الخميس، 28 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 27/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  27/11/2013
-         اللجان الشعبية تطلق على الجمعة القادمة الموافقة 29/11/2013 اسم " ماضون رغم ارهابكم " .
-         الى اهلنا في ديالى / المقدادية انباء عن تسميم مشروع الماء من قبل المليشيات الاجرامية ووصل العشرات من الذين تسمموا  لمستشفى المقدادية . نرجو منكم يا اخواننا من عدم سحب الماء واغلاق جميع المضخات والخزانات .
-         مقتل احد الاشخاص في شارع البو سالم في موصل الجديدة الجانب الايمن في على ايدي مسلحين،وهم يقولون تحية للاسلام تحية للاسلام واطلقو عليه النار واردوه قتيلا باسلحة غير كاتمة مع العلم ان المنطقة محاطة بالسيطرات من جميع الجوانب.
-         اغتيال صيدلاني سنّي على يد الميليشيات الطائفية في منطقة الشعب ببغداد.
-         الميليشيات الطائفية تقتل ضابط شرطة لنقله شاب هاجمته إلى المستشفى بمنطقة السيدية أكد شهود عيان من منطقة السيدية لـ"شبكة حراك" أن الميليشيات الطائفية قتلت مساء أمس ضابط شرطة لنقله شاب سنّي (عمر )  تعرّض لهجوم مسلّح من قبل المليشيات .
-         قصة تهديد الشيخ الشهيد – بإذن الله – قاسم حبيب المشهداني بالقتل في ساحة العزة والكرامة في الرمادي .../ تصميم
-         استقبال الشيخ مهدي زياد من قبل المعتصمين والمشايخ في ميدان الحق بعد الافراج عنه / فيديو .
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون : الوطن غالي ولكن العقيدة والدين أغلى / تصميم .
-         إعلان إقليم الأنبار هو بداية سقوط حكومة المالكي / لا وجود لمن لا كيان له / تصميم .
-         لقاء مع الشيخ مهدي زياد حول كيفية اعتقاله وفيه تعزية الشيخ مهدي لقناة بغداد باستشهاد احد كوادرها في البصرة / فيديو .
-         هل أحدثكم عنه ... ؟ هل أحكى لكم قصته بالتفصيل ؟؟؟ . هو غريب لا يعرفه أحد ....... وصل أرض الجهاد ...... وقاتل حتى قتل ............. استشهد ثم دفن ,,,, غريبا ,,,,,,,,,, ولم يسأل عنه مخلوق ....... كل ما يعرف عنه كنيته ,, أبو فلان ...... وأنه ابتسم وهو يحتضر ,, ولم يزل مبتسما بعد وفاته ... هكذا الأحرار فى دنيا العبيد / صورة .
-         الاسم : لطفي عدنان مخلف الجنسية : عراقي المدينة : هيت - محافظة الانبار تم اعدامه شنقا على يد حكومة المالكي الرافضية الله انتقم له اللهم انتقم له اللهم انتقم له الايام بيننا يا اذناب المجوس / صورة .
-         رئيس البرلمان التركي في ضيافة المجمع الفقهي العراقي / استقبل كبير علماء العراق فضيلة الشيخ الدكتور أحمد حسن الطه مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الشيخ قاسم القيسي سعادة رئيس البرلمان التركي جميل جيجك والوفد المرافق له .../ صورة .
-         بيان رقم (19) في الرد على انتحال صفة المجمع الفقهي العراقي / بيان .
-         شابان من أحرارنا في حماه، يواجهون طاقم دبابة من 15 عنصراً من عناصر العصابة: تهرب العناصر من دبابتها، ثم تبحث عن طريق للهرب أمام الشابين تاركة دبابتها، وهي لا تعرف كم حجم الجيش الذي يُطاردهم على الطرف الآخر من الطريق / فيديو .
-         استشهاد مراسل قناة بغداد الفضائية وضاح الحمداني في البصرة نتيجة عيارات نارية اطلقت خلال تشييع الشيخ عدنان الغانم / صورة .
-         العدل أساس المُلْك.. والمالكي أساس الظُلْم..!! بقلم: د. أحمد النايف / مقال .
-         الاقليم السني هو الحل الوحيد لمنع استبداد المركز / ثقافة الشيعي تمنع التعايش / لايمكن العيش مع حكومة تديرها ايران الذين ويعذبون اهل السنه في السجون ويعدمونهم على الهويه / صورة .
-         جماعة ماننطيها : الاتفاق النووي الايراني من ثمار زيارة المالكي الناجحة لواشنطن / زعمت مجموعة صفحات التواصل التي تدار من مكتب المالكي ان الاتفاق الايراني الاخير هو احد ثمرات الزيارة الناجحة التي قام بها المالكي ...  

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 27/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق