الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 4/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  4/11/2013
-         مكتب المالكي يشن هجوما لاذعاً على الصدر ويتهمه بقتل العراقيين والمشاركة بالفتنة الطائفية .
-         الميليشيات الطائفية تفجر منزل احد العوائل السنية في منطقة الحي العسكري بقضاء المقدادية، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل.
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي : الحقيقة المُرة إن الحكم الطائفي الصفيوني في العراق لا يعترف بأحد ... وهو يقوم بتطبيق مشروع واحد فقط لا غير هو تشييع السُنة بإسم الاخوة والوطنية ويساعده في هذا المشروع أعداء الاقليم والدولة العمرية. / فكر، تمعن، قرر / الاقليم خلاصُنا .
-         الدكتور احمد العلواني يغرد على حسابه في تويتر .. @ahmedalalwani69 : واهم من يثق بالامريكان،،،والمالكي مستعد لفعل أي شئ شريطة بقائه رئيساً للوزراء،،والأمريكان ليسوا حريصين على دماء العراقيين مثلما يتوهم البعض.
-         20 قتيﻻ وجريحا في حصيلة نهائية للتفجير الذي استهدف أكاديمية الشرطة وسط تكريت.
-         الميليشيات الطائفية تفجر منزل احد العوائل السنية في منطقة الحي العسكري بقضاء المقدادية، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل.
-         انتشرت قوات الشرطة المحلية وشرطة الطوارئ في مدينة الفلوجة بشكل مكثف منذ الصباح الباكر ﻻسيما الأحياء الجنوبية والشارع العام وسط المدينة.
-         حظر تجوال منذ الصباح على مناطق البوحيات والمسارة في الراشدية ،شمال بغداد ،من قبل قوات الجيش بأمر آمر اللواء رحيم رسن سئ الصيت، ويستمر الحضر لمدة اربعة ايام ويشمل السيارات والمارة ، والناس يعانون من نقص في الطعام والاحتياجات الطارئة.
-         اشتباكات بين مسلحين و القوات الحكومية في شوارع حي 17 تموز الجانب الايمن من الموصل .
-         القوات الحكومية تعتقل الشيخ عدي المحمود احد شيوخ عشيرة الجوالة الطائية في الموصل. .
-         بالتزامن مع خطة محرم الامنية غلق مدخل #بغداد الغربي مع #الانبار اليوم وعدم وصول الموظفين الى اماكن عملهم وازدحامات خانقة في المداخل الاخرى.
-         د. طه حامد الدليمي : الاقليم سيجعل من السُنة اقوى مكون في العراق / فيديو .
-         بينما كان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يحمل ملفات الحرب على الإرهاب إلى واشنطن، واجهه مضيفوه بوثائق تشكل تهماً لوزير النقل العراقي هادي العامري، بتسيير جسر جوي من الأسلحة الإيرانية إلى النظام السوري لدعمه في الحرب الدائرة هناك....
-         ثلاث انفجارات قوية تضرب محافظة كركوك في مساء يوم الاثنين ....انفجار سيارة مفخخة في طريق بغداد بالقرب من الادارة المحلية في وسط كركوك ..
-         تحريف القرآن يصل إلى المؤسسة العسكرية الحكومية.... استمراراً في نهج تحريف القرآن الذي يؤمن به علماء الشيعة وسادتهم وعلى غرار الآية المحرفة (( فتح من الله ونصر قريب !! )) ... / صورة .
-         لواء المثنى في الجيش الحكومي (الشيعي) يسبون اهل السنة علنا  فاليفرح الذين يريدون ان يسلموا محافظاتنا الى هذا الجيش الشيعي الطائفي باصرارهم  على الوطن و أوهامهم في الوحدة الزائفة / فيديو .
-         "الكاتب" عدنان الدليمي مدير الوقف السني سابقا .... اين العدل يا وزير العدل العراقي ! اصدر وزير العدل العراقي قراراً بجعل الفقه الجعفري مرجعاَ للأحوال الشخصية / مقال .
-         الاغلاق المتكرر لجسور الموصل.. يزيد من معاناة الطﻻب والموظفين.  / عبر أهالي مدينة الموصل بمحافظة نينوى ﻻسيما الطﻻب والموظفين عن استيائهم الشديد من تكرار قيام القوات الأمنية الحكومية يإغلاق جسور المدينة الخمسة .
-         مع بداية تطبيقها / خطة شهر محرم الأمنية تعيق وصول آﻻف الطﻻب إلى كلياتهم....
-         أرقام / 3023 يوماً نوري المالكي في السلطة  / تصميم .
-         القوات الحكومية تعتقل الشيخ محمد جاسم العيساوي على الطريق الدولي / إعتقلت القوات الحكومية إمام وخطيب جامع عمار بن ياسر الواقع بناحية العامرية التابعة لقضاء الفلوجة اليوم.....
-         أحمد الجلبي :  نوري المالكي أنفق خلال سنوات حكمه 44 مليار دولارخارج إطار الموازنة / تصميم .

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  4/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق