الأحد، 23 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 22/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية  ليوم السبت 22/6/2013
-         عشيرة المفرجي و المعتصمون في كركوك يهددون بثورة عارمة وكسر اليد التي امتدت عليهم اذا لم يتم الافرج عن خالد المفرجي ويمهلون القوات الحكومة الى يوم غد لاطلاق سراحه. 22-6-2013 .
-         قطعة ارض وراتب تقاعدي لذوي ( شهداء) جامعة الامام الصادق !! وماذا عن الشهداء في الحرب العراقية الإيرانية ؟ وماذا عن الشهداء السنة الذين قتلوا من 2003 حتى الآن ؟! ولماذا تم الاسراع بتعويض هؤلاء ومنحهم هذه القطعة والراتب التقاعدي خلال أقل من أسبوع ؟! لأنهم شيعة فقط ؟! .
-         استشهاد الاخ العراقي سعد من الانبار مؤسس وصاحب صفحة الشام في قلب الانبار في سوريا لدى اقتحامه ومجموعة من المجاهدين لاوكار الشبيحة والروافض اللهم ارحمه و تقبله واحشره مع الانبياء والشهداء والصادقين وحسن اؤلئك رفيقا .
-         عقد كل من : 1- سلام الزوبعي   2- وزير الدفاع الحالي سعدون الدليمي 3 - وكيل وزير الداخلية : عدنان الأسدي في مقر سلام الزوبعي الكائن في حي الحارثية في بغداد ظهر اليوم السبت، لوضع خطط جديدة لاستهداف المتظاهرين في المحافظات السني .
-         الخميني المقبور : آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة سنسفك دماء النواصب ونقتل نساءهم و نستحيي نساءهم ......
-         منقول بتصرف الدكتور عمر عبد الستار من موقع بي عبدالله الحسني ( مخطط ايران لمحاصرة الحرمين كشفته القصير !! ) . الرافضي محمد الكناني يعترف بحلم ايران !! .
-         اقليم الانبار و الموصل اولا / اراد المالكي بعزل الانبار و الموصل, جعلها لقمه سهله عليه.. فهل جاء الوقت لنجعلها غصه عليه.. فلنطالب متحدون و القوائم الفائزه بتشكيل اقليم الانبار و نينوى ...
-         مصادر مطلعة .تؤكد وجود اجماع سياسي على ترشيح الدكتور عبدالكريم السامرائي لمنصب رئيس نائب الجمهورية.
-         تأسيس جبهة نصرة أهل السنة في العراق وهذا بيانها الاول : لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّه مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ  .
-         تعويض أسر ضحايا جامعة الامام الصادق .. بقطع اراضي ورواتب تقاعدية دليل على التمييز الطائفي للحكومة العراقية والتي تناست ضحايا الحويجة والفلوجة وديالى والعامرية فاين المتباكين بدموع التماسيح على وحدة العراق في ظل هذه الحكومة .
-         معتصمو كركوك: نمهل الجيش حتى يوم ( الساعة 12 ) من ظهر يوم غد الأحد لاطلاق سراح المفرجي أو سنكسر اليد التي امتدت علينا .
-         سامحني يوب " ومن منّا لايذكرها .. كلمة الطفل الحلبي قبل استشهاده  هزّت قلوب الجميع ..و خرجت مليئة بالصدق والطهارة من طفل برئ ..
-         تمت  تصفية أحد كلاب القوات الحاقدة " قوات سوات " في بغداد بمنطقة العامرية على يد أسود الدولة ... يذكر أن الهالك يعمل جاسوس على أهل السنة لكن أسودنا كانت له بالمرصاد .
-         احدى الإشاعات الكاذبة التي أصدرتها الصحف التابعة للنظام السوري عن الشيخ العريقي / الله يحفظه والمجاهدين يكشفون الحقيقة للعالم و  للصفويين .
-         في مثل هـــــذا اليوم.../ حدثت معركة القادسية هي معركة وقعت في 13 شعبان 15 هـ / بين المسلمين بقيادة سعد بن أبي وقاص والفرس بقيادة رستم فرّخزاد في القادسية, انتهت بانتصار المسلمين ومقتل رستم / عدد جيش المسلمين 36 ألف رجل وقتل 8500 رجل / عدد جيش الفـــــرس 120 ألف رجل وقتل 40 ألف رجل / النتيـــــــــجة: سقوط امبراطورية فــــــارس الى الأبـــــــد .
-         شهدائنا لاتتعفن جثثهم وانما تبعث عطرا وهذا دليل..........
-         الهجوم المكثف البارحة على جنود المالكي على " الحدود " السورية جاء لتأكيد أن جبهة العراق و الشام واحدة .
-         رد الشيخ حسين الدليمي على ارجاف البعض بأن الحراك الشعبي السني في العراق تابع لحزب سياسي .

مشروع عراق الفاروق
السبت 22/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق