السبت، 1 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 31/5/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 31/5/2013
-         الشيخ يوسف القرضاوي:ادعوا كل رجل قادر على الجهاد ان يذهب لسوريا،ومن عنده مال يدفع المال،ونحن حتمآ سننتصر.
-         الشيخ يوسف القرضاوي:كيف يمكن لمئة مليون شيعي كحد اعلى ان يقاتلوا مليار سني
-         الشيخ يوسف القرضاوي:الشيعة يريدون ان يفعلوا المجازر باهل السنة وهذا ما يخططون له ، ويريدون ان يشيعوا اهل السنة ،واجتمعوا من بلاد شتى لقتال اهل السنة في سوريا .
-         ماذا ينتظر معارضو الاقليم وأصحاب خيار ( المواجهة المسلحة ) لماذا لم تبدأ مواجهتم حتى الآن ؟ هل ينتظرون مشاهدة المزيد من جثث أهل السنة ؟!  أم ينتظرون أن تصل الميلشيات إلى فنادقهم ومساكنهم ؟! أم انهم قد تنازلوا عن هذا الخيار واصبح خيارهم تخوين قادة الحراك الشعبي وشق صف أهل السنة والجماعة ، فقط لا غير !
-         انسحاب القوة المحاصرة لساحة العزة والكرامة في الرمادي بعد توجه رجال عشائر البو علي الجاسم والبو عساف لفك حصار ساحة العزة والكرامة .
-         بيان من عشائر الانبار : " .. أمام قوات الجيش التي تحاصر ساحة العزة والكرامة في الرمادي ساعة واحدة فقط للانسحاب من الساحة، وإلا سوف ترى ما لا يسرها ..."
-         الشيخ علي الحاتم يطلب من المعتصمين عدم الخروج من الساحة لأنهُ سيتم اتخاذ قرار حازم ونهائي ضد الجيش الصفوي وميليشيات الشرطة الاتحادية وقوات سوات .
-         5 عجلات نوع فورد بالاضافة إلى همر تابعة للشرطة الاتحادية محملة بجنود توجهت من شارع 17 الى جسر البو فراج المؤدي لساحة العزة والكرامة ، علماً بأن كل سيارة تحمل فوقها ( سلاح احادية ) ، اللهم سلم أهلنا في الساحة وفي الرمادي .
-         القوات الحكومية توقف المصلين وتقوم بتصويرهم بعد خروجهم من الصلاة الموحدة بجامع بر الوالدين بحي الجامعة ببغداد وسط اجراءات مشدده.
-         احد شيوخ بغداد في ميدان الحق:مر احد الشباب على سيطره حكومية في بغداد فقالوا له هناك سيطره وهمية بعد 100متر وهذا دليل ان الحكومه على علم بانتشار الميليشيات الطائفية .
-         في تغريده للشيخ محمد العريفي - حفظه الله -  : القصير معركة فاصلة في تاريخ الإسلام الحديث، إن انهزموا وتمكنت إيران وأذنابها، فلننتظر أن نكرر المثل المشهور: أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض .
-         تشكيل جيش اهل السنة والجماعة للدفاع عن السنة من اجرام الصفويين .
-         هذا هو الجيش الصفوي المليشياوي وهاهي احد اعماله بذبح أهل السنة والجماعة في العراق ...
-         الشيخ محمد طه حمدون : ندعو وزارة التربية لتأجيل الإمتحانات النهائية للطلبة تفاديا لنقلهم لأماكن يسهل فيها استهدافهم .
-    مؤتمر صحفي للشيخ علي الحاتم يرد فيه على لجنة التفاوض الجديدة .
-   حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين ؟ ) ( 12 ) تابعوا قناة الرافدين لتروا وتسمعوا ما يندى له جبين كل سني يعتز بدينه. فالقائمون عليها يرحبون بالمتصل الرافضي وإن كرر عبارات الشرك الخادشة طالما أنه ينفخ في رماد الوطنية الخائبة .
-         منطقة راس الحواش في الاعظميه الآن فارغه بسبب حصار المليشيات - حسبنا الله ونعم الوكيل .
-         ساحة شهداء العامرية - في جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) - ازدواجية الحكومة في التعامل بين السنة والشيعة
-         الشيخ سعيد اللافي يُلقي كلمة كممثل عن العراق : في الدوحة مهرجان نصرة الشعب السوري - نحيي شعب الشام وجهاده. - نحن أمة ولسنا طائفة ..حفظكم الله ...وفقكم الله ...ونعم الممثل .
-         غبي من يعتقد أن ايران تريد تقسيم العراق بالعكس فالإقليم يكسر الهلال الصفوي .
-         الى كل غيور على سنة العراق شارك معنا المنشور ليعرف اهلنا أشد شيء يؤذي المشروع الصفوي بالامس عصائب الباطل هددت دعاة الاقليم واليوم حزب اللات العراقي!! .
-         رسالة إلى الرافضين للإقليم بحجة تحرير العراق : توحيد الصفوف هو مفتاح النصر .
-         الفيدرالية تطبق بنسبة ( 40 % ) في دول العالم - جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) - ميدان الحق .
-         ( نحن السنة ، الاغلبية المضطهدة ) لا فتة من ميدان الحق في سامراء الجمعة 31/5/2013 .
-         المقدادية-ديالى- جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) 2013/5/31 - الشيخ جاسم امام وخطيب جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) يتكلم عن ثبات أهل السنة -.
-         العصائب..الله يخزيهم - هتافات المتظاهرين- جامع أبي حنيفة النعمان - الاعظمية - بغداد 2013/5/31
-         دعاء الشيخ جاسم الشيباني في جمعة (مسار حراكنا يقهر ميليشياتكم) من المقدادية في ديالى 31-5-2013.
-         بيان رابطة أئمة وخطباء بغداد حول اعتقال الناطق الرسمي باسمها وإمام مسجد المصطفى في العامرية ( الشيخ عقيل الفهداوي )
-         الكل مشارك حتى أطفالنا ، من جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم) من مسجد مكة المكرمة في الدورة .
-         جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) من مسجد مكة المكرمة في الدورة .
-         الدكتور عمر عبد الستار محمود : الشرقية و الأنبار و الرافدين تحارب الحراك وتفرق شمل الناس  سيفشلون جميعا وينتصر الحراك  .
-         ( السنية هويتنا ، الاقليم مطلبنا ) من ميدان الحق في سامراء اليوم الجمعة 31/5/2013 .
-         ( أيها الفرس : جماجمكم ستسحق في الأنبار والقصير ) و ( تباً للوطنية التي ينتهك فيها ديني وعرضي ) من جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) في ساحة العزة والكرامة .
-         العباس يقاتل في الشام دفاعا عن الحسين(1) د. سامي الجنابي : لواء باسم ابي الفضل العباس بن علي بن ابي طالب توجه للقتال مع بشار الاسد ضد السنة في سوريا ومن قبل دخلت بعض ميليشيات جيش المهدي وقوات بدر وحزب الله اللبناني الى سوريا لاغاثة النصيرية
-         ( تبا للوطنية التي ينتهك فيها ديني وعرضي ) و ( لن نرجع حتى نخط مناهجنا بأيدينا ) من ساحة العزة والكرامة في الرمادي اليوم الجمعة 31/5/2013 .
-         دعاء " جامع وهيب الفرج - بغداد - جمعة ( مسار حراكنا يقهر ميليشياتكم )
2013-05-31
.
-         جمعة ( مسار حراكنا يقهر مليشياتكم ) في الغزالية .
-         سيطرة للجيش وسوات والشرطة قرب جسر البو فراج للبحث عن اعلاميين و ناشطين في ساحة العزة والكرامة في الرمادي و اعتقال 5 اشخاص هناك..
-         هتافات (شباب السنة .. الله يحميهم ) - جامع أبي حنيفة النعمان في الاعظمية - بغداد 2013/5/31 .
-         جانب من خطبة جمعة (مسار حراكنا يقهر ميليشياتكم) للشيخ جاسم الشيباني من المقدادية في ديالى31-5-2013..
-         الشيخ مهند الهيتي : رسالة الى المعتصمين في كل مكان / جمعة (مسار حراكنا يقهر ميليشياتكم)  ساحة العزة والكرامة | الرمادي.
-         خطيب ساحة الرمادي:الحكومة اخرجت ميلشياتها بعد عجزها عن كسر صبركم / أكد خطيب ساحة العزة والكرامة في الرمادي, اليوم الجمعه وبعد عجزها عن كسر صبر المتظاهرين لجأت الى استخدام ورقة الميلشيات.
-         من ساحة العز والكرامه في الرمادي ( لن نرجع حتى نخط مناهجنا بأيدينا ) .
-         الشيخ محمد طه حمدون : إلى أهلنا في الساحات تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم أن لا يخذل بعضنا بعضا .
-         عبد القادر الصالح قائد لواء التوحيد من القصير :
والله لن يدخل هذا الحزب الى المدينة وفينا رجل حي وعرق ينبض والله لن يدخل الا على اجسادنا نحن قدمنا من حلب لنصرة اهلنا في القصير وفك الحصار عنهم وسنبقى نقاتل حتى اخر رجل فينا واقول لهذا الحزب الشيطان باننا اتينا بقوة لاقبل لها... اتينا بالف مقاتل من حلب وسنأتي بعشرة الاف اخرين..
-         قال الدكتور عمر عبد الستار : بغداد رايةُ الحراك وابو حنيفة عَلَمُه من بغداد يبدا الحل والى بغداد وفي بغداد يكون الحل .

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 31/5/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق