الخميس، 20 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 19/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 19/6/2013
-         وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن الحداد وتعطل الامتحانات يوم غد الخميس ( رداً على تفجير جامع الصادق في حسينية حبيب بين مظاهر في حي القاهرة شمالي بغداد .
-         أنباء عن نية المليشيات الشيعية ( الإيرانية والعراقية ) وبالتعاون مع القوات الأمنية الحكومية استغلال حظر التجوال المفروض على محافظة الأنبار يوم غد الخميس ( باستثناء الطريق الدولي ) بسبب الانتخابات، وذلك بتوجههم لمساندة النظام العلوي لقتل الأبرياء من أهل السنة في سوريا ..
-         المالكي - في خطابه - يتحدث عن نمو اقتصادي ! واقتصاديون يشككون : خمس السكان تحت خط الفقر .
-         اللجان الشعبية في العراق تطلق اسم "سيهزم الجمع ويولون الدبر " على الجمعة القادمة 21/6/2013.
-         انباء مؤكدة عن وصول عدد من موظفين الاقتراع الى الموصل من مناطق جنوب العراق - الحلة - واكد مصدر مقرب ان بعضهم تم توزيعهم على بعض مناطق الساحل الايمن  واضاف ان هناك خشية من تزوير اوراق الاقتراع لصالح قائمة مقربة من رئيس الوزراء نوري المالكي .
-         رجال على طريق الحراك ..محمد طه حمدون  : لكل مرحلة رجال ولكل ثورة شرارة ، والتمكين والريادة هبة من الله يمنحها لمن رضي من عباده الصالحين، فلم يعد حراكنا وهما ولا ضربا من الخيال إنما حقيقة أثبتتها تلك الحشود المليونية التي غصت بها ساحات العز و الكرامة .
-         الشيخ عبدالعزيز الطريفي : إطعام اللاجئين السوريين وتفطيرهم و تسحيرهم من أعظم مصارف الزكاة .
-         جمعة 21/6/ ( جمعة سيهزم الجمع و يولون الدبر ) تصميم .
-         المالكي يتهكم على المؤتمرين في القاهرة لنصرة سوريا .. ويقول لماذا لا توجهون فتاويكم ضد اسرائيل ؟؟.
-         من انجازات حكومة المالكي .. تقرير أممي : العراق ثالثا في أعداد اللاجئين بالعالم .
-         معتصمو الأنبار: وفد التفاوض يطمح لمكاسب شخصية .
-         اعادة تسمية محافظ ديالى[عمر الحميري] لدورة جديدة وتسمية [محمد جرموط] عن الاحرار - التيار الصدري - رئيسا للمجلس
-         مجلس علماء العراق يفتي بوجوب المشاركة في الانتخابات ويدعو أهالي الأنبار والموصل إلى اختيار الاصلح الذي يحقق آمال الجماهير المتمثلة بمطالب المعتصمين دفعا للباطل وإحقاقاً للحق .
-         أصدر مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي حصاده الشهري ( السادس ) ، الذي جمع فيه آخر التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية ( بشكل يومي ) وعدد من المقالات الهامة فيما يتعلق برصد المشروع الصفوي والتصدي له ونصرة القضية السنية .
-         كلمة الاستاذ طارق الهاشمي ( نائب رئيس الجمهورية السابق ) خلال حضوره تجمع القافلة العالمية لنصرة واغاثة الشعب السوري .
-         فضل شاكر في تهديدات قوية : كل واحد تابع بصيدا لحسن نصر الشيطان اصبح هدفا لي وسآخذ حقي بيدي لان لا دولة وقضاء فنحن نعيش في شريعة الغاب، وهناك فتوى صدرت من علمائنا ومشايخنا لقتل زعران حسن نصر الشيطان ولكنني لن اقوم بشيء الان الا انني لن انتظر طويلا.
-         فـي سوريـــا .. يــعرفُ الأطفـالُ معنـــى اليُـتـــــم ،قبـلَ أن يَـنطـِقوا كلمــة (بــابــا ) حسبنا الله و نعـم الوكيــل.
-         ساحة الفتح بيجي / ها هم رجال ساحة الفتح وابطالها اللهم بارك لنا بهم ياالله .
-         هكذا يقوم الشرطة بعملهم في ديالى  / بني تميم .من اقارب الارهابي الميليشياوي (مثنى التميمي) واكثرهم منتسبين تابعين للقوات الحكومية والبسوهم ملابس مدنية اغلقوا طرق محافظة ديالى (طريق المقدادية )عند سيطرة مهروت بعد الاستعانة بقوات الشرطة وباوامر من مدير عام شرطة محافظة ديالى ..
-         صفحة الشيخ سعيد محمود اللافي الرسمية  / قضيتنا حفظ كرامتنا /  تحتاج دعم من المعتصمين .
-         الكشف عن تنظيم تشكيلات لعصائب اهل الحق في نينوى ومصدر امني يؤكد انها اتخذت من الحمدانية قاعدة لها ذكر الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي، أن تشكيلات لعصائب الحق سيتم تنظيمها في نينوى قريباً، في منطقة الحمدانية ....
-         مليشيات شيعيه ارهابيه تابعه لايران تحرق اطارات السيارات في شوارع ديالى وانتشار واضح في الوجيهيه وشهربان وهم يرتدون الملابس المدنيه بحماية جيش المالكي .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 19/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق