الأحد، 3 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 2/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت  2/11/2013
-         انتشار قوات الجيش في احياء الاعظمية وحمله دهم في ازقة شارع سهام المتولي في الاعظمية .
-         لواء 42 فرقة 11 تابعه لجيش المالكي قامت بقتل المواطن يحيى مجيد الدليمي والشيخ عماد خالد الدليمي بعد اعتقالهم وتعذيبهماليوم بقضاء المدائن بناحية سلمان بيك في منطقة البو كمال وامام..
-         أ . عبدالرحمن الجنابي :  نتيجةً لحملة الأعتقالات والاعتداءات المليشايوية الحكومية و التي تقوم بها حكومة المالكي على اهل السة في ديالى ، قررت نشر قوائم اسماء المطلوبين من اهل السنة والجماعة في محافظة ديالى ..و سنقوم بنشر هذه القوائم حال حصولنا عليها / إعلان  .
-         ماذا يوفّر وماذا يضمن الإقليم لأهل السّنّة : حكم السنّة لأنفسهم بأنفسهم حرس إقليم سنّي هو بمثابة جيش يدافع عن كل أهل السنّة في العراق ... / تصميم .
-         خطيب جامع الفرقان : ايها المسلم اجعل الله هو المقصد والغاية / فيديو .
-         الدكتور اكرم الدليمي : ظاهرة التعرض لعلمائنا هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء وهم صمام الامان بالبلد / فيديو .
-         خطيب جامع القائم الكبير : من انجازات الحراك اننا سجلنا للتاريخ موقف مشرف للاجيال المقبلة في زمن صعب / فيديو .
-         ما معنى الوطنية ؟ / شارك المنشور لتصل أسئلتنا إلى أكبر عدد ممكن من الوطنيين / تصميم .
-         الشيخ دحام : نوجه رسالتين الاولى المجمتع الدولي لدعم حراك اهل السنة والثانية الى المتظاهرين بالثبات / فيديو .
-         خطيب الموصل : ماذا فعل رئيس الوزراء ماذا قدم سوا الدماء / فيديو .
-         دعاء جمعة " بكم تنتصر قضيتنا " في جامع النوري الكبير بالموصل / فيديو .
-         خطبة رائعة في النصرة / الشيخ حسين الدليمي_القيادي في الحراك الشعبي السني في العراق_ في جامع حجي دهر في مدينة الرمادي يحث الذين لم يلتحقوا بساحة العزة والكرامة على نصرة القضية وعدم التخاذل_جمعة ((بكم تنتصر قضيتنا)) فيديو .
-         ترقبوا لقاء الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي السني من الانبار ، على قناة الفلوجة مباشر ، يوم الاثنين 4 /11 الساعة 9 مساءا ، في لقاء مهم حول مستقبل الحراك السني في العراق / تصميم .
-         تحول مفاجئ في الموقف الامريكي وراء طرد رئيس الوزراء العراقي / مصادر مطلعة بمجلس الوزراء العراقي افادت قبل قليل بأن الجانب الامريكي طلب من نوري المالكي مغادرة الاراضي الامريكية فورا بعد رسالة شديدة اللهجة من اوباما للمالكي .
-         تيار أمة الخير والإصلاح – تكامل / المالكي وأمريكا.... التابع والمتبوع / بسم الله الرحمن الرحيم / الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد: فخلال السنوات التي مرت على العراق بعد احتلاله من قبل أمريكا .....
-         هنا الانبار قصيدة جديدة ومونتاج خاص بساحة العزوالكرامة لشاعر وليد الخشماني  / فيديو .
-         استهداف فكري ومحاولة نشر التشيع الصفوي في العراق !! وتستمر سلسلة تشييع المناهج....ويبقى الاقليم هو الحل / صورة  .
-         تايمز : المالكي مسؤول عن التدهور الامني في العراق / كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الامريكية، ان المالكي اعترف بتدهور الامن في العراق ولجأ الى اوباما بعد عجزه عن مكافحة الارهاب في العراق ..
-         موقع البيت الأبيض على الانترنت يتجاهل زيارة المالكي لأمريكا / تجاهل موقع البيت الأبيض الألكتروني زيارة المالكي إلى الولايات المتحدة ولقاءه بالرئيس الأميركي أوباما.....
-         د. منير هاشم العبيدي نائب رئيس مجلس علماء العراق . قال العارفون في السياسة اليوم جملة اعجبتني وحفظتها (( العالم قد يشفق على الضعيف....ولكنه لا يحترم الا القوي )) ..
-         مراقبون يثيرون تساؤﻻت: لماذا توقفت المفخخات خﻻل زيارة المالكي لأمريكا؟ ! أثار عدد من المراقبين للشأن العراقي تساؤﻻت حول السر الذي يكمن وراء التراجع الكبير في أعداد السيارات المفخخة التي تحصد ارواح المئات من العراقيين
-         الزيادة السكانية في المحافظات السنية تدفع التحالف الوطني للمطالبة بإلغاء زيادة مقاعد مجلس النواب / طالب التحالف الشيعي بعدم إضافة أي مقعد إلى مجلس النوّاب خلال دورته القادمة، وذلك بعد تأكده من ...
-         وتستمر المهزلة / أوباما يتخلى عن المالكي بل ويطرده من أمريكا !! صورة .
-         موقع ال (keek) في العراق يتحول الى موقع لنشر متظاهرين الجالية العراقية امام البيت الابيض احتجاجا على زيارة المالكي لامريكا / فيديو .
-         صورة هزلية أوباما يطرد المالكي من الأراضي الأمريكية .
-         الصلاة الموحده في جامع الكبيسي في السيدية  جمعة بكم تنصر قضيتنا / صورة .
-         العصائب تضع علامات طائفية لتهجير اهالي السيدية من بغداد / صورة
-         شرطة المقدادية تتهجم على اسواق الحي العصري وتخلي المنطقة

اكد شهود عيان من قضاء المقدادية بمحافظة ديالى، اليوم السبت، ان مدير شرطة ديالى مع عدد من حماياته قاموا باغلاق الاسواق التجارية وامروا الاطباء بترك عياداتهم ......
-         اشتكى اهالي محافظة بابل، اليوم السبت، من حملات الدهم والتفتيش الواسعة والتي تقوم بها القوات الحكومية، كما اغلقت اغلب الطرق، مع حملات اعتقالات لامثيل له ...
-         الشيخ سلمة الدوري : نحن الان نحول بين وضع سي وتصعيد خطير من الحكومة وتهجير وقتل وفق صمت سياسي / فيديو

مشروع عراق الفاروق
السبت  2/11/2013



هناك تعليق واحد: