم المشهداني بعد اغتياله على يد الميليشيات المجرمة../ بيان نعي .
-         جانب من حزن اهالي الغزالية على رحيل الشيخ الشهيد قاسم المشهداني / فيديو .
-         افدي روحي للغزالية كلمات قالها الشيخ قاسم المشهداني عندما زارني / فيديو .
-         الشيخ الشهيد قاسم حبيب المشهداني / اللهم تقبله و ارزقه الشهادة / تصميم .
-         كلمة الشيخ مصطفى البياتي المتحدث الرسمي لحراك في بغداد في تشيع الشيخ قاسم المشهداني / فيديو
-         أبيات رثاء الشيخ الشهيد قاسم المشهداني / ابكي على الاحباب قد رحلوا ... ابكي واكتب ابياتي بدمعي الهطلُ / ما عدت احمل عيشاً بعده ابدا.... امسى فؤادي من الحياة يرتحلُ ......../ صورة.
-         ان استشهاد شيخنا البطل قاسم حبيب المشهداني "تقبله الله" لن يزيدنا الا قوة واصرار على اكمال المسيرة واسترداد الحقوق المسلوبه / تصميم .
-         بعد اجتماع عاجل وتشاور بين قادة الحراك الشعبي السني في العراق أحد التيارات الشعبية المشاركة في الحراك السني العام، تقرر الدعوة إلى حملة باسم ( حماية علماء أهل السنة في العراق ) .../ صورة .
-         الشيخ الشهيد بأذن الله قاسم حبيب المشهداني - اودعكم بدمعات العيوني / فيديو .
-         مصطفى البياتي : نحن ثابتون صامدون مرابطون حتى استشهاد اخر واحد منا واما ان نقول الحق او نموت جميعا / فيديو .
-         اطلاق النار على المشييعين جنازة الشيخ قاسم المشهداني من زاوية اخرى / فيديو .
-         اين انتم يادعاة الوطنية اين انتم يامن تتغنون بالوطن الواحد بالامس يقتل الشيخ قاسم واليوم تطلق النار على المشيعين من قبل الجيش الرافضي المجوسي / فيديو .
-         سيطرة البدالة تطلق عيارات نارية على حشود المشيعين للشيخ قاسم المشهداني / فيديو http://safeshare.tv/w/IPEoJxkAbB
-         الشيخ فاروق الظفيري ينعى الشيخ المجاهد قاسم حبيب / تسجيل مصور للشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي بأسم الحراك الشعبي السني في الأنبار ينعى أخاه الشيخ المجاهد الشهيد قاسم حبيب المشهداني ../ فيديو .
-         عبد الله الدوسري الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في العراق : كلما أقبلت كاتباً في رثاء سليل المجد وقائد الميدان، ضاعت مني الحروف وتاهت ، فلا أستطيع وصف ما وقع على قلبي من خبر استشهاد الشيخ قاسم المشهداني ...
-         الشيخ محمد خميس ابو ريشة يعزي أبناء الحراك عامة بأستشهاد الشيخ قاسم المشهداني : بسم الله الرحمن الرحيم (( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ .... / صورة .
-         ((وترجل الفارس)) يـومٌ تعاظـمَ جُرمُهُ وصداهُ .... واستوقف التأريـخُ سـيرَ خطـاهُ ويحق لنا يا شيخنا الجليل ان نقول فيك: ....... / أبناء حرائر العراق .
-         قتلوا الشيخ قاسم لانه نطق بالحق / كان آخر لقاء اعلامي له على قناة صفا / فيديو .
-         تيار أمة الخير والإصلاح -تكامل- 20/11 - الشيخ قاسم المشهداني شهيدا بإذن الله : بسم الله الرحمن الرحيم ..
-         الشيخ محمد خميس ابو ريشة : أتقدم بالدعوة الى كل قادة الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفظة وكبار العلماء والمشايخ في المجمع الفقهي العراقي والسياسين وهيئة علماء المسلمين وشيوخ العشائر من اهل السنه الى عقد اجتماع طارئ وفوري ../ صورة .
-         رسالة وصلتنا يوم أمس حول تفاصيل استشهاد الشيخ قاسم حبيب المشهداني ،، ننشرها كما وردتنا  / عصر هذا اليوم وقبيل اغتيال الشهيد قاسم المشهداني : قوات سوات .. https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=359392894206970&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-         تهنيء أسرة قناة صفا اهل العراق خاصة والأمة عامة باستشهاد الشيخ قاسم المشهداني الناطق باسم حراك بغداد والذي طالته يد الغدر الشيعية في العراق بعد ساعات من لقاء له على شاشة صفا..
-         الدكتور أحمد العلواني : اليوم سقط نجم لامع من علمائنا الشيخ الشهيد قاسم المشهداني على يد زمرة كافرة مارقة تنفذ مخططاً قذراً اهدافه معروفة للجميع..وهذه سنة الله تعالى على الخلق،فالشهيد رحمه الله عرفته بطلاً شهما مغواراً لاتأخذه في الحق لومة لائم ...
-         بيان مرسل الى مجلس الامن والامم المتحدة وجميع الهيئات الدولية بخصوص القتل الممنهج للحكومة الطائفية العميلة وأخرها مقتل الشيخ قاسم المشهداني ..../ بيان .
-         مهداة إلى الشيخ الشهيد باذن الله قاسم حبيب المشهداني / نشيد أرى الأحبة / فيديو .
-         قال هذا الكلام قبل 10 أيام من استشهاده  / لله درك يا بطل ، لقد علّمت أهل السنة معنى البطولة والثبات  / لله درك يا أسد بغداد .. أيها المجاهد الشهيد بإذن الله ../ فيديو
-         كلام موجه الى كل معارض للإقليم / نقول لكم الاقليم قادم شئتم ام ابيتم  /  نصرةً لعقيدتنا ولشيوخنا ولاخواننا في بغداد والبصرة وديالى ولكل ابناء السنة ../ تصميم .
-         مقطع فديو في رثاء الشيخ الشهيد قاسم المشهداني والذي اغتالته الايادي الحكومية الجبانة / فيديو .
-         نصرة لشيوخنا المغدورين / نرجو منكم دعم الحملة ونشرها وجزاكم الله خيرا — مع ‏احفادعمر ابن الخطاب‏ و ‏‏3‏ آخرين / اعلان هام .
-         كلام موجه الى كل من يقول من لبغداد والبصرة اذا اعلن الاقليم / قولوا لنا ماذا فعلتم؟؟  وهذه قائمة لبعض شيوخ البصرة واهلها الذين اغتالتهم ايادي الكفر والظلال ....
-         بيان هام جدا بخصوص اعتصامات الجمعة المقبلة 22/11 / بيان .
-         رحمك الله وتقبلك في الشهداء شيخنا قاسم / الحور تهتف بهجة زفوا الشهيد ..نشيد زفوا الشهيد / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الاربعاء  20/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق