الجمعة، 29 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 28/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  28/11/2013
-         قوات سوات القذرة تتواجد في مدخل العامرية (العمرية) .. وانباء عن تطويق المنطقه.
-         القوات الحكومية بالموصل تغلق طريق شارع بغداد الرئيسي للمرة الثانية خلال هذا الاسبوع وتقطع الطرق الواصلة بين بغداد والموصل.
-         أقام اهالي مدينة الفلوجة حفلاً تأبينياً للشيخ قاسم المشهداني وفاءاً لهذا الرجل المجاهد الذي ضحى بنفسه من اجل استرجاع الحقوق المسلوبة لاهل السنة في العراق من قبل حكومة المالكي الطائفية وكان من بين الحضور علماء وشيوخ عشائر مدينة الفلوجة .
-         قوة تداهم منزل الشيخ الدكتور رعد غالب النداوي امام وخطيب جامع الحي العصري في المقداديه وتعبث بالبيت فيما لم يكن الشيخ متواجدا في المنزل .
-         عضو مجلس النواب العراقي د. احمد سليمان العلواني يطالب المرجعيات الدينية وعشائر الجنوب بإيضاح موقفهم من اغتيال الشيخين الغانم والفارس...../ صورة .
-         اماكن التجمع للصلاة الموحدة ببغداد / الرصافة و الكرخ / جمعة ماضون رغم ارهابكم – 29/11/2013 .
-         اماكن التجمع للصلاة الموحدة في محافظة ديالى/ جمعة ماضون رغم ارهابكم – 29/11/2013 .
-         ( الشيخ حميد مخلف الحماد الخليفاوي ) – الى رحمة الله ... احد وجهاء قضاء التاجي اغتيل اليوم في منزله على يد قوة كانت ترتدي زي الجيش.. اقتحمت عليه منزله وارادت اخذه لاكنه رفض فاردوه قتيلا بأكثر من 20 رصاصة في راسه وفي صدره،وقاموا بضرب زوجته وهي الان في المستشفى بحالة خطيرة .
-          يا اخوتنا المعارضين نعلم انكم تعارضون لانكم لاتعرفون ماهو الاقليم  / فهذا هو الاقليم في الدستور العراقي وهذه صلاحياته , فهل تعارضون ان ينتقل القضاء الى محافظتكم ؟؟...
-         تجمع صفحات الربيع السني العراقي توضيح حول نشرنا لقصة تهديد الشيخ قاسم حبيب المشهداني في ساحة العزة والكرامة  / توضيح هام جداً :: بعد نشرنا لقصة تهديد الشيخ قاسم حبيب المشهداني في ساحة العزة والكرامة من قبل معارضي الفيدرالية ....
-         الحراك الشعبي في العراق يعلن عن اطلاق سراح "الشيخ خالد المفرجي" عضو الحراك الشعبي في كركوك بعد خمس اشهر من اعتقاله / صورة .
-         من حساب الصحفي عامر الكبيسي على تويتر : ربما لن تفهم معنى أن يقتل المئات من علماء أهل السنة ....
-         من حساب الدكتور طه الدليمي على تويتر : العمل ضمن مشروع مدني سني هو واجب .......
-         قصيدة إنذار ..... للشاعر عبدالرحمن صالح العشماوي / الرياض ٢٣-١-١٤٣٥.
-         من درر الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي  : المجاهد في سبيل الله ينال الأجر ولو مات على فراشه / تصميم .
-         يستطيع المسلم ان يعيش مع اليهود ومع الهندوس ويحافظ على دينه وكرامته ودعوته لكن التعايش مع من يطعن بعرض الرسول ويسب صحابته ويقتلك على الهوية من المستحيلات  / الرافضي يتكلم بالاخوه والسماحه ثم تجده يغدر بك في اقرب فرصه وما غدرهم بالامام الحسين ببعيد / صورة .
-         الاقليم ونتائجه ( نهوض اقتصادي و اسلامي وعمراني وعلمي ..... .. /  تصميم .
-         اعلان اعتماد المجمع الفقهي "مرجعية الاهل السنة " نظم أئمة وخطباء العراق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26/11/2013 في جامع الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان ...../ صورة .
-         أذان بصوت مراسل قناة بغداد الفضائية الشهيد بأذن الله تعالى " وضاح الحمداني " / فيديو .
-         قوات كبيرة من سوات " سيئة الصيت " تطوق حي الجامعة بالكامل في #الموصل / فيديو .
-         15358 سجين على ذمة التحقيق في سجون المالكي / كشف مصدر مطلع في لجنة حقوق الانسان النيابية، ان هناك عشرات الالاف من السجناء والسجينات في سجون الحكومة على ذمة التحقيق، رغم ان الدستور لايسمح لبقاء السجين خلف القضبان اكثر ..... / صورة .
-         1072 إمراة في سجون المالكي / كشف مصدر مطلع في لجنة حقوق الانسان النيابية، ان هناك 1072 إمراة داخل السجون، منهن اكثر من 300 أمراة على ذمة التحقيق، رغم ان الدستور لايسمح لبقاء المتهم ....
-         شرطة الموصل تستفز الاهالي بــ(خلع الثياب) افاد شهود عيان من مدينة الموصل، اليوم الخميس، ان الشرطة المحلية تتخذ اجراءات تعسفية و(مخلة بالادب) بذريعة التفتش .....
-         تنفيذ الإعدام بحق 11 شخصاً. / أعلنت وزارة العدل العراقية اليوم عن تنفيذها أحكام الإعدام بحق 11 معتقلاً ليضافوا إلى العشرات الذين تم إعدامهم في وقت سابق ....

مشروع عراق الفاروق
الخميس 28/11/2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق