الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 26/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  26/11/2013
-         العثور على جثتي الشيخين عدنان الغانم وكاظم الجبوري في منطقة التنومة شرقي البصرة وانه تم العثور على الجثتين في حالة متفسخة وقد مثل بالجثث حيث تم ذبح احدهما بينما الاخر تعرض لكسور في قدميه يذكر ان عناصر مسلحة ترتدي زيا عسكريا اعترضت سيارة الشيخ الغانم ومرافقه قبل شهر في تقاطع العروسة وسط البصرة في وضح النهار واقتادتهما الى جهة مجهولة .
-         قتل مسلحون مجهولين جاسم محمد احمد الجبوري مختار قرية الشقيرة السفلى التابعة لناحية حميدات غرب الموصل في منطقة الصناعة بوادي عكاب غربي الموصل واردوه قتيلا .
-         هجوم على مقر اللواء 22 في الطارمية نفذه شخصان يرتديان حزامين ناسفين .
-         اصابة الشيخ (راكان حسين النعيمي) امام وخطيب جامع الصديق على يد مسلحين مجهولين بحي العربي في الجانب الأيسر من الموصل.
-         استمرار عمليات القتل والتهجير في منطقة البياع ببغداد. لايزال مسلسل القتل والتهجير الطائفي في العاصمة بغداد والذي تقوم بها الميليشيات الطائفية التي تستهدق المكوّن السنّي مستمراً وبوتيرة متصاعدة ../ صورة .
-         أطلقوا سراح الشيخ مهدي زياد ، وجميع المعتقلين والمعتقلات في السجون / تصميم .
-         شهود عيان:قوات الجيش الشيعي تعتقل3 نساء مع 5 اطفال في منطقة الراشدية شمال بغداد بدلا عن ازواجهن.
-         وسط صمت مخزي من قبل مجلس محافظة الانبار وشيوخ العشائر....رايات يامهدي وياحسين ترفع فوق جسر الحبانية الواقع بين الفلوجة والرمادي على الطريق القديم / صورة .
-         قامت مليشيات سوات الطائفية هذا اليوم بدخول قرية يقطنها السادة الحياليين تابعة لمحافظة ديالى حيث قامت هذه القوات بسب وشتم الكبير وصغير ثم قامت بالكتابة على جدران بعض المنازل عبارات طائفية تنم على حقدهم الدفين / صورة .
-         قصيدة : طالب يا ابن الاحرار ...طالب باقليم الأنبار ....
-         قناة العراقية تخترع مرجعية مضحكة لاهل السنة وتخصص استديو كمقر لها / اخترعت قناة العراقية الحكومية مرجعية مستعجلة لاهل السنة من اجل ان تكون الصوت الناطق لما تريدة حكومة المالكي .../ فيديو .
-         الشيخ بشار : اذا مات قاسم ففي السنة وفي الغزالية ألف قاسم يطالبون بالحقوق / فيديو .
-         جانب من خيانة شيعة العراق لاهل السنة وتعاونهم مع المحتل الامريكي :: د.طه الدليمي / فيديو .
-         من انجازات حكومة المالكي :: بعد 15 يوم على هطول الامطار : لا يزال الشارع الرئيسي الدولي الرابط بين بغداد ديالى غارقاً بمياه الأمطار رغم صرف الاموال الهائلة على شبكات الصرف الصحي / فيديو .
-         الشيخ قاسم حبيب المشهداني : عشت بطلاً ...../ كلمة تجمع صفحات الربيع السني العراقي.
-         صدقوا .. فسبقوا :: اللهم تقبلهم عندك في الشهداء وألحقنا بهم مقبلين غير مدبرين / كلمة التجمع وفاء للشهيدين الشيخ  قاسم المشهداني والقائد عبدالقادر الصالح رحمهما الله  .
-         ساندوا اخواتكم في سجون الظالمين عبر توقيع :: التوقيع لا يتطلب سوى ثوان ٍ معدودة فلا تبخلوا على أخواتكم الحرائر به / التوقيع على عرضة نصرة للمعتقلات .
-         ستبقى دائماً في قلوبنا  / وستبقى كلماتك الثائرة يدوي صداها إلى يوم النصر الموعود / وكأننا نسمع صوتك يقول عالياً  / لاتدفنونا بالنشيد .. وخلدونا بالصمود # حراك سامراء  / أسرانا أنتم في قلوبنا / تصميم .
-         بيان رقم 37 صادر من ميدان الحق في سامراء بخصوص اعقال الشيخ مهدي زياد / فيديو .
-         الشيخ سمير فؤاد الناطق الرسمي باسم ميدان الحق في سامراء  / سنلجأ إلى خيارات صارمة في حال استمرت القوات الأمنية باعتقال عضو الحراك الشعبي في سامراء الشيخ مهدي زياد.
-         تكبيرات المعتصمين في ميدان الحق في وقفتهم لنصرة الشيخ مهدي زياد عضو الحراك الشعبي في سامراء الذي اعتقلته القوات الحكومية ليلة الاحد 2013/11/24 / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 26/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق