الاثنين، 10 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 9/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 9/6/2013
-         الشرطة الاتحادية تقوم باطلاق النار عشوائيا في الفلوجة يؤدي الى اصابة عنصرين من الشرطة المحلية .
-         انفجار عبوة ناسفة على جامع البشير بمنطقة الاحيمر بالمقدادية شرق ديالى واصابة احد حراس المسجد بالحادث .
-         قوات الجيش تداهم جامع مكة المكرمة في منطقة المرادية جنوب بعقوبة وتفجر عبوات صوتية داخله وتعتقل امام الجامع وثلاثة اخرين وتخلف اضراراً مادية جسيمة .
-         شجار بالكلام بين الكتل المتواجدة في مجلس محافظة صلاح الدين والتي تاجلت من قبل القاضي لحين حل المشاكل بين الكتل الباقية .
-         هل أصبح العراق ولاية إيرانية ؟؟ أم ماذا يا ترى ؟! في مؤشر على اعداد كبيرة من الايرانيين يقطنون العراق : السفير دانائي فر يقول ان بعثته ستفتتح مراكز انتخابية في العراق لتمكين الايرانيين من المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية التي ستجري الجمعة المقبلة .
-         مسلحون مجهولون يغتالون: عبد الرحمن رشيد العيساوي، مسؤول صحوة شمال الكرمة وذراع دجلة .
-         وتستمر عمليات دجلة بالمداهمات والترهيب لاهل السنة فقط : وردنا من احد الاخوة: قوات المالكي ومنذ صباح اليوم تداهم منطقة سيسبانة في ناحية كنعان محافظة ديالى منذ فجر اليوم وحتى الان وتم سحب جميع الاسلحة من الاهالي حتى لو كانت طلقة واحدة.. يفعل بنا لاننا سنة يريدون ان يجردونا من السلاح .
-         الصدر يحمل الحكومة مسؤولية تمدد «عصائب أهل الحق» في الشارع العراقي بأغطية رسمية .
-            رحبت الأمم المتحدة، الاحد، بزيارة رئيس الوزراء نوري المالكي إلى اربيل وقال ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق مارتن كوبلر إن "هذه الزيارة تعتبر خطوة ايجابية بالاتجاه الصحيح حيث انها ستنعكس بصورة ايجابية على العملية السياسية". واعرب كوبلر عن امله بالنجاح "للمناقشات بين وفدي الحكومتين من اجل حل كل المسائل العالقة بين الحكومة المركزية وحكومة اقليم كردستان، مما يصب في مصلحة الشعب العراقي".
-            رحبت السفارة الامريكية في بغداد، الاحد، بزيارة رئيس الوزراء نوري المالكي إلى اربيل وقالت السفارة "نرحب بعقد إجتماع مجلس الوزراء العراقي والإجتماعات المصاحبة اليوم في أربيل، بما في ذلك الإجتماع مابين رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ورئيس إقليم كوردستان مسعود بارزاني، والذي جاء بعد إجتماع الوحدة الذي استضافه رئيس المجلس الأعلى عمار الحكيم"، مؤكدة أن "هذه إشارة اخرى تدل على أن القادة العراقيين ملتزمون بتقوية دولتهم بموجب الدستور العراقي، وعزل الأرهابيين والمجاميع الإجرامية الذين يسعون الى زرع الفتنة الطائفية".
-         حقق الكرد الهوية الكردية فانتصروا على الحكومة الصفوية واذا لم نحقق الهوية السنية فسنظل نتخبط ويتم اختراقنا من عدونا ساهم معنا في اشاعة الهوية السنية التي تحقق لنا النصر على الصفويين .
-         الجبوري والكريم يمنحان حزب الدعوة اول منصب في تاريخه بمحافظة صلاح الدين / حصل حزب الدعوة ،اليوم الاحد، على اول منصب في تاريخة داخل مجلس محافظة صلاح الدين حيث حصل مرشح حزب الدعوة عباس حكمت عبد الحسن منصب النائب الثاني للمحافظ بعد صفقة عقدها مع المحافظ ورئيس مجلس المحافظة الجديدان.
-         د. طه حامد الدليمي : الهوية هي ما ميزك عن غيرك عند الحاجة إلى التميز .......
-         خالد الملا : أنصح حكومة المالكي بمواجهة الأئمة و الخطباء لأنهم وراء عمليات التفجير !!!! .
-         الشيخ عبدالعزيز الطريفي : الملحد يؤمن بيقين أن الدولة لا تصلح إلا برئيس يدبرها ويرى الكون بأفلاكه يسير بانتظام بلا مدبر ( لخلق السموات و الأرض أكبر من خلق الناس ) .
-         الشيخ محمد طه حمدون : يا أيها المخلصون ونحن أحوج مانكون اليوم إلى نصيحة الصادقين ووقفة المصلحين وشجاعة المؤمنين وآمل المخلصين وشهامة المحسنين فياايها المخلصون لايغرنكم قلة السالكين في طريق الحق  فهلا دونتم في سجل الحق أسمائكم وفي صف من تثقون أجسادكم .https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1000284_275675729245354_747293232_n.jpg
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون من ميدان الحق في سامراء - جمعة ( ألا إن نصر الله قريب ) .
-         صورة من جمعة "الا إن نصر الله قريب" شباب العزة والكرامة يرفعون شعار كلنا شباب العامرية في ساحة العزة والكرامة في الرمادي ويقولون للذين يذهبون الى التفاوض لا تفاوض الا بتسليم القتله .
-         من سامراء إلى القصير : قضيتنا واحدة وعدونا واحد .. اللهم انصرنا على القوم الظالمين .
-         انباء عن انسحاب ابناء سامراء الشرفاء من الجلسة الاولى لمجلس محافظة صلاح الدين المنعقدة في مبنى محافظة صلاح الدين بعد ان اتفقت محاور الشر على مدينة سامراء مع تواجد عضو البرلمان العراقي شعلان الكريم في سابقة ليس لها مثيل من قبل في اجتماعات مجلس المحافظة . أسماء المنسحبين :
-         نائب رئيس الجمهورية الشيعي ، عادل عبد المهدي في خدمة الزوار الشيعة !! .
-         الشيخ قصي الزين الجنابي : خذلان البعض لأهل السنة، سيتبعه عقوبة توازي عَظَمة الخذلان، سنّة لله ماضية، فاللهم خصّ القادر وارحم العاجز (طابت يومكم بالثبات والنصر) .
-         متحدون: الاتفاق مع الاحرار على تشكيلة مجلس محافظة بغداد  / الاتفاق يقضي بحصول تيار الاحرار على منصب المحافظ وحصول "متحدون" على منصب رئيس مجلس محافظة بغداد، فيما سيكون منصبي نائبي رئيس مجلس المحافظة لكتلة المواطن وكتلة "كلنا لبغداد .
-         المعارضة السورية - على لسان رئيس الائتلاف جورج صبره - تتهم المالكي بارسال "مقاتلين" من العراق لدعم الاسد.
-         عملية ذبح سني عراقي على يد المليشيات الصفوية .

مشروع عراق الفاروق
الأحد 9/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق