الجمعة، 8 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية الخميس 7/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية الخميس  7/11/2013
-         مقتل وإصابة ٥ من منتسبي الداخلية في هجوم على سيارة تقلهم بقضاء الدور جنوب تكريت.
-         فضيلة الشيخين ، الشيخ قاسم حبيب المشهداني الناطق بأسم الحراك الشعبي السني في بغداد ، والشيخ فاروق الظفيري الناطق بأسم الحراك الشعبي السني في الانبار على قناة صفا في برنامج (العراق ينتفض )في الساعة الثامنة مساء هذا اليوم
-         الدكتور فيصل القاسم : من يسمح لإيران بالتغلغل في اليمن واحتلال العراق والهيمنة على سورية ولبنان والعبث بأمن الخليج لا يمكن أن يكون إلا حليفاً لإيران. قال شو قال أمريكا تعادي إيران .
-         قوات سوات تعتقل عشوائيا عدد من اهالي منطقة المهدية الثانية في الدورة، ومن ضمنهم صاحب بقالة.
-         إصابة العقيد( احمد خالد) معاون آمر اللواء الثالث شرطة الاتحادية . في هجوم شنه مسلحون عليه في المنصور في العاصمة بغداد .
-         قيادة شرطة ديالى تعلن حظر للتجوال على الدراجات النارية والهوائية والعربات المسحوبة والمدفوعة والستوتات ابتداءً من اليوم وحتى 12 محرم .
-         القوات الحكومية تغلق جميع المنافذ المؤدية الى ساحة العزة والكرامة بمدينة #الرمادي
-         استعدادا للإنتخابات / حزب الدعوة يشرع بتوزيع مسدسات  ..../ تصميم .
-         مقتل واصابة 61 من الجيش بتفجيرين استهدفا مقر اللواء 22 في الطارمية ..
-         الإجراءات الأمنية تحول الطريق السريع بين الأنبار وبغداد إلى ساحة وقوف للسيارات. / شددت القوات الأمنية الحكومية من إجراءاتها على الطريق السريع الرابط بين محافظة الأنبار والعاصمة بغداد، / صورة
-         برنامج العراق ينتفض - ضيف الحلقة ( الشيخ قاسم المشهداني) - حملة جند الفاروق (7/11/2013) فيديو .
-         بعد ان ذاقت القوات الحكومية الويلات من الهجمات المسلحة المتتابعة في الموصل وبدأوا يهربون من الخدمة افواجاً افواجاً جاء هذا الخبر حيث اعلنت الحكومة عن فتح باب التطوع في قوات الامن العراقية لاهل الموصل ..
-         بيان رقم (1) الصادر عن مشروع ( إقليم الوسط العراقي) حول انطلاقة المشروع / بيان .
-         حال اهل السنة بدون اقليم وحالهم بالاقليم .... فهل من معتبر !!! تصميم .
-         ترقبوا من على قناة التغيير ...سيكون الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في الانبار الجمعة 8 /11 الساعة الثالثة عصراً في لقاء مباشر على قناة التغيير في أمور تهم الحراك السني في العراق / صورة
-         أصدار لتيارامة الخير والاصلاح ...بعنوان (بسمة أمل) خاص بتوزيع الاضاحي على العوائل المتعففة في بعض أحياء مدينة كركوك / فيديو .
-         بيان رقم ( 15 ) الصادر عن المجمع الفقهي العراقي بشأن التشهير الإعلامي حول الوقف السني – 2 / بيان 2
-         بيان رقم ( 15 ) الصادر عن المجمع الفقهي العراقي بشأن التشهير الإعلامي حول الوقف السني -1
-         تخصيص مبلغ 10 ملايين دينار لكل موكب لطم يمر في السيدية / شهدت منطقة السيدية في بغداد خلال هذا العام توافد عدد كبير من مواكب اللطم وبشكل فاق كل السنوات الماضية فيما كشف  ..
-         اللقاء الكامل للشيخ فاروق الظفيري الناطق باسم الحراك الشعبي السني في الانبار مع قناة الفلوجة في برنامج (الشعب يريد) فيديو .
-         الدكتور الشيخ منير العبيدي : المتحدث الرسمي باسم حراك بغداد  : الوضع الامني سيسوء بشكل كبير في المحافظات الست المنتفضة وستزداد سيطرة المليشيات والعصائب ويزداد التنكيل والتفجير....لاضعاف مشاركة السنة بالانتخابات لحساب الكرد والشيعة ...
-         ما هي ضريبة التعايش مع الشيعة يا أتباع الوطنية  ؟؟.. تصميم .
-         حسين العكيلي مسؤول عن اغتيالات السيدية / اكد شهود عيان من جانب الكرخ بمحافظة بغداد، ان المدعو حسين منديل العكيلي قام بتنفيذ العديد من جرائم القتل بحق اهل السنة في بغداد ... / صورة .

مشروع عراق الفاروق
الخميس  7/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق