الخميس، 27 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 26/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 26/6/2013
-         التعدي بالضرب على تسعة معتقلين من الانبار في سجن كروبر ببغداد (سجن الكرخ المركزي) بشفرات الحلاقة من قبل معتقلي الميليشيات الشيعية وبتواطئ إدارة ومنتسبي السجن.
-         اصابة الشيخ ( محمد هاشم ) خطيب جامع الصابرين وأحد ناشطي التظاهرات في حي الميثاق شرقي الموصل، مما تسبب باصابتهم بجروح .
-         مصادر سعودية: تبادل أول دفعة من السجناء مع العراق في رمضان المقبل .
-         تم تأكيد الخبر السابق:الكــــويت : الدكتـــور شافــي العجمي : نعلن للأمة الإسلامية أن الله أكرمنا باكتمال تجهيز اثني عشر ألف مجاهد في سوريا و قد دخل الجبهات منهم ثلاثة آلاف و البقية يستعدون لدخولها كان التجهيز على النحو الآتي:
ألف لحماة - ألف لادلب - ألفان لحلب - ألف للحسكة -  ألف للاذقية -  ألفان لحمص - ألف لدرعا - ثلاثة آلاف لدمشق.
-         هل تعلم ( 5 ) أن رئيس الإقليم هو المحافظ الذي سيأتي إلى رأس السلطة عن طريق الإنتخاب المحلي كل 4 سنوات وهذا يعني أن لن يتمكن أحد من فرض نفسه بالقوة على رئاسة الإقليم ...
-         هل تعلم ( 4 ) أن في زمن الخلافة الإسلامية كان يعمل بنظام الأقاليم والذي هو نظام الإمارات و الولايات مثل ولاية الكوفة و ولاية البصرة ..
-         التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة غير ممكن لأن العقيدة مختلفة ( سماحة العلامة ابن باز رحمه الله )  .
-         نسأل الله ان يحميهم ويحفظهم وان يوفقهم ويوفق أهل السنة في لبنان وفي كل مكان لما يحبه ويرضاه انه ولي ذلك والقادر عليه .
-         فديو مسرب يكشف تفاصيل الهجوم الصاروخي الثالث على ليبرتي .
-         إيران تسرق النفط من العراق بموافقة المالكي !!! .
-         الشيخ يعرب كنعان النداوي شيخ عشيرة النده - ديالى :الحراك السني طفره نوعية بين حراك الدول العربية وهو صابرا محتسبا رغم كل الظروف التي مر بها من قتل واعتقال ومهو منضبط بضابط الشرع وهو مدرسة لشباب اهل السنة والجماعة .
-         المراسم العسكرية لجيش المالكي / صد جيش المالكي لأقوى هجوم على العراق ! .
-         قتلى وجرحى وتدمير عشرات المنازل والعجلات بنزاع عشائري (شيعي ) في بغداد .
-         وصف وزير الخارجية السعودي، الأمير سعود الفيصل، سوريا بأنها أصبحت دولة عربية 'محتلة'، من قبل مليشيات 'حزب الله' اللبناني، المدعومة بقوات الحرس الثوري الإيراني،... التي تقوم بعمليات إبادة بحق السوريين، بدعم عسكري 'غير محدود' من روسيا.
-         للمرة الرابعة على التوالي ، نجاة محافظ صلاح الدين أحمد عبد الله الجبوري من محاولة اغتيال .
-         المعمم مقتدى الصدر يدافع عن المفطوس حسن شحاتة الذي يسب ام المؤمنين ويتهمها بالزنى ويسب الصحابة .
-         الأخبار التي تتحدث عن اصابة الشيخ أحمد الاسير عارية عن الصحة تماما .. وكما قلنا لكم الشيخ ومن معه بخير والحمد لله ويتمتعون بعزيمة قوية وهمة عالية علي مواصلة تحرير لبنان من اتباع نصر اللات والجيش الوثني ..
-         انا لله وانا اليه راجعون / محدث العراق ومسندها العلامة صبحي السامرائي في ذمة الله ..
-         الجمعة 28/6/2013 -  " جمعة ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله  " – تصميم .
-         استنكار لجنة الحراك الشعبي في ديالى لاعتقال المفرجي الشيخ عز الدين الكيلاني : نشهد من القوات الامنية ديمقراطيةً لا نعلم مداها ولا نتائجها .
-         حملة لتطوير ساحة العزة والكرامة في الرمادي - وتم بحمد الله اكمال 70 % من عمل السقائف للمتظاهرين .
-         الدكتور احمد العلواني في يوم المعتقل العراقي((معتقلينا كلهم ابرياء ودعاويهم كيدية وجريمتهم هي انهم سنــــــــــــــــــة)).
-         نتائج انتخاب مجلس محافظة الانبار...
-         الشيخ بهاء العسافي *عضو اللجان التنسيقية* في لقاء خاص مع عدسة الحراك الشعبي السني في الانبار في يوم المعتقل العراقي : (( نقول لاهل السنة في العراق نحن اهل الانبار لن نسكت وسنخرج قريبا بمشروع يحفظ لأهل السنة هويتهم وكرامتهم)) .
-         بحجة التفجيرات ومساعدة القوات الامنية ، إيران تحاول ادخال مليشياتها ( بالرغم من وجودها بشكل خفي ) بشكل علني للعراق .
-         إلى من يقول اخوان سنة وشيعة : لماذا لم يخرجوا معك إلى الآن ؟؟؟؟ .
-         رساله لايفهمها الا جماعة اخوان سنه وشيعه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-         تم رفع هذه الصورة في طرابلس باب التبانة الله محي شباب التبانة. بعد آن آصدر القضاء اللبناني بمنع رفع آي صورة للاسير. يعني بالعربي آهل السنه موجودين وبنشتغل جكارة(عناد) ....الله محي الاسود
-         اهالي منطقة الزنديق حسن شحاته يرفضون دفنه في منطقتهم .
-         جحيم المعتقلين في سجن ابو غريب / هذا ما تعرض له الصحفي العراقي حسين المعاضيدي من تعذيب في سجن ابو غريب / حسين المعاضيدي يكشف فظاعة أبو غريب في كلمة العراق أمام مؤتمر مراسلون بلا حدود .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 26/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق