الاثنين، 18 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 17/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  17/11/2013
-         السلطات العراقية نقلت 24 محكوما بالاعدام من سجن الناصرية الى احد سجون بغداد لتنفيذ أحكام الاعدام الصادرة ضدهم من محكمة الناصرية الواقعة في جنوب العراق .
-         ديوان الوقف السني في محافظة ديالى يقرر إعادة فتح المساجد في أقضية ونواحي المحافظة ابتداءً من مساء اليوم الأحد 17/11/2013 .
-         قصف صاروخي من قبل المليشيات الصفوية على منطقة الطارمية شمال بغداد، حيث سقط ثلاثة صواريخ كاتويشيا على المنازل في حي الفاروق والوحدة وأنباء عن سقوط جرحى حيث كان مصدر انطلاق الصواريخ من منطقة جديدة الشط ذات الاغلبية الشيعية .
-         فضيلة الشيخ قاسم حبيب المشهداني - الناطق باسم الحراك في بغداد - ضيفا على قناة صفا الفضائية اليوم الأحد 17/11/2013 في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد  / عنوان الحلقة : مرور عام على الثورة العراقية .
-         عذرا بغداد وديالى / الشيخ حسين الدليمي في جمعة(طغيان الطغاة وقود الثورة) يعتذر لإهالي بغداد وديالى ويقول(عذرا لم نستطع ان نخرج بمشروع ينقذ لسنة لظاننا مازلنا نجامل ونخاف) في هذه الخطبة تم قطع البث المباشر تعمدا / فيديو .
-         من سلسلة عناوين حمراء للدكتور سامي الجنابي : عناوين حمراء (3) شعار (اخوان سنة وشيعة) شعار اجوف ومخادع وخائن / تصميم .
-         الامام الحسين قتل مرتين / الامام الحسين عليه السلام قتل مرتين....ولو كان الامام الحسين موجودا لثار على من يقتل اهل السنة بإسمه ... من جمعة (طغيان الطغاة وقود الثورة) في الرمادي للشيخ حسين الدليمي / فيديو .
-         الشيخ فرحان العلواني (فك الله أسره) أعتقل بتاريخ 26-5-2013 ، بسبب رده بقصيدة على كتاب _محمد ليس عربيا_ ، الذي نشرته وزارة التعليم العالي في حكومة المالكي الطائفية ، تم بعدها تلفيق قضية ارهاب له / تصميم .
-         ضمن حملة لا لتشييع الانبار عبر المراقد / بالاقليم نحمي عقيدتنا / سنية الأنبار أمانة في أعناقكم يا أهل السنة / تصميم .
-         من سلسلة عناوين حمراء للدكتور سامي الجنابي : عناوين حمراء (2) تقية سنية / تصميم .
-         من سلسلة عناوين حمراء للدكتور سامي الجنابي : عناوين حمراء (1) معارضة الاقليم تهمة حقيقية / تصميم .
-         ضمن حملة : لا لتشييع الأنبار عبر المراقد / بالإقليم نحمي عقيدتنا / تصميم .
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون : الوطن غالي ولكن العقيدة والدين عندما تكون مهددة تكون أغلى من الوطن / تصميم .
-         لماذا يحصل كل هذا بأهل السنة ؟  تصميم .
-         بطاقة وألف علامة استفهام ؟خرج علينا المالكي بانجاز جديد كما يدعي هو وزمرته بمشروع اسماه البطاقة العراقية الموحدة وأسند هذا المشروع الى شركة عالمية ..
-         مجرمو جيش المهدي - قتلة أهل السنة في السيدية  / إلى الوطنيين : هؤلاء أيضاً من شركائنا في هذا ( الوطن !) ولا يينغي أن نتحدث عنهم ؟ ألا تبا لمن يفضل الطين على الدين / صورة .
-         المجرم رفعت الأعرج - أبو سجاد  / مواكب ( حسينية ! ) وقتل واستهداف لأهل السنة ../ صورة .
-         صورة مسؤول التيار الصدري ( الممهدون ) قاطع الكرخ وأحد أكبر المجرمين بحق أهل السنة والجماعة ويسكن خارج منطقة السيدية / صورة .
-         صورة المجرمين ( رفعت الأعرج ) و ( حيدر زنجاري ) والمسؤولين - بالاضافة لمجموعتهم الاجرامية - عن استهداف أهل السنة في السيدية .
-         صورة المجرم رفعت الأعرج ( أبو سجاد ) قائد العصائب في السيدية والمسؤول عن استهداف أهل السنة فيها مع مجموعته الاجرامية .
-         من ميدان الحق في سامراء في جمعة ( طغيان السلطة وقود الثورة) الموافقة 15/11/2013  /الإقليم اليوم إن رفضتموه فغداً ستتمنوه ولن تجدوه ولن ينفعكم الندم حينها / صورة .
-         ولا زال البعض يكذب على نفسه وعلى الناس بالشعار الخبيث : أخوان سنة وشيعة / تصميم .
-         الدين أشرف راية ...و مرضاة الله أنبل غاية .../ تصميم .
-         واثق البطاط ، الصادر بحقه كتاب إلقاء قبض  والذي قال عدنان الأسدي بأنه يبحث عنه  يقوم بمراسيم العزاء بحماية الجيش / فيديو .
-         المدير الفني للمنتخب العراقي (حكيم شاكر) بعد خسارة المنتخب مع السعودية وهو يربط قماشة خضراء على يده ويذكر ان هذه القماشة توضع ليتبارك بها الشيعة وللإستعانه على قضاء حوائجهم / لعن الله الشرك وأهله ونصر التوحيد وأهله / صورة .
-         أيها الوطنيون كيف نحافظ على سنية أجيالنا ؟ * الصورة من منهج التربية الإسلامية للصف الثاني الابتدائي
-         هذا نداء أهل السنة المهجرين من بلادهم .. فهل أنتم سامعون ؟ صورة شعار .
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون : طريق الحق طويل وشائك ولكن النهاية أكيدة هي النصر .../ تصميم .
-         المجمع الفقهي العراقي يستنكر مقتل الشيخ الخزرجي والتميمي / بيان نعي .
-         عناوين خطيرة لخطبة الجمعة في الرمادي / الشيخ حسين الدليمي يستهل خطبة جمعة(طغيان السلطة وقود الثورة) في الرمادي بعناوين خطيرة والتي بعدها قطع البث المباشر بشكل متعمد / فيديو .
-         ماهو الاقليم  / نص الدستور العراقي على السماح بفكرة انشاء الاقاليم  ويحق للمحافظه او مجموعة محافظات انشاء اقليم مشترك ينفصل اداريا عن المركز ...
-         استنكار من قادة واعضاء مشروع اقليم الوسط لما قامت به اليوم وزارة "العدل" العراقية في تنفذ حكم الإعدام بحق 12 معتقلا من أهل السنة في سجن الكاظمية ببغداد، وهذه بعض الاسماء : .....

مشروع عراق الفاروق
الأحد  17/11/2013

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق