الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 18/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  18/11/2013
-         الاعلامي العراقي سفيان السامرائي :- مختصر مفيد للقيادات السنية في العملية السياسية....إن لم يكن هدفكم الاول والرئيسي والأساسي إعلان الاقليم .... فلن نصوت لكم .....إنتهى . حملة :سوف نصوت لمن يطالب بإعلان الاقليم.
-         سماع دوي انفجارين يهزان مدينة سامراء .
-         اغتيال الشيخ خالد الراشد واثنين من اولاده في قرية صفيط في قضاء الخالص صباح اليوم .
-         الميليشيات الشيعية الطائفية تغتال المحامي اسماعيل الطائي في منطقة حي العسكري بقضاء المقدادية .
-         قوة مجهولة تستقل سيارات مظللة تدخل منطقة حي الجامعة وتعتقل شخصين دون اي مذكرة اعتقال .
-         بأمر من حكومة المالكي تم ايقاف جميع شبكات الهاتف النقال على الطريق الرئيسي لمحافظة الانبار. وهناك انباء تتحدث ان الجيش سيقومب عملية عسكرية كبيرة في غرب الانبار ضد اهل السنة.
-         اعتصام موظفين ومحافظ ديالى داخل مبنى المحافظة بعد اعتقال احد المهندسين العاملين في المبنى من قبل جهة أمنية غير معروفة.
-         مساجد ديالى ... منارات غطتها ظلمة المليشيات / فيديو .
-         مصطلحات شيعية (2) ( الناصبة والنواصب والناصبي) وهذه من المصطلحات التي يعتمدها الشيعة في موقفهم من المخالف وعند اهل السنة مصطلح الناصبة يقصد به ....../ د. سامي الجنابي / مقال .
-         مصطلحات شيعية (1) ركضة طويريج ......./ د. سامي الجنابي /  مقال .
-         ثم يقولون إنها ليست حرباً طائفية، فضيحة ما يسمى بالمرجع قاسم الطائي ودعمه للمليشيات الشيعية لمحاربة أهل السنة في الشام / تصميم .
-         الدكتور طه الدليمي : اذا اردتم ان تدخلوا الجنة بسلام فعليكم بأقامة الدين بجزئيه الذين لا ينفصلان وهما : 1- ايمان وعبادة 2- نصرة و قضية / فيديو  .
-         الدكتور سامي الجنابي : من سلسلة عناوين حمراء للدكتور سامي الجنابي : عناوين حمراء (4) الى السياسيين السنة
الحياد بين الحق والباطل خيانة ولؤم ونذالة ..../ تصميم .
-         صدور مذكرة إعتقال بحق محافظ ديالى عمر الحميري. صادقت محكمة جنايات ديالى الثانية، اليوم الاثنين، على مذكرة اعتقال محافظ ديالى عمر الحميري، الصادرة من هيئة النزاهة بتهمة "هدر" المال العام وعمليات "فساد" إداري ومالي ...
-         الشهيد عمر مجيد عبد حمادي السويداوي الذي وصل الى ساحة العزة والكرامة بعد اعدامه في سجن الكاظيمة في بغداد على يد الغدر والخيانه مليشيات المالكي لعنهم الله نسأل الله له الرحمة وللاهل الصبر والسلوان اللهم آمين / صورة .
-         الــشـــهـــيـــد بإذن الله عـــبـــد الــقـادر الــصــالــــح / لمثل روحك فلنحرق مآقينا / ومثل وجدك يُبكينا ويكوينا / يا صالحاً عرفت حمصٌ بطولته / وخاض في حلب الشهباء حطينا .... / صورة .
-         الاعلامي سفيان السامرائي : هكذا هو السياسي المحنك يعرف ان الدبلوماسية والحكمة والإعمار فن وعلم يجب إتقانه قبل ان تعتلي منصب القيادة ..... اوردغان برزاني حلف جديد زاحف وسيكون درعاً للإقليم السني ... فكروا جيدا يا قادة السٰنة / صورة .
-         وزارة اللاعدل الشيعية تنفذ حكم الاعدام بحق 12 معتقلاً من اهل السنه بسجن الكاظمية / صورة .
-         سوات تحوّل معتقلي حي البلديات بالموصل إلى بغداد بعد اسبوع من اعتقالهم. حوّلت قوات سوات - سيئة الصيت المعتقلين الذين كانت قد إعتقلتهم قبل أسبوع من منطقة البلديات بالجانب الأيسر من مدينة الموصل بمحافظة نينوى .. / صورة.
-         سوات تعدم (12) مواطناً وترميهم في نهر ديالى / تعرّف أهالي مدينة بعقوبة على 7 جثث من الذين عثروا عليها يوم أمس ملقية في نهر ديالى من جهة منطقة هويدر......./ صورة .
-         مطالبة من ابناء اهل السنة والجماعة الى قيادات الحراك المبارك حفظهم الله / أغيثوا سنة العراق واعلنوا اقليم الوسط ../ تصميم .
-         في مثل هذه الأيام من 2005 قامت العصابات المجرمة باغتيال فقيه الفلوجة الشيخ حمزة العيساوي (رحمه الله) ماذا تقولون لم قتل الشيخ الفاضل ؟؟ صورة .
-         الاقليم هو الحل / يا اهل السنة من يعارض الاقليم فليطرح حلا افضلا  / اما ان تقولوا كلا لاقليم وتسكتون فوالله الدماء التي تسيل وستسال سنسالكم عنها يوم الحساب / تصميم .

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  18/11/2013





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق