الجمعة، 22 نوفمبر 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 21/11/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس  21/11/2013
-         كلمة تجمع صفحات الربيع السني العراقي : أيها الروافض : أنتم لا تعرفونا جيداً  / هنا جنود الشيخ الشهيد - بإذن الله - قاسم المشهداني .
-         كلمة تجمع صفحات الربيع السني العراقي : ثابتون على منهجنا ولن نبدله أبداً  / هويتنا السنية فوق كل شيء / الصحابة وأمهات المؤمنين - رضي الله عنهم أجمعين - خطوط حمراء / السنية هويتنا وقضيتنا .
-         المجمع الفقهي العراقي يقرر اغلق جميع المساجد في بغداد و الى أشعارا اخر وذلك من بعد صلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال الشيخ قاسم المشهداني (رحمه الله ) .
-         علماء الانبار يقررون اغلاق جميع المساجد حتى المرخص منها من قبل لجان الحراك الشعبي بسبب اعتقال الشيخ سلام الفهداوي من قبل ميليشيات سوات الارهابية .
-         دخول قوات سوات الارهابية الى منطقة الدورة في حي المعلمين والوادي وشارع طعمة تحديدا .
-         اقالة احمد عبدالغفور السامرائي من منصبه وتعيين محمود الصميدعي وكالةً بمحله.
-         ميليشيا سوات الارهابيةتعتقل ضابطا كبيرا في الجيش العراقي السابق شرقي الرمادي / داهمت،قوات سوات الارهابية تابعة لشرطة المحافظة صباح اليوم، منزل للواء الركن في الجيش العراقي السابق أحمد جميل الدليمي، في منطقة الصوفية وسط المدينة، واقتادته إلى جهة مجهولة".
-         ميليشيا العصائب تنصب سيطرة وهمية في منطقة البياع جنوب غرب بغداد وتقتل 7 مواطنين سنّة .
-         قائد ميليشيا المختار واثق البطاط على قناة الشرقية مباشرةً، رغم حديث المالكي عن وجود مذكرة إعتقال بحقه.
-          أماكن الصلاة الموحدة في ديالى "شرق بعقوبة "- جمعة ( دماء شهدائنا .. طريق نصرنا(   تصميم.  
-         أصدر المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والإفتاء مساء يوم الخميس الموافق 21/11/2013 بياناً دعا فيه إلى إغلاق مساجد بغداد نتيجة التداعيات الأمنية التي شهدتها العاصمة مؤخراً وكان آخرها اغتيال الشيخ قاسم المشهداني ..../ بيان .
-         مؤثر جدا :: بكاء الشيخ قاسم المشهداني خلال الجمعة الموحدة في الغزالية  / على خطى الشيخ سائرون وعلى المشاق صابرون وبهذا الدرب صامدون / فيديو .
-         الجيش الإسلامي في العراق – 20/11 / ترجل الشيخ من صهوة جواده بسهم غادر / بسم الله الرحمن الرحيم / الحمد لله رب العالمين ناصر المؤمنين الموحدين ومذل الكافرين ...../ نعي الشهيد المشهداني .
-         تصميم للشيخ الشهيد - بإذن الله - قاسم المشهداني مع تلاوة من القرآن الكريم / فيديو .
-         إلى الوطنيين وجماعة ( أخوان سنة وشيعة ) : هؤلاء أخوانكم يعبرون عن محبتهم لكم بأروع الصور / صورة المغدور محمد جمال من ابناء القائم غرب الانبار الذي اعدم على يد احدى السيطرات في ابو غريب وهو طالب في كلية الامام الاعظم / صورة .
-         أتعلمون من قاد هذا العمل البطولي ؟ إنه الشيخ الشهيد - بإذن الله - قاسم المشهداني وشباب الغزالية / يا أسود الغزالية وبغداد عموماً : كونوا كما أرادكم الشيخ أبطالاً وأكملوا المسيرة يا أبطال / تصميم .
-         الشيخ الشهيد - بإذن الله - قاسم المشهداني : نحن خرجنا من أجل قضية / نم قرير العين شيخنا :: نعاهدك على المضي بهذا الدرب رغم الصعوبات والشهادة في سبيل الله أسمى أمانينا / الله غايتنا والصبر عدتنا والنصر عاقبة التالين قرآنا / تصميم .
-         كلمة تجمع صفحات الربيع السني العراقي : السنة هويتنا :: السنة قضيتنا :: وقاسم شيخنا  ولتموتوا بغيظكم ../ ثابتون على النهج .. ثبات حتى الممات / تصميم . 
-         من دُرر شيخنا البطل المجاهد "شيخ شباب السُنة" الشيخ قاسم حبيب المشهداني "تقبله الله" كلمات تسطر بماء الذهب والله : قضت سُنة الله على عباده بأنهُ من قال حقاً .... إتُهم في دينه .. وعقله .. وعرضه .. وامانته .. فمن رضي ان يسير على نهج الانبياء فليصبر فالملتقى الجنة / لله درك يا اسد السُنة فقد فزت بها بإذن الله / تصميم .
-         الخطوات العملية لحماية علماء اهل السنة من المليشيات الشيعية كما جاء في بيان الحراك الشعبي السني في العراق ( 3 من الصور ) .
-         هــــــــــــــام جـــــــــــــــدا...حلقة خاصة على قناة ((صــــــــفا)) بالشهيد الشيخ / قاسم المشهدانى مع لمحات من سيرته العطرة و مناقشة حادث اغتياله .. نستضيف فيها عبر الهاتف و سكايبى كوكبة من العلماء و المشايخ وقادة الحراك ..
-         حامل لواء أهل السنة والجماعة  / بقلم :: ابو حفص السني / مقال .
-         الشيخ فاضل يعظ شباب الغزالية اثناء تشيع الشيخ قاسم المشهداني "رحمه الله"  / فيديو
-         شباب الغزالية يخرجون في مسيرة ضخمة جداً لتشيع شيخهم المشهداني وسط امطار غزيرة وشوارع ممتلئة بالمياه الآسنِة - وهم يهتفون هيا للرحمن هيا / فيديو .
-         مؤثر جداً :: صلاة الجنازة على الشيخ الشهيد - بإذن الله - قاسم حبيب المشهداني في جامع الحديثي في الغزالية في بغداد / فيديو .
-         رسالة الشيخ حسين غازي السامرائي حول اغتيال الشيخ الشهيد قاسم المشهداني / فيديو .
-         الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي : للباطل ذرورة ولكن انحداره سريع / تصميم .
-         هتافات قوية جدا لشباب / يلا يلا نفرح بعرسه سويا / أثناء تشييع جنازة الشيخ قاسم المشهداني / فيديو.
-         الشيخ محمد طه حمدون للشيخ قاسم حبيب المشهداني : لن نخذلك حياً وميتاً ونحن على دربك سائرون / تصميم .
-         الشهيد الشيخ قاسم المشهداني ..رحمك الله وطيب ثراك / تصميم .
-         محادثة الشيخ قاسم حبيب المشهداني مع أحد الأخوة قبل نحو ساعة من استشهاده تقبله الله  / يا شباب الغزالية ويا أهل السنة : هذا ظن الشيخ فيكم فلا تخذلوه / محادثة .
-         من درر الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي :  " وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ .." تصميم .
-         الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي بأسم الحراك الشعبي السني في الأنبار .. بعد عام من التظاهرات ....أهل السُنَة ماذا يريدون ؟؟؟؟ 1- السُنة وطنيون لا يرضون بتقسيم العراق وسيبقى العراق واحداً موحداً ولكن بحكم ولاية الفقيه الخمينية الشيعية ... / صورة .
-         تقبلكما الله ورزقكما الشهادة  / بالأمس فقدنا أسداً واليوم نفقد قائداً ( الشهيد السوري قائد لواء التوحيد عبدالقادرالصالح و الشهيد الشيخ قاسم المشهداني المتحدث الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في العراق ) رحمها الله وأسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة / صورة .
-         أكثر من 500 مواطن سني إعتقلوا منذ بداية شهر محرم. "حملة إعتقالات طائفية وتعسفية" هكذا وصف الشارع السني الحملة التي تقودها الأجهزة الأمنية الحكومية الشيعية منذ بداية شهر محرم وإلى الآن على المناطق السنية في العاصمة بغداد وحزامها ..
-         الحراك الشعبي في الخارج يدعو الى اقامة الاقاليم على خليفة تكرار استهداف علماء السنة./ استنكر قادة ومشايخ وعلماء الحراك الشعبي حادث اغتيال الشيخ المشهداني، وعدّوه "استمراراً لاستهداف واقصاء وابادة المكون السني، وتصفية رموز وقادة الحراك السلمي ..
-         وصول جثمان أحد طلبة كلية الإمام الأعظم إلى القائم بعد إعتقاله على يد سيطرة للقوات الحكومية في بغداد / وصل جثمان الطالب في كلية الإمام الأعظم محمد جمال الفجر إلى قضاء القائم بمحافظة الأنبار...
-         بيان مجمع الفقهي العراقي حول اغلاق المساجد في بغداد  /  فيديو .
-         بيان رأبطة أئمة وخطباء الدورة حول جمعة (دماء شهدائنا طريق نصرنا .(فيديو .
-         سوات تحتجز عدد من طلاب الأقسام الداخلية وتنهال عليهم بالضرب المبرح والعبارات الطائفية بالموصل.أعرب أهالي مدينة الموصل بمحافظة نينوى عن إستيائهم الشديد من استمرار عمليات الإستفزاز التي تقوم بها القوات الأمنية الحكومية ..
-         الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين: نسعى لإيصال مظلومية المناطق العراقية المنكوبة إلى العالم. أكد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن الإتحاد يسعى لإيصال مظلومية العراقيين في المناطق المنكوبة إلى العالم عبر تنظيم مؤتمر لهم ..

مشروع عراق الفاروق
الخميس 21/11/2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق