الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 5/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 5/11/2013
-         في سابقة خطيير ولأول مرة في كركوك / عناصر من مليشيا العصائب الشيعية مدججيين بالسلاح وبملابسهم السود قاموا امس بوضع رايات الشيعية بحماية من شرطة كركوك في منطقة الادارة المحلية وبالقرب من البلدية وتعلو اصوات سياراتهم باللطميات ،وفيما استغرب اهالي كركوك هذا التعاون الخطيير بين المليشيات التي تقوم بعمليات تفجيير وبين الشرطة .
-         إنفجار عبوة ناسفة قرب منزل عضو المجلس المحلي لقضاء الفلوجة عبد الفتاح زغير، أعقبها إطلاق عيارات نارية.
-         حظر للتجوال في المقدادية  / القوات الحكومية تفرض حظرا للتجوال في قضاء المقدادية فضلا عن اغلاق معظم الاسواق و التضييق الامني على ابناء السنة في المنطقة لترقب خروج المواكب الحسينية لغرض حمايتهم.
-         شن حملة دهم واعتقال في منطقة الشاخات في اللطيفيه جنوب بغداد.
-         القوات الحكومية تشن حملة مداهمات واعتقالات في منطقتي الاسكندرية وجرف الصخر السنيّتين شمال بابل.
-         قوة من الجيش الحكومي تداهم المجمع السكني في قضاء الدور التابع لمحافظة صلاح الدين.
-         عمليات بغداد تسمح للصحافيين الذين لا يمتلكون "هوية النقابة " بالاستثناء من الزوجي والفردي و ذلك بابراز كتاب من مؤسساتهم فيه صورة شخصية يؤيد استمرارهم بالعمل الصحفي.
-         مقتل قائد صحوة العظيم (كريم العبيدي) في هجوم شنه مسلحون عليه قرب قرية ابو حديدة في بعقوبة.
-         تحذير وتنبيه وايقاظ / 5/11/2013 /  د. سامي الجنابي : ايها الاخوة الكرام .............
-         الشرقية تكذب من جديد لشق الصف السني / صاحبة شعار " اول من يسمع واخر من يسكت" يبدو انها تسمع الخبر بطريقتها ولصالح مقاصدها في شق الصف السني ..
-         نتائج زيارة المالكي لواشنطن ................./ تصميم .
-         الحمد لله تعالى ان من علينا بهذا التوحد / تطبيقا لقوله تعالى ... ((واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا)) قررت صفحات ومجاميع لاهل السنة اليوم التوحد تحت لواء هاتين الصفحتين ( تجمع صفحات الربيع السني العراقي + مشروع اقليم الوسط العراقي ) ....
-         رسالة إلى اهلنا في الموصل الحبيبة / يا أهل الموصل العصائب تهددكم في عقر داركم فماذا أنتم فاعلون ؟؟؟ هل ستصغون للوطنيين ../ تصميم .
-         مقطع قصير للشيخ د. طه الدليمي يصف الزعامات السنية بـ (المعلقين) لافتقارهم للمشروع ويوضح ماهو المشروع / فيديو .
-         قناة الرافدين ترفع شعار الوطنية وتتناسى قضية الدين. وتطلق برنامجها "الهوية الوطنية بين التفكك واعادة التركيب".
-         الدعاء للبطل المجاهد الليث صوت الثورة السورية هادي العبدالله والذي اصيب أثناء تغطيته لمعارك بلدة مهين بريف حمص . اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
-         الصورة من منطقة قصاب خانه في كركوك / كل سكان المنطقة من اهل السنة والجماعة ولكن ضمن الاستفزاز الشيعي لاهل السنة في كركوك../ صورة .
-         عدل الفاروق عمر "رضي الله عنه" : بطون المسلمين أولى من كسي الكعبة بالحرير  / تصميم .
-         الراشدية تستغيث ...الشيخ الدكتور منير العبيدي : حصار القوات الامنية لمناطق السنة في ناحية الراشدية / حزام بغداد ولعدة ايام يذكرنا بسياسة العقاب الجماعي التي ينتهجها الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين / تصميم .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : بعضهم يعيش في دول فدرالية وينعم بقوانينها وخيراتها وهم ضد الفدرالية ! بعضهم يعشق زيارة الدول الفدرالية وتراه يتغنى بجمال عمرانها وهو ضد الفدرالية ! ...
-         صوره للمجرمين الذين قاموا باغتيال موظفي ديوان محافظة نينوى يوم امس
-         مقتل واصابة 4 موظفي محافظة نينوى بهجوم مسلح شمال الموصل. سقط 4 موظفين في مجلس محافظة نينوى بين قتيل وجريح بهجوم مسلح على ...
-         معمّ شيعي عراقي يحث الشيعة على الزيارة في ايران وترك العمرة من اجل دعم شيعة ايران اقتصاديا واصفاً ما يسمى بالزيارة بأنها افضل مئات المرات من العمرة ../ فيديو .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : الحقيقة المرة أن الحكم الطائفي الصفوي في العراق لا يعترف بأحد ../ تصميم
-         شرطة المقدادية...ترفع شعار (غصبن عليك تلطم) فرضت شرطة المقدادية في محافظة ديالى،اليوم الثلاثاء، حظراً للتجوال مع قطع للطرقات ...
-         مواطنون: القوات الأمنية الحكومية تنشغل عن واجبها في حفظ الأمن بتعليق الرايات وطبخ الهريسة ../ صورة .
-         أدانت النائبة عن مجلس محافظة بغداد عائشة المساري الحصار الذي تفرضه القوات الأمنية الحكومية على منطقة الراشدية شمال بغداد ..
-         بسبب فشلها في حفظ الأمن / لجنة الأمن والدفاع النيابية تصوت على ضرورة حجب تخصيصات وزارتي الدفاع والداخلية

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  5/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق