الجمعة، 7 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 6/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 6/6/2013
-         الجيش الإسلامي الحر يعلن عن مقتل العقيد سلمان ابراهيم قائد قوات النظام في الغوطة الشرقية و يؤكد مقتل 45 جنديا نظامياً على طريق مطار دمشق الدولـْـْي .
-         جدد وزير المالية المستقيل والقيادي في ائتلاف العراقية رافع العيساوي نفيه اعتزامه العودة للحكومة .
-         مصرع المرشح عن قائمة عابرون (عماد قحطان العبيدي) بانقلاب سيارته غربي الرمادي.
-         رئيس قائمة ارادة العراق المنضوية في ائتلاف البصرة اولاً النائب حسين الاسدي ( المنشق عن المالكي ) يتهم محافظ البصرة عبد الصمد بـ"التحريض" للخروج بمظاهرة مؤيدة لبقائه في منصبه .
-         التضييق الأمني على منطقة العامرية من قبل قوات الجيش اليوم بعد تجريف ساحة الشهداء في المنطقة .
-         ساحة شهداء العامرية قبل و بعد التدمير !! .
-         دولة الاتحاد الشيعي العربي على الابواب (2) .
-         د.محمد عياش الكبيسي : إيران تزحف بشكل متسارع للانتقام من العرب واغتصاب أرضهم وعرضهم وكعبتهم ..بذلك بشّرت آياتهم ..والدول العربية تتسابق في دسّ الرؤوس في الرمال .
-         تحت شعار : الاقاليم بين الرفض والقبول شرعا وقانونا.:.أقام اهالي الفلوجة مناظرة حوارية حول الاقليم وعلى قاعة المنتدى الثقافي اليوم الاخميس 6 / 6 /2013 .
-         أماكن الصلوات في بغداد / الكرخ ليوم غد في جمعة (ألا ان نصر الله قريب) 6/7/2013 :
-         محاور خطبة جمعة: (( ألا إن نصر الله قريب )) في ظل هيمنة الباطل وانتشار سطوته ، مع ما يقابله من استضعافٍ للمسلمين، ، تتطلع كل نفس مؤمنة إلى ذلك اليوم الأبلج، الذي ترتفع فيه راية التوحيد خفاقةً في أرجاء المعمورة ....
-         سيكون الشيخ رافع الرفاعي مفتي الديار العراقية ، خطيباً في مسجد الحصري في مدينة 6 اكتوبر في مصر يوم غد الجمعة 7/6/2013.
-         في لقاء خاص لـ "حراك" الشيخ قصي الزين : اذا حانت الفرصة فسيكون جيش العشائر في المنطقة الخضراء ببغداد.
-         أماكن صلاة جمعة ( ألا إن نصر الله قريب ) في الرصافة 7/6/2013 .
-         صالح المطلك نائب المالكي لشؤون الخدمات يغادر العامرية  بعد رفض وجهائها و شيوخها لقائه.
-         سلسلة : من أول من طالب بالإقليم ( الفيدرالية ) ؟ ومتى ؟ ( 3)
بتاريخ 30/6/2011 تم نشر بوسترات بعنوان ( الفيدرالية ، حفظ لوحدة العراق المهددة وإنصاف لمكوناته المتعددة ) من عمل ( مشروع القادسية الثالثة )* .
-         تواصل انتشار جيش العشائر ( بكافة الفصائل ) في جميع نواحي واقضية المحافظة واليوم كان الانتشار في الفلوجة والكرامة ولله الحمد تم سحب جميع العناصر دون وقوع خسائر وسوف يتم هناك يوم تتفق به هذه الفصائل بانتشار الكامل واعلان منع التجول للجيش والاتحادية # جيش الدليم .
-         هذا هو مستقبل محافظة الانبار اذا لم يحرروا المحافظة او يعلنوا اقليماً الان / طبعة اطلس 2009 متوفر في جميع مكتبات العراق / ماهو الغريب بالصور ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! .
-         ساحة الشهداء في العامرية بعد تخريبها من قبل ميليشيات الجيش الصفوي التابع للمالكي ..
-         متظاهري العامرية في بغداد يغلقون جامع الحسنين و يمنعون الجيش من إقتحامه بعد تخريب ساحته الجانبية 6-6-2013.
-         الاعلامي سفيان السامرائي: السنة في العراق وصلوا الى قناعة مركزية قاطعة لا غبار عليها ألا وهي ... لايمكن التعايش مع الشيعة في مكان واحد ولايريدون الحرب الطائفية معهم ايضا يريدون فقط حقهم الدستوري بأمتلاك أقليم لكي يعيشوا بآمان وكرامة ...
-         صورة توضح مشاركة المجلس الاعلى للثورة الايراني برئاسة عمار الحكيم في دعم النظام البعثي في سوريا، في قتل اهل السنة في سوريا.
-         لجان الحراك الشعبي في بغداد تصدر بيانا بخصوص ما حدث اليوم في العامرية .
استنكرت لجان الحراك الشعبي في بغداد اليوم في بيان تلقت "حراك" نسخة منه ما قامت به قوات الجيش من اعمال تخريب لساحة شهداء العامرية التي تقام فيها الصلوات الموحدة واصفة العمل بـ "اللاقانوني واللاحضاري".
-         ان الحقد الذي عند هذا الخبيث ( جلال الدين الصغير ) يكفي لافساد ماء البحر ..اللهم إرينا فيه يوماً تسر به أهل التوحيد.
-         مقطع خاص لـ"حـراك" لإقتحام الجيش لساحة شهداء العامرية وتخريبها في العامرية غرب بغداد6-6-2013.
-         ما يسمى برئيس افتاء أهل السنة و الجماعة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي : الإمام الخميني معلم من المعالم السياسية في القرن العشرين !!!!!!!!!!!!!!! .
-         تفاصيل ما حصل في العامرية اليوم ( الخميس 6/6)  مراسل تجمع صفحات الربيع السني العراقي في العامرية :
-         اللهم احفظ القصير وانصرها / تصميم .
-         اسرائيل تقول : الأسد يجب ان يبقى !!!!!!!!!! .
-         مساجد العامرية ترفع التكبيرات على اثر قيام قوة من الجيش بتدمير ساحة الشهداء في جامع الحسنين .
وتواجد امني كثيف قرب الجامع بالتزامن مع انباء عن لقاء لنائب رئيس الوزراء صالح المطلك مع الشيخ عدنان العاني سيتم عصر اليوم في نفس الجامع .
-         المعمم المجرم ( خطيب مسلخ براثا) جلال الدين الصغير: يبارك الإنتصار الكبير بتحرير مدينة القصير السورية من رجس الأرهاب الوهابي # وكالة أنباء براثا الشيعية  ثم يقولون إنها ليست حرباً طائفية ؟! لماذا لا يتهمه أحد بالطائفية ؟ هل بقي هناك من يشك بأنها حرب شيعية على أهل السنة ؟ جماعة اخوان سنة وشيعة : هل أتاكم خبر هؤلاء ؟!
-         ستقام مناظرة بين المؤيدين للاقليم والرافضين له على قاعة المنتدى الثقافي في الفلوجة، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس، ومن بين المناظرين والمؤيدين للاقليم الشيخ فاروق الظفيري الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في الانبار وعضو مجلس علماء العراق فرع الفلوجة .
-         في لقاء خاص لـ " حراك " : اجاب الشيخ عن تساؤلين هامين : السؤال الاول :احمد الدباش شخصية اثارت الجدل .. من هو ؟! السؤال الثاني : ما هو موقفكم من الدعوة لتشكيل الاقاليم ؟ .
-         كما توقعنا من البداية ، هم يريدون ضمن النخيب لكربلاء بأي طريقة : كربلاء تطالب بغداد بنقل الملف الامني في النخيب الى عمليات الفرات الاوسط وتحذر من صدام عشائري . إلى متى سيستمر سبات أهل السنة ؟! إنهم يخططون بالليل والنهار لخدمة مشروعهم الصفوي ، ونحن نائمون !!
-         إنها حرب علنية ضد أهل السنة : ما يسمى بـ ( حركة أهل الحق - البصرة ) تقيم مجلس عزاء لأحد مجرميها الذين قلتوا في سوريا دفاعاً عن بشار ونظامه بأوامر من إيران ، وتدّعي أنه قتل دفاعاً عن المقدسات ! .
-         دولة الاتحاد الشيعي على الابواب /  د. سامي الجنابي : لسنا امام اعلان هلال شيعي كما تخوف بعض العرب سابقا بل مستطيل اتحاد شيعي ايراني عربي فقتال حزب الله بهذا الحماس وهذا العنف غير المسبوق في تاريخه كله فيه دلالات بعيدة وعميقة في تنفيذ .....
-         هادي العبد الله - الصفحة الرسمية : لقد بدأ المهرج الفيسبوكي بنشر الأكاذيب والتفاهات فقليل من اللايكات أمام عظمة القصير وأهمية أخبارها ستغني صفحته ويغلق حسابه قرير العين !.
-         بشائر النصر .. باعترافهم ( المعممين الروافض )  .. الله اكبر .
-         بلا حدود || الدكتور طارق الهاشمي || شرح لما يجري بالمنطقة من التدخل الصفيوني السافر .
-         أماكن الصلاة الموحدة للمحافظات الآتية : الأنبار - بغداد - ديالى - نينوى ...جمعة " ألَا إِنّ نَصْرَ اللهِ قريبٌ "https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/181244_201976306618879_1540207548_n.jpg

مشروع عراق الفاروق
الخميس 6/6/2013

هناك تعليق واحد:

  1. هناك مقال نشر عن الخميني وقولكم بأن مايسمى بمفتي أهل السنة يقول الامام الخميني معلم من معالم العالم الاسلامي في القرن والله كذبتم ولعن الله الكذاب ومن قال هذه المقولة بلعنات متوالية متواترة الى قيام الساعة واذا كنتم كما تقولون اظهروها ودعونا نقرأ او نسمعها وفي اي مكان قالها ونريدها صوت وصورة او اللقاء الذي قال فيه انها كذبة سوداء سود الله وجه من قالها وكتبها وافترى بها على هذا الرجل - وكفى كتابة وخيانة ياحزب البعث اتقو الله اذا كنتك تعرفون الله .
    ولا تصنعوا من الاصدقاء اعداء تذكروا ذلك .. والله بيننا وبينكم
    الدكتور محمد صالح المزروعي

    ردحذف