الخميس، 14 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 13/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  13/11/2013
-         محافظ الانبار "احمد خلف" يعمم كتاب الى كافة الدوائر الرسمية بعدم التعامل بأي شكلٍ كان مع مدير الشرطه المقال "هادي ارزيج" لحين انتخاب مدير الشرطه الجديد وعليه مغادرة مقر مديرية شرطة الانبار وتسليم مهامه الى نائبه فوراً بناءاً على قرار مجلس المحافظة.
-         استهداف قائد الفرقة السابعة في محافظة الانبار بعبوة ناسفة في منطقة المحمدي "غرب الرمادي" على اثرها اصيب افراد الجيش بالذعر مما دفعهم الى اطلاق النار بصورة عشوائية باتجاه المواطنين.
-         الكويت تعتقل 8 عراقيين متسللين وبحوزتهم 50 قطعة سلاح ..
-         قوات سوات تداهم جامع الحي العصري في قضاء #المقدادية شمال شرق مدينة #بعقوبة وتشتبك بالأيدي مع حرس الجامع والمصلين.
-         إعلان حظر للتجول في قضاء #المقدادية شمال شرق مدينة #بعقوبة ، بالتزامن مع انتشار لعناصر قوات سوات .
-         ((قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق)) القوات الحكومية تغلق مسلخاً بحجة حرمة الذبح في شهر محرم بمدينة الموصل بمحافظة نينوى !!!!!!!.
-         أنباء عن حملة إعتقالات في منطقة (البو علوان) شرقي الفلوجة.
-         حملة اعتقالات وترويع وشتم وضرب لأهالي القرى القريبة من انفجار العبوات الناسفة ظهر اليوم جنوب غرب كركوك.
-         مقتل قائمقام الفلوجة وإصابة أحد أفراد حمايته ومهندسة بنيران قناص وسط المدينة
-         مقتل جندي وجرح اثنين اخرين في انفجار ثلاث عبوات ناسفة على دورية للجيش الحكومي جنوب غرب كركوك أعقبه اطلاق نار كثيف بعد الانفجار
-         قوات من الاستخبارات معها سيارة مدنية ومسلحين مدنيين تداهم منطقة الشيخ حمد في الطارمية وتعتدي على الشباب وتصادر هواتفهم النقالة وتعتقل 2 منهم وتطلق النار عشوائيا
-         اشتكى اهالي محافظة بغداد، من جراء الفيضانات وانسداد مجاري الصرف الصحي التي ادت الى نزوح 3000 عائلة بسبب هطول الامطار التي تسببت بغرق المئات من المنازل والشوارع والاحياء السكنية .
-         تعاني مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى منذ بداية شهر محرم الحرام من إجراءات أمنية مشددة فرضتها القوات الحكومية تسببت بشلل شبه تام لحركة المواطنين .
-         سماع اطلاقات نارية جنوب الفلوجة، بالتزامن مع اعلان حظر التجوال، والاهالي متخوفون ممن حملة اعتقالات قد تشهدها المدينة.
-         نجاة محافظ بغداد علي التميمي من محاولة إغتيال بهجوم مسلح شرقي بغداد.
-         القوات الحكومية تعتقل عضو الحراك الشعبي الشيخ رعد غالب امام جامع المثنى بن حارثة الشيباني في منطقة حي العصري بقضاء المقدادية.
-         قوات سوات تشن حملة إعتقالات واسعة في ناحية كنعان بمحافظة ديالى.
-         طوقت القوات الحكومية صباح اليوم مدينة الأعظمية ببغداد، وأعلنت فرض حظر على التجول فيها بالتزامن مع عملية دهم وتفتيش طالت عدداً من أحيائها.
-         تكليف العميد جاسم محمد صميط بمهام قيادة شرطة محافظة الأنبار بدلاً عن اللواء هادي رزيج المقال.
-         القوات الحكومية تعتقل المواطن عماد سهيل التكريتي في حي العدل.
-          الشيخ الدكتور طه الدليمي يبين بأن الدول الفدرالية لاتتقسم وان الدول المركزية هي التي تتقسم واخرها دولة السودان تعرضت للتقسيم / فيديو
-         تـرقبــوا قـصـة بـطـل للشيخ قاسم المشهداني .
-         مدير مكتب المالكي وزوج بنته اسراء المدعو حسين احمد هادي حسين المالكي (ابو رحاب ) يؤدي الامتحانات الخارجية للثالث متوسط في العام 2010 _ 2011 م !!
-         الذين يعارضون الاقليم يريدون الحرب الشاملة .../ تصميم .
-         مرفق بوثيقة:::استثناء نسيب المالكي المدعو " ابو رحاب المالكي " وابناء عمومة المالكي من اداء الامتحانات التمهيدية !!!!!!!
-         الشيخ ادريس يوسف يتكلم عن لصوص العقيدة وطرق سرقتهم للعقيدة /جامع الشهداء / فيديو
-         الدكتور عمرعبد الستار محمود  : اهذه البصرة الفيحاء ام الحية الرقطاء في البصرة؟ اهذه البصرة التي يراد لها ان يكون فيها مونديال العرب؟
-         هذه هي الحقيقة : وفرة الخيرات في مناطقنا السنية يوضحها الاعلامي سفيان السامرائي فجراه الله كل خير ونقول كما يقول :  فكّر , تمعّن , قرّر / تصميم .
-         قام مجموعة من الطلاب الماليزيين والعرب ، بانشاء موقع وصفحة على الفيسبوك، للتصدي للخطر الشيعي في ماليزيا ، حسب وصفهم....
-         تفنن الشيعة في في "اللطم" والذي هو من افعال اليهود والنصارى وقد نهى عنه الحبيب صلى الله عليه وسلم في احاديث عدة ولم يثبت ان الصحابة او اهل البيت "رضي الله عنهم آجمعين" فعلوه حتى عند الشيعة المشركون! فيديو
-         الحكومة العراقية بدأت بالدخول في مفاوضات لا تتعلق بتلبية المطالب الخاصة بالمتظاهرين.../ تصميم
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفظة تطلق اسم ( طغيان السلطة وقود الثورة ) على الجمعة القادمة / تصميم
-         شهيد عمود الكهرباء (محمد ضياء) شاب ثلاثيني من أهالي حي أور، متزوج وله ولد وبنت لم يتجاوزوا الـ(3) سنوات.
-         الشيخ ادريس يوسف: يجب أن نقف بوجه هذا الظلم بكل وسيلة شرعية / فيديو .
-         الشيخ قحطان ضمد: يتكلم عن الهجرة النبوية الشريفة جامع الحميد المجيد/ بيجي / فيديو .
-         اقصاء اهل السنة الى متى ؟ نسبة الحقيقية لأهل السنة في المؤسسات العراقية / فيديو .
-         داهمت قوة من الجيش الحكومي أمس منزل عضو الحراك الشعبي في مدينة الفلوجة الشيخ أياد المحمدي، وقامت بسرقة (قناني غاز وأحذية) من منزله.

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  13/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق