الأحد، 30 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 29/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 29/6/2013
-         تعرض الأخ ( محمد عبد فياض الخليفاوي ) إلى محاولة اغتيال بعد خروجه من منزله في نهاية منطقة سبع البور من قبل مجرمين اثنين يركبون سيارة من نوع سوناتا تحمل لوحة تسجيل ( أربيل ) بالقرب من سيطرة حكومية والتي وقف أفرادها يتفرجون على الحادثة وكأن الأمر لا يعنيهم في تواطؤ مفضوح مع القتلة المجرمين .. وأدى الحادث إلى إصابة الأخ ، نقل على اثره للعلاج في المستشفى ، نسأل الله له الشفاء العاجل .
-         وصول 5 جثث من قتلى لواء أبو الفضل ( الشيعي العراقي) في سوريا وتحت حراسه حكوميه بديالى.
-         وزير الإعلام الكويتي: العراق لم يخرج كليا من أحكام الفصل السابع، مشيرا إلى أن ملف التعويضات المترتبة على العراق ما زال تحت طائلة هذا الفصل .
-         نوري المالكي: التركمان الشيعة يتعرضون لحملة ابادة !!!!!!!!!!!.
-         محاور المؤتمر العالمي في اربيل للمجمع الفقهي ) الدكتور صلاح الدليمي : تجربة أقليم كردستان خير دليل على ضرورة أقامة اقليم اهل السنة , وما سهل اجتماعنا هذا " المجمع الفقهي " هو وجود مؤطن امن يتيح لنا حرية العمل والتعبير وجدناه هنا في اقليم كردستان .
-         فرنسا تتراجع عن تقديم مساعدات عسكرية للمعارضة السورية / أعلنت فرنسا أنها لن تزود المعارضة السورية بأي سلاح كان، ثقيلا أم خفيفا، وأن ما ستقدمه من مساعدة عسكرية سيقتصر على معدات غير قتالية.
-         من مؤتمر ((نظام الاقاليم في العراق .. المشروعية والتطبيق )) الذي عقده المجمع الفقهي لكبار العلماء .
-         الشيخ احمد غانم يقدم بحثه العلمي الرائع في مؤتمر المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء .
-         في تطور خطير جداً : شيعة العراق يلعنون سيدنا أمير المؤمنين (عمر بن الخطاب - رضي الله عنه ولعن من سبه - ) من خلال مظاهرتهم أمام السفارة المصرية تأييداً للكافر الهالك (حسن شحاته) في شوارع بغداد جهاراً نهاراً بقيادة صعلوك منهم ، وبحماية الأجهزة الأمنية !! اليوم السبت 29/6/2013
-         الدكتور عمر عبد الستار / من 30\5-30\6
1-اتفاق امريكي روسي مفاجئ وغير مسبوق انطلقت بعده فورا ::
2-احتجاجات غير مسبوقة في تركيا بهدف تغيير نظام الحكم او اخضاعه
3-احتجاجات غير مسبوقة في مصربهدف تغيير نظام الحكم او اخضاعه
-         من يريد ان يعرف لماذا تاخر النصر في سوريا فليشاهد هذا الفديو .
-         إذا كانوا لا يعتبرون كل هذه الأدلة ، دليلاً على أنها حرب طائفية ، فما هو الدليل الذي يطالبونا به ؟ إنها حرب طائفية على أهل السنة والجماعة ، ماذا يفعل هؤلاء المقاتلين من شيعة العراق في سوريا ؟! .
-         مــــــلة الكفــــــر واحــــــدة !!! ( الروافض المجوس و الصهاينة ) .
-         دعم المالكي لنظام الاسد للحفاظ على الهلال الشيعي .
-         مركز دراسات بريطاني ( منتدى "ليوفورم" للدين والحياة العامة وهو مركز دراسات وأبحاث إحصائية إستراتيجية إنكليزي متخصص بالأديان والمذاهب والمعتقدات ) : السيد السيستاني أعلم علماء المسلمين سنة وشيعة !! .
-         الشيخ عدنان العرعور: ألقينا بايدينا الى التهلكة بعدم نصر اهل السنة في العراق .
-         أين جماعة أخوان سنة وشيعة ؟! مظاهرة شيعية من أنصار التيار الصدري ( الذي يصفه بعض السنة بالتيار الوطني !! ) في منطقة الكمالية ( حي الزهراء حالياً ) تنديداً بقتل المشرك ( حسن شحاتة ) وتطلق عليه اسم ( الشيخ الفقيه المظلوم !!)
-         مرض السل ينتشر في صفوف المعتقلين في سجن الناصرية.. والمعتقلون يستغيثون..! 2013-06-25 :: المنظمة العربية لحقوق الإنسان .
-         أحد منتسبي سجن الحوت في التاجي يكشف للرابطة جزءا مما يجري من انتهاكات بحق المعتقلين السنة حصرا..!
-         بعد موقف الأزهر /  تربية واسط في العراق تستبدل اسم ثانوية "الازهر" بـثانوية "الشهيد حسن شحاته" !.
-         ايران هى اسهل دولة فى العالم من ناحية امكانية تفكيكها وهدمها .....( خريطة توضح التوزيع العرقي في إيران وأعلام تلك الأقاليم التي تطالب بعض منها بالانفصال عن الحكومة المركزية أو الحكم الذاتي ) .
فيديو يكذّب رواية النظام السوري حول انتحاري باب توما "الانتحاري" الذي نشر الإعلام السوري صوره اتضح أنه مسيحي !!! . www.alarabiya.net
-         مباهلة أبو مشاري لحسن شحاتة / ها ماجناه لنفسه وليكون عبرة لكل كلب تطاول على عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ان لايطء ارض التوحيد وان يبقى متخفيا في ارض المجوس حتى لا يسحقه اهل السنة .
-         انظروا الى التعبير القرآني و الوصف الدقيق للشيعة و أفعالهم .. قال سبحانه وتعالى: مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُوا مَسَاجِدَ اللَّـهِ شَاهِدِينَ عَلَىٰ أَنفُسِهِم بِالْكُفْرِ أُولَـٰئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ ﴿التوبة: ١٧﴾ .
-         الروافض المجوس هدموا المراقد ثم اتهموا سنة العراق بهدمها و قتلوا الآلاف من السنة ولما عرفوا المجرمين سكتوا ؟! .
-         قول الإمام الشافعي -رحمه الله- (204هـ): ثبت بنقل الأئمة عنه أنه قال: ( لم أر أحداً من أصحاب الأهواء،أكذب في الدعوى، ولا أشهد بالزور من الرافضة ).أخرجه ابن بطة في الإبانة الكبرى 2/545، واللالكائي في شرح السنة 8/1457.
رغم ان المهدي لم يولد اصلاً ورغم انه غائب باعتراف الرافضة لكن هذا لم يمنعهم من اقامة مقام له في كربلاء !!!!
-         وشهدوا على أنفسهم: أأتى نفرٌ من أهل العراق إلى عليِّ بن الحسين - رحمه الله -، ورضي عن أبيه وجده - فقالوا في أبي بكر وعمر وعثمان - رضي الله عنهم - فلما فرغوا قال: ألا تخبروني: أنتم المهاجرون الأولون: ﴿ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ و أموالهم يبتغون فضلا من الله ورضوانا و ينصرون الله و رسوله أولئك هم الصادقون ) سورة الحشر الآية 8  ..
-         روسيا تهدد بـ"قصف الرياض والدوحة" / أخذ التوتر السياسي بين الرياض وموسكو منحى جديداً على خلفية الأزمة السورية، وتصاعدت نبرة الاتهامات المتبادلة بين الطرفين خلال اليومين الماضيين، فيما رفع مسؤول كبير في سلاح الجو الروسي حدة التوتر بين البلدين.

مشروع عراق الفاروق
السبت 29/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق